شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية التي ظهرت مؤخراً بما في ذلك تطبيق Photo Lab، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات ومميزات التحرير الرائعة، حيث يمكنك إستخدامه لإجراء أي تعديل تريده، مع إمكانية تحويل صورك إلى رسومات أو صورة أبيض وأسود، وذلك عن طريق إستخدام أحد المميزات الأساسية وهي ميزة الفلاتر والمؤثرات الرائعة للغاية، وبالإضافة إلى ذلك فإنك ستتمكن من الحصول على أدوات أخرى مميزة سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال.

نبذة حول برنامج تحرير الصور فوتو لاب

Photo Lab هو تطبيق مجاني متعدد الاستخدامات لتحرير الصور وإعطاء أفضل نمط للصور، من أجل نشرها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث يحتوي على نظام تحرير ممتاز لتنقيحها في وقت قصير والحصول على أفضل مظهر في وقت قصير جداً، وبواسطة هاتفك أو جهازك الذكي فقط، علما بأن طريقة تشغيل التطبيق بسيطة للغاية، وبمجرد دخولك سترى جميع وظائفه في القائمة الرئيسية، وستتمكن من ضبط أي تفاصيل في الصورة وجعلها عالية الجودة بغض النظر عن جودتها الأساسية، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تحميل تطبيق Photo Lab للاندرويد أو الايفون، ستجد أن الكاميرا تحتوي على ملصقات Ar متنوعة يمكنك إضافتها إلى صورك أثناء إلتقاطها أو بعد التقاطها، وستتاح لك إمكانية تحريك صورك بصور ممتعة لمنحها الحياة والألوان، مثل إضافة النيران الوامضة أو القلوب أو الشلالات.

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

يأتي هذا البرنامج مع مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة، والفلاتر والمرشحات الرائعة، حيث أنك ستجد في شريط الأدوات أداة القص والتدوير والإزالة والتقليم والضبط، وستجد كذلك خيارات لتغيير سطوع الصور والتعتيم والتباين والتشبع، بالإضافة إلى إعدادات مسبقة متنوعة تقوم تلقائياً بضبط الصورة وجعلها إحترافية بدون أي مجهود وذلك بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهذا من أبرز الأسباب التي جعلت تطبيق Photo Lab من أهم وأشهر تطبيقات تحرير الصور في جميع أنحاء العالم، بعدد تحميلات يبلغ أكثر من 100 مليون مرة على أجهزة Android وiOS.

مميزات تحميل تطبيق Photo Lab

  1. تصميم الواجهة الرئيسية بسيط جدا، ويتناسب مع المبتدئين أو المحترفين، كما يمكن إستخدامه بشكل مجاني تماماً، مع وجود إصدار مدفوع بدون إعلانات وبمميزات أكثر تقدماً.
  2. يمكنك من خلاله إلتقاط صور بواسطة الكاميرا المدمجة بداخله، أو تحرير صور من الموجودة في معرض جهازك، وذلك بإستخدام العديد من الأدوات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق Photo Lab.
  3. يحتوي على أكثر من 23 مرشحاً وفلتر مختلف، سيساعدك كثيراً على جعل صورك مميزة، وغير مسبوقة.
  4. يتيح لك إمكانية تحويل صورك إلى رسومات، أو صور أبيض وأسود، أو صور متحركة، مع إمكانية وضع المؤثرات اللونية عليها بعد التحويل لإضفاء لمسة إحترافية.
  5. بعد تنزيل تطبيق فوتو لاب ستجد 7 تنسيقات مختلفة لضبط صورك، وستجد كذلك مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة لمنصات التواصل الإجتماعي الشهيرة.
  6. يصل مع مجموعة كبيرة من الخيارات لتغيير لون العيون وضبط شكل الأنف والحواجب والشفتين وتنعيم الوجه.
  7. يتيح لك إمكانية إضافة الملصقات والرموز التعبيرية والرسومات المتحركة على صورك، لإنشاء فكرة مميزة بطريقة بسيطة للغاية وبدون أي تعقيدات.
  8. يمكنك من خلال مشاركة الصور التي تقوم بتحريرها أو إلتقاطها من خلاله، على مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك وانستجرام وبنترست وتويتر) بنقرة زر واحدة.
  9. يدعم العديد من اللغات العالمية، ولكنه لا يدعم اللغة العربية، وهذا لن يؤثر عليك إذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية، لأن طريقة إستخدامه بسيطة جداً.
شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

معلومات عن تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

  • العنوان: Photo Lab Picture Editor & Art
  • الحجم: 56 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن إعلانات ومدفوعات بداخله

رابط تنزيل برنامج فوتو لاب للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Photo Lab للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...