شرح تحميل برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok

في كثير من الأحيان نواجه فيديوهات مميزة على منصة Tik Tok، ونريد تحميلها لنشاركها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، ولكن كيف يمكن تنزيل هذه الفيديوهات بدون علامة مائية؟ فقط ابدأ في تحميل تحميل برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok، وتابع هذا المقال، لكي تتعرف على أهم مميزات البرنامج وطريقة استخدامه لتحميل أي فيديو يواجهك بشكل مجاني تماماً، مع طريقة تنزيله على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid.

وصف تحميل برنامج SaveTok

برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok هو عبارة عن أداة مجانية للأجهزة الذكية، تساعدك على تنزيل الفيديوهات من Tik Tok بدون علامة مائية، وبدون دفع أي رسوم، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة، سواء كانت جودة ضعيفة SD، أو جودة متوسطة HD، أو جودة عالية FHD+، حيث أنك بعد تحميل برنامج SaveTok ستتمكن من تنزيل أي فيديو حتى وإن كان غير متوفر للتحميل.

طريقة تحميل هذا البرنامج بسيطة للغاية، حيث يمكنك تحميل برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok ببضع نقرات بسيطة، وذلك لأنه موجود على متجر جوجل بلاي ومتجر آبل أب ستور ومتجر هواوي أب جاليري، مما يعني أنه أمن تماماً ولا يتضمن أي فيروسات أو برامج ضارة ولن يضر بجهازك، وعلاوة على ذلك فإن حجمه خفيف للغاية ولا يستهلك من موارد الجهاز.

مميزات برنامج التنزيل من تيك توك

  1. يصل بواجهة مستخدم بسيطة للغاية، كما أنه مجاني ويتضمن إعلانات ربحية، ولكن يمكن إزالتها عن طريق الإشتراك في الإصدار المدفوع.
  2. يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديوهات من Tik Tok بدون علامة مائية، وذلك لمشاركتها عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ليظهر كما لو أنك صاحب الفيديو، وأنك من قمت بتصميمه.
  3. يدعم أكثر من جودة لتنزيل الفيديوهات، وذلك حتى يتناسب مع جميع المستخدمين، وجميع سرعات الإنترنت.
  4. يسمح لك بتنزيل عدة فيديوهات معاً في وقت واحد.
  5. طريقة استخدامه سهلة جداً، ويتوجب عليك فقط تنزيل برنامج SaveTok على جهازك، ثم الدخول إليه والبحث عن الفيديو الذي تريده، ثم الضغط على زر Download، ولكن قبل ذلك سيتوجب عليك اختيار الجودة المناسبة لك.
  6. يمكنك من خلاله إنشاء قوائم تشغيل TikTok، لإضافة الفيديوهات التي تريدها في قائمة التشغيل، ثم العودة إلى مشاهدتها في وقت لاحقاً.
  7. يتيح لك إمكانية تسجيل الدخول بحسابك الحالي على تيك توك، وذلك حتى تتمكن من تنزيل الفيديوهات التي تريدها في أسرع وقت.
  8. برنامج SaveTok يدعم مجموعة كبيرة من اللغات، وذلك حتى تتمكن من استخدامه باللغة التي تجيدها بدون أي صعوبة.
  9. بالرغم من أنه تطبيق حديث وتم إطلاقه قبل عام فقط، إلا أنه انتشر بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميل برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok، بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم على أجهزة الاندرويد والايفون.
شرح تحميل برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok

معلومات حول تحميل برنامج التنزيل من تيك توك SaveTok

  • العنوان: SaveTok – Save Videos
  • الحجم: 25 ميجا بايت للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد، و91 ميجا بايت لأجهزة الايفون والأيباد
  • نظام التشغيل: Andriod وiOS
  • الترخيص: مجاني وبه إصدار مدفوع

رابط تنزيل برنامج SaveTok للاندرويد

رابط تحميل تطبيق التنزيل من تيك توك للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...