شرح تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok

شرح تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok 2023

كيفية تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر الشخصي مجاناً؟ سؤال يتناوله العديد من الأشخاص الذين يريدون تحميل هذا البرنامج الرائع على أجهزتهم، لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة ومشاركتها مع مستخدمي تيك توك الآخرين، أو لرؤية المقاطع التي يشاركها المستخدمين الآخرين، بما في ذلك المشهورين حول العالم (سواء كانوا لاعبين كرة قدم أو مطربين أو ممثلين أو بلوجرز)، وخلال هذا المقال الجديد سأقدم لكم شرح تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok 2023.

ما هو تطبيق تيك توك TikTok احدث اصدار للكمبيوتر

TikTok كان يعرف سابقاً بأسم Musical.ly، وهو عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو مع ملايين الأشخاص الموجودين في جميع أنحاء العالم، تم تطويره بواسطة شركة بايت دانس الصينية وتم إطلاقه لأول مرة في شهر سبتمبر من عام 2016، للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS، وبعد الانتشار الكبير وعدد المستخدمين الذي تخطى 1 مليار مستخدم تم إبتكار أكثر من طريقة، يمكن من خلالها تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok وفيما يلي سأعرض عليكم، جميع الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة فيديوهات التيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

تيك توك هو تطبيق مجاني لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مع أشخاص آخرين موجودين في جميع أنحاء العالم والحصول على إعجابات حيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الشبكة الاجتماعية العصرية المليئة بمقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يأتي مع العديد من المميزات الرائعة التي سأعرضها خلال السطور القادمة.

مميزات تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر، والتي ستساعدك على إنشاء فيديوهات قصيرة مميزة وافضل من أي تطبيق آخر، مع إمكانية مشاهدة فيديوهات المشاهير، وفيما يلي أهم مميزات تنزيل التيكتوك TikTok.

  1. ميزة الفلاتر التي يمكنك استخدامها أثناء تصوير الفيديوهات لتغيير شكلك وإضافة مؤثرات وأشياء آخرى تجعل الفيديو أكثر احترافية.
  2. يضم مكتبة ضخمة من المقاطع الموسيقية الصغيرة لأحدث الأغاني العربية والأجنبية التي يمكنك تركيبها على الفيديو الذي تقوم بإنشائه.
  3. يتيح لك إمكانية متابعة المشاهير على هذا التطبيق لرؤية ما يقدمون أول بأول.
  4. إمكانية الرد على المحتويات التي أنشأها المستخدمون الآخرون واترك تعليقاتك إذا كنت ترغب في ذلك.
  5. يوفر لك اقتراحات للفيديوهات المشهورة للأشخاص الموجودين في دولتك أو في منطقك إذا قمت بتشغيل ميزة تحديد الموقع الجغرافي.
  6. يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات التي تنشائها أو التي يتم مشاركتها من قبل المستخدمين الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو وضعه كحالة على واتساب بضغطة واحدة.
  7. يسمح لك بإنشاء حساب مجاني للبدء في استخدامه والوصول إلى جميع المميزات المهمة.

كيفية تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok

لسوء الحظ لا يوجد حتى الآن شيء مثل تطبيق TikTok الأصلي لنظام التشغيل Windows ولكن لا تقلق لأن هناك أكثر من طريقة لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخلال السطور سنعرض عليكم أسهل الطرق وأفضلهم.

  • أولاً: سنحتاج إلى محاكي Android لكي نتمكن من تشغيل تيك توك على الكمبيوتر، وأرشح لكم محاكي BlueStacks الذي يعتبر أفضل محاكي اندرويد موجود حاليا، وفي أسفل المقال سأضع لكم رابط تحميله.
  • ثانياً: بعد تحميل محاكي BlueStacks، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتحميله.
  • ثالثاً: ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية الخاصة به، والتي ستجد بها أكثر من خيار قم بالضغط على زر بحث أو Search. كما موضح أمامك في الصورة.
شرح تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok
  • رابعاً: بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تحتوي على محرك بحث في الأعلى، قم بالضغط عليه وابدأ بالبحث عن تطبيق tik tok، وعند القيام بذلك سيتم تحميل نتيجة واحدة من متجر Google Play، الذي يجب النقر عليه. وفيما يلي صورة توضح المطلوب.
شرح تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok
  • خامساً: قبل تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر TikTok، من خلال متجر جوجل بلاي سيتوجب عليك الانتهاء من بعض الخطوات البسيطة، التي تشمل تسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد على بلوستاكس انتهي من كل شيء سيواجهك، حتى تظهر لك نافذة بمتجر Google Play، كما موجود على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
  • سادساً: قم بالبحث عن تطبيق تيك توك من خلال محرك البحث الموجود في الأعلى، وابدأ في تنزيل برنامج TikTok التيك توك، بشكل طبيعي كما تفعل على هاتفك الاندرويد.
  • سابعاً: بمجرد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت، سيتم عرض TikTok في النافذة وسيكون جاهز للاستخدام، ولهذا ما عليك سوى النقر على الزر الأخضر الذي يأتي بعنوان فتح أو Open.

رابط تحميل محاكي BlueStacks

وبذلك تكون قد تمكنت من تحميل برنامج تيك توك TikTok 2023 للكمبيوتر من خلال محاكي BlueStacks وهذه تعتبر أسهل طريقة لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في استخدامه.

ومع ذلك يوجد طريقة أخرى لمشاهدة فيديوهات التيكتوك من خلال جهاز الكمبيوتر عبر الإنترنت، وذلك عن طريق فتح الموقع الرسمي للتطبيق عبر الويب من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضاً

طريقة استرجاع حساب الجيميل Gmail المخترق أو المسروق

طريقة استرجاع حساب الجيميل Gmail المخترق أو المسروق

في كثير من الأحيان يشتكي العديد من الأشخاص بسبب فقدان حسابات الجيميل الخاصة بهم، لأسباب …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...