شرح تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج لتحرير وتحسين الصور على أجهزة الكمبيوتر؟ فأنت الآن في المكان الصحيح، وذلك لأننا سنشرح كل ما يخص تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر مجانا، حيث أن هذا البرنامج المميز لأجهزة الويندوز يدعم إجراء أي تعديلات على الصور وجعلها مميزة، بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الفلاتر والمرشحات والمؤثرات اللونية المختلفة، مع إمكانية وضع أشياء أخرى عديدة تجعل تصميمك وصورتك أكثر من رائعة، ومناسبة لجميع الاستخدام، سواء كنت تريد وضعها كصورة بروفايل أو وضعها بوست أو وضعها في كومنت أو حالة، أو أي شيء آخر تريده، فقط كل ما يتوجب عليك فعله هو تحميل برنامج PhotoScape ثم البدء في تحرير صورك.

شرح تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل برنامج PhotoScape للكمبيوتر

برنامج فوتوسكيب هو عبارة عن أداة تحرير صور متعددة الاستخدامات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، تم تطويره بواسطة شركة مووتيي تيتش، وعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة من برامج التحرير، إلا أن هذا البرنامج يعد من أهم وأشهر برامج تحرير الصور للكمبيوتر، وذلك دعم العديد من اللغات العالمية (بما في ذلك اللغة العربية)، والعديد من الخصائص والمميزات التي يصل بها، والتي جعلت أكثر من 5 مليون مستخدم يقومون بـ تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر مجانا.

ومن أهم الأدوات التي يصل بها هذا البرنامج والتي ستحصل عليها بشكل مجاني بعد تحميل برنامج PhotoScape، هي أداة القص والاستنساخ والتلاشي والبلور وإعدادات الضبط المختلفة التي تساعدك على ضبط لون الصور والتباين والمستويات والنقوش القصيرة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدوات الأخرى التي ستسمح لك بتبييض الأسنان وإزالة العين الحمراء أو الهالات السوداء الموجودة تحت العين أو حتى تغيير لون العين إلى أزرق أو أخضر أو أي لون مختلف، وغير ذلك الكثير من المهام الموجودة بداخل برنامج فوتوسكيب والمتوفرة بدون دفع أي رسوم.

مميزات برنامج فوتوسكيب 2023

شرح تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر مجانا
  1. سهل الإستخدام وتصميمه أكثر من رائع، كما أن PhotoScape متوفر للتحميل والاستخدام بشكل مجاني، مع وجود إصدار مدفوع به مميزات متقدمة.
  2. يحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المختلفة، التي ستساعدك على تحرير أي صورة بكل بساطة، وتحويل ملفات الكاميرا الأولية والتقاط لقطات شاشة.
  3. يأتي بالعديد من الوظائف التي تعمل على تحسين الصور وتنقيحها، وإزالة العيوب منها وضبط الألوان الخاصة بها، بما يناسبك، مع إمكانية تحويل الصور إلى كرتونية أو أبيض وأسود.
  4. بعد تحميل برنامج فوتوسكيب ستتمكن من تغيير حجم الصور، وضبط السطوع واللون وموازنة اللون الأبيض والإضاءة الخلفية الصحيحة، وإزالة العين الحمراء وتغيير ألوان العين.
  5. يدعم إنشاء صور مجمعة حيث يمكن تجميع 9 صور لإنشاء صورة واحدة، ويدعم أيضاً إنشاء صور متحركة بصيغة GIF، وذلك عن طريق دمج العديد من الصور الفردية في صورة GIF متحركة.
  6. يضم العديد من الإطارات التي يمكنك استخدامها لوضع صورك بداخله، لتصبح مميزة للغاية.
  7. يتيح لك إمكانية وضع الفلاتر والمؤثرات والمرشحات، على الصور التي تقوم بتحريرها، لإضفاء طابع إحترافي على الصور.
  8. يدعم كتابة النصوص على الصور، كما أنه يدعم إضافة الملصقات والرموز التعبيرية، كما لو كنت تتحدث مع صديقك في دردشة.
  9. يمكن تحميل تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب، على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 98 وجميع الإصدارات الأحدث، وذلك بدون دفع أي رسوم إلا في حالة الإشتراك في الإصدار المدفوع، مما يعني أنه سيعمل على الأجهزة الضعيفة وسيتمكن جميع المستخدمين من تحميله على أجهزتهم.
  10. يمكنك إستخدام بنامج فوتوسكيب باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو اللغة البلغارية أو أياً من اللغات الأخرى.
  11. حجم برنامج الفوتوسكيب خفيف جداً ولا يتخطى 20 ميجا بايت، كما أنه لا يستهلك من موارد الجهاز، وبذلك فإنك لن تلاحظ أي لاج أو تهنيج عند استخدام هذا البرنامج لفترات.

رابط تحميل برنامج PhotoScape فوتوسكيب للكمبيوتر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...