تحميل برنامج vidmate فيدمات للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج vidmate فيدمات للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج vidmate مهم جدا للمستخدمين الذين يحبون مشاهدة الفيديوهات أثناء السفر أو أوقات الفراغ بدون اتصال بالإنترنت، حيث أنه يسمح بتحميل فيديوهات مجانا من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أبرزها Facebook وTwitter وinstagram وVimeo وDailymotion وغيرهم، كما أن تطبيق فيدمات يأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي ستوفر تجربة تنزيل فيديوهات HD غير مسبوقة وأفضل بكثير من التطبيقات المنافسة.

ومن أهم الخصائص التي تجعلك تبحث عن تحميل برنامج vidmate للاندرويد والايفون هو أنه يدعم تنزيل فيديوهات كبيرة الحجم (أفلام أو مسلسلات) على هاتفك بجودة HD أو بجودة FHD+ وبالعديد من التنسيقات المختلفة التي تناسب جميع الأجهزة والمستخدمين، وعلى الرغم من أن برنامج فيدمات غير موجود على متجر جوجل بلاي أو أي متجر رسمي، فإنه يحظى بشعبية كبيرة جدا ويتم استخدامه بواسطة مجموعة كبيرة من المستخدمين لـ تحميل فيديوهات HD مجانا على هواتفهم.

تحميل برنامج vidmate فيدمات

مميزات تحميل برنامج فيدمات vidmate

  1. يتيح لك إمكانية تنزيل فيديوهات عالية الجودة من أي موقع فيديو موجود على الويب سواء كان موقع تواصل اجتماعي (فيس بوك وانستجرام وتويتر ولينكدان)، أو موقع بث الفيديو (يوتيوب وفيوه وفيميو و ديلي موشن)، أو أحد المواقع المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات (نتفلكس وإيجي بست).
  2. بعد تحميل برنامج vidmate ستتمكن من تنزيل الفيديوهات التي تعجبك بأشهر تنسيقات الفيديو وأكثرها استخداما، بما في ذلك MP4 وWEBM وMPG وAVI و3GP.
  3. يحتوي على محرك بحث مدمج يساعدك على الوصول إلى الفيديو الذي تريده من خلال كتابة عنوان الفيديو، أو الكلمة المفتاحية في البحث كما لو أنك تستخدم Youtube.
  4. يأتي فيدمات بتصميم مميز للغاية وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، بحيث يتمكن أي شخص من استخدامه لتحميل الفيديوهات بكل سهولة وذلك بدون أي خبرة مسبقة.
  5. يدعم التحميل بدقة 240 بكسل و360 بكسل و480 بكسل و720 بكسل و1080 بكسل، ولكن يجب أن تعلم بأن الدقة العالية تحتاج مساحة كبيرة واتصال إنترنت سريع.
  6. برنامج فيد مات Vid Mate مجاني تماماً ولا يتطلب دفع أموال مقابل تحميله أو استخدامه والوصول إلى جميع مميزاته.
  7. يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات على هيئة ملفات صوتية بتنسيق MP3 (الأشهر للملفات الصوتية)، وهذا يعني أنك بعد تحميل برنامج vidmate فيدمات ستتمكن من تحميل الأغاني والموسيقى التي تريدها.
  8. يدعم إمكانية تحديد الموقع الجغرافي لعرض المحتوى الأشهر في منطقتك سواء كانت افلام ومسلسلات والفيديوهات المختلفة.
  9. يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات المختلفة، حتى لا تجد أي صعوبة في استخدامه أياً كانت لغتك.
  10. يعتبر أهم وأشهر تطبيق لتحميل الفيديوهات على الهواتف والأجهزة الذكية من أجل مشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، حيث أنه يحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
تحميل برنامج vidmate فيدمات

كيفية تحميل برنامج vidmate

طريقة تحميل برنامج vidmate فيدمات للايفون والاندرويد بسيطة للغاية ولا يوجد بها أي صعوبة، وكل ما سيتوجب عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال، ثم اتبع الخطوات الآتية.

  • أولاً: ابدأ في تحميل تطبيق فيد مات من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، مع العلم بأن التطبيق سيتم تحميله على هيئة ملف APK.
  • ثانياً: اذهب إلى قائمة الملفات من هاتفك الخاص، ثم ابدأ في تثبيت البرنامج.
  • ثالثاً: بعد تثبيت vidmate اضغط على الأيقونة الخاصة بالبرنامج من الشاشة الرئيسية.
  • رابعاً: انتظر حتى يتم فتح التطبيق على جهازك ثم ابدأ في استخدامه لتنزيل الفيديوهات والمحتوى الذي تريده لمشاهدته في وضع عدم الإتصال بالانترنت.

طريقة تنزيل الفيديوهات من برنامج فيد مات

بعد تحميل تطبيق فيد مات يمكنك تنزيل الفيديوهات من خلاله بكل بساطة، وبمجرد تثبيت فيدمات على جهازك قم بالدخول إليه.

الخطوة الأولى بعد تحميل برنامج vidmate:

من مستطيل البحث الذي يتواجد في أعلى الواجهة الرئيسية، قم بالبحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله على جهازك لمشاهدته في وضع عدم الاتصال.

الخطوة الثانية:

بعد الدخول إلى الفيديو سيظهر أمامك زر “التحميل” في الأسفل، اضغط عليه ثم حدد التنسيق والجودة المناسبين لك، والذين يتناسبون مع جهازك وسرعة اتصال الإنترنت لديك.

الخطوة الثالثة:

وبعد ذلك قم بتأكيد التحميل وفي غضون ثواني قليلة سيبدأ تحميل الفيديو، وبعد الإنتهاء من التحميل سيمكنك مشاهدة الفيديو على جهازك بدون انترنت، مع العلم بأنك بعد تحميل برنامج vidmate ستتمكن من تنزيل فيديوهات عديدة في وقت واحد.

تحميل برنامج vidmate فيدمات

بدائل تحميل برنامج vidmate

هناك العديد من التطبيقات البديلة لتطبيق فيدمات التي يمكنك تنزيله في حالة وجود أي صعوبات أو مشاكل أثناء استخدام vidmate والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات التي تساعدك على تنزيل فيديوهات HD.

تطبيق سناب تيوب:

تطبيق سناب تيوب SnapTube لا يختلف كثيراً عن تطبيق vidmate وTubeMate، حيث يضم نفس المميزات ويتميز عنهما في أنه يدعم تنزيل فيديوهات قوية بجودة تصل إلى 4K، ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة وبه فقط بعض الإعلانات الصورية، على عكس تحميل برنامج vidmate الذي يتضمن الكثير من الإعلانات المزعجة التي من الممكن أن تعيق تجربة الاستخدام.

تطبيق تيوب ميت:

TubeMate هو تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة، سواء كانت يوتيوب أو فيس بوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويعتبر من أهم وأشهر التطبيقات التي تم تطويره بغرض تسهيل تنزيل الفيديوهات على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS، ويعتبر أيضا منافس قوي لتطبيق فيدمات من حيث عدد المستخدمين والعدد الكبير من المميزات الموجودة بداخله.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم طريقة تحميل برنامج vidmate فيدمات للاندرويد والايفون مجانا، مع شرح كيفية استخدامه لتنزيل فيديوهات HD بجودة عالية وبأكثر من تنسيق وذلك بشكل مجاني تماما.

رابط تحميل برنامج vidmate للايفون والاندرويد

شاهد أيضاً

كيفية تحميل ملصقات واتس اب الذهبي عربية 2023؟

كيفية تحميل ملصقات واتس اب الذهبي عربية 2023؟

هل مللت من استخدام الملصقات العادية في تطبيق المراسلة الشهير واتساب وتريد استخدام ملصقات عربية …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...