شرح تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور مجانا

شرح تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور مجانا

تحرير الصور من خلال الأجهزة الذكية أصبح سهل للغاية، فمع تحميل برنامج AirBrush للاندرويد أو للايفون، ستحصل على مجموعة كاملة من أدوات التحرير الإحترافية المتوفرة بشكل مجاني تماماً، وستتمكن من تحرير صورك والتحكم في كل التفاصيل الموجودة بها، بما في ذلك ألوان الصورة والتباين وإزالة أي كائن غير مرغوب فيه، وإزالة الخلفية وإضافة الخلفية التي تريدها، والعديد من الأدوات والمميزات الأخرى المتوفرة مجانا، والتي سنتعرف عليها خلال مقال اليوم، حيث سأعرض عليكم شرح تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور مجانا.

نبذة عن تحميل برنامج AirBrush للاندرويد والايفون

شرح تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور مجانا

AirBrush من أفضل برامج تحرير الصور المتوفرة لأجهزة Android وiOS، يمكنك من خلاله إجراء جميع التعديلات وتنقيح أي جانب من جوانب صورك، ومنح نفسك شد الوجه ببضع لمسات فقط من الشاشة لتبدو مشرقة، مع أفضل الابتسامات لصورة ملفك الشخصي على شبكات التواصل الاجتماعي، التي ستجعل أصدقائك ومتابعيك يتسألون عن نوعية البرنامج الذي تستخدمه، وهل هو مجاني أم مدفوع؟ وسيكون الجواب هو أن تحميل برنامج AirBrush والوصول إلى معظم مميزات المهمة بشكل مجاني.

هذا البرنامج الرائع يصل بمجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة التي ستسهل عليك تجربة إلتقاط صور سيلفي وصور شخصية مميزة للغاية، مع إمكانية التعديل على الصور الموجودة مسبقاً على جهازك، حيث يضم أداة القص والتدوير والتقليم والتركيب والدمج، وغيرهم الكثير من الأدوات المميزة التي تتمثل في أداة إزالة عيوب البشرة والبثور وأداة ضبط الألوان وأداة إضافة النصوص، بالإضافة إلى العديد من الفلاتر والمرشحات التي تم تصميمها بواسطة مطورين متخصصين.

برنامج AirBrush استغرق وقتاً طويلاً في الإنتشار بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وكان في البداية لم يحظى بالشهرة المطلوبة، ولكن بعد اكتشاف جميع وظائفه المميزة، أصبح من أهم وأشهر برامج تحرير الصور المتوفرة على الأجهزة الذكية، حيث تم تنزيله بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، على أجهزة Android وiOS.

مميزات برنامج AirBrush لتحرير الصور

شرح تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور مجانا
  1. على الرغم من أن وظائفه رائعة ومميزة للغاية، إلا أن طريقة استخدامه بسيطة جداً ولا تتطلب أي خبرة مسبقة مثل برامج التحرير الأخرى المعقدة.
  2. التطبيق أمن تماماً ويمكن تنزيله من المتاجر الرسمية للاندرويد والايفون، حيث يمكنك الآن تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور من متجر جوجل بلاي ستور ومتجر App Store.
  3. يسمح لك بإلتقاط صور جاهزة باستخدام الوظائف المدعومة، أو التعديل على صورك الموجودة على جهازك وجعلها احترافية في أسرع وقت ممكن وذلك حتى تصبح مميزة.
  4. يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات الحديثة والمميزة التي ستساعدك على جعل الصور إحترافية، والتي ستتعرفون عليها بعد تحميل برنامج AirBrush سواء للاندرويد أو للايفون.
  5. يتيح لك إمكانية تحسين إضاءة عينيك باستخدام أداة التفتيح، والقضاء على الهالات السوداء وتعزيز لمعان عينيك.
  6. يضم أداة Buff التي تجعل البشرة مثالية كما لو كانت مصورة في إضاءة جيدة وعالية، ويضم أدوات أخرى خاصة بتبييض أسنانك للحصول على ابتسامة مثالية، وإزالة عيوب البشرة.
  7. يتيح لك إمكانية طمس خلفية الصورة لإضفاء مزيد من العمق عليها، وتقليل أو تكبير أي منطقة من الصور.
  8. يحتوي على مجموعة كبيرة من الخلفيات والإطارات التي تساعدك على إضافة لمسة إبداعية، ويحتوي كذلك على العديد من الفلاتر والمرشحات التي تجعل صورك أكثر إحترافية.
  9. يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير الصور وتجميلها بواسطة هاتفك أو جهازك الذكي.

معلومات حول تنزيل برنامج AirBrush

  • العنوان: AirBrush – محرر الصور السهل
  • الحجم: حجمه خفيف جداً ولا يتخطى 50 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد به بعض المميزات المدفوعة التي تتطلب دفع رسوم.

رابط تحميل برنامج AirBrush لتحرير الصور للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق AirBrush للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...