شرح تحميل تطبيق فوتوشوت PhotoShot للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق فوتوشوت PhotoShot للاندرويد والايفون

نمتلك جميعاً صور قديمة أو صور تم إلتقاطها بواسطة كاميرا ضعيفة، ونريد تحسينها انشرها على المنصات الاجتماعية، ولكن ما هو افضل تطبيق لتحسين الصور والتعديل عليها؟ الإجابة ببساطة هي تحميل تطبيق فوتوشوت PhotoShot،لأنه يوفر لك خيارات عديدة لتحرير الصور على الهواتف والأجهزة الذكية، حيث يمكنك تحسينها بشكل يدوي باستخدام الأدوات الموجودة بداخله، أو تحسينها باستخدام احد الفلاتر والمؤثرات المجانية الموجودة بداخله وذلك بنقرة زر واحدة، بالإضافة إلى أنه يتضمن عدة مميزات رائعة غير موجودة في التطبيقات المنافسة، جعلت أكثر من 5 مليون مستخدم يقومون بتحميله في وقت قياسي لا يتعدى 6 أشهر، ومن المتوقع أن يصبح أشهر تطبيق لتحرير الصور وتحسينها للاندرويد والايفون خلال الفترة المقبلة، لذلك يتوجب عليك الآن تحميل تطبيق فوتوشوت، وجعله المحرر الرئيسي لك.

مميزات برنامج PhotoShot الجديد

شرح تحميل تطبيق فوتوشوت PhotoShot للاندرويد والايفون
  1. يتوفر بواجهة مستخدم سلسلة وغير معقدة، تجعل من السهل على المبتدئين الوصول إلى جميع الأدوات والمميزات واستخدامها بدون أي صعوبات، والأهم من ذلك هو أنه مجاني.
  2. يتضمن أدوات تحرير مميزة مثل الموجودة في برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر، والتي يمكنك من خلالها قص الصور وتدويرها وإزالة أجزاء معينة منها وإجراء جميع التعديلات.
  3. يسمح لك بتبييض الوجه وتغيير لون العيون وتبييض الأسنان، وإزالة البثور والحبوب من الوجه، وضبط الشعر وتغيير لونه إذا أردت.
  4. بعد تحميل تطبيق فوتوشوت ستجد عشرات الفلاتر والمؤثرات المجانية، التي تساعد على تحسين الصور وجعلها مميزة مثل المحترفين بنقرة زر واحدة، كما أنه يسمح لك بتغيير لون السماء أو تغيير لون البحر.
  5. يتيح لك إمكانية تغيير شكل الملابس الذي ترديها في الصورة، حيث أنك إذا كنت ترتدي ملابس باللون الأبيض فسيعرض عليك التطبيق عدة خيارات لتغييرها.
  6. يمكنك من خلاله إزالة الخلفية من الصور وتركيب خلفية جديدة، سواء من الخلفيات الموجودة على جهازك، أو الخلفيات المتوفرة بداخله، ثم حفظها على جهازك بجودة عالية، أو حفظها بدون خلفية.
  7. يحتوي على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية، التي يمكنك وضعها على صورك لإضفاء لمسة احترافية.
  8. يسمح لك بالكتابة على الصور، والتحكم في شكل الخط ولونه وحجمه ثم تثبيته بشكل دائم على الصورة.
  9. بعد الإنتهاء من تحسين صورك، ستتاح أمامك الفرصة لحفظها على معرض جهازك، أو نشرها مباشرة على المنصات الاجتماعية Facebook وInstagramبنقرة زر واحدة.

كيفية تحميل تطبيق فوتوشوت للاندرويد والايفون 2023

بعد الإطلاع على هذه المميزات الفريدة من نوعها، لن تتردد في تنزيل البرنامج على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS، ولكن كيف يمكن تحميل تطبيق فوتوشوت آخر اصدار 2023 مجاناً؟ الأمر بسيط للغاية، حيث أنك لن تجد صعوبة في تنزيل PhotoShot لأنه موجود على المتاجر الرسمية، بحجم أخف من المتوقع.

شرح تحميل تطبيق فوتوشوت PhotoShot للاندرويد والايفون

وهذا يعني أنك إذا كنت تمتلك جهاز اندرويد، ستتمكن من تحميل البرنامج من خلال متجر Google Play Store، أنا إذا كنت تمتلك جهاز آيفون أو آيباد، ستتمكن من تحميل تطبيق فوتوشوت آخر اصدار من خلال متجر Apple App Store، وبجانب ذلك فهذا البرنامج سيتاح قريباً، على متجر هواوي الرسمي لأجهزتها.

معلومات تنزيل برنامج فوتوشوت PhotoShot

  • العنوان: PhotoShot Photo Editor
  • الحجم: 52 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع ويتضمن إعلانات

رابط تحميل تطبيق فوتوشوت للاندرويد مجاناً

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...