تحميل تطبيق StoryLab لصناعة حالات الواتساب للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق StoryLab لصناعة حالات الواتساب 2023

لصناعة حالات الواتساب والانستجرام لن تحتاج إلى دفع أي رسوم، حيث أن هذه العملية أصبحت أسهل الآن، فمن خلال تحميل تطبيق StoryLab، ستجد نفسك أمام صانع حالات إحترافي على الأجهزة الذكية، يتميز بسهولة الاستخدام، وبواجهة بديهية للغاية تناسب المبتدئين والمحترفين، وتساعدهم على إخراج حالات ممتازة للغاية بأقل مجهود وبأقل، حيث أن هذا التطبيق المجاني يضع تحت تصرفك أفضل الأدوات لاستغلال إمكاناتك الإبداعية، وبذلك ستكون قادر على نشر ما تريد بطريقة فريدة ومدهشة، وبالتالي إثارة إعجاب أصدقائك ومتابعيك على الشبكات الاجتماعية، ماذا تنتظر الآن هيا ابدأ في تحميل تطبيق StoryLab لصناعة حالات الواتساب للاندرويد والايفون.

شرح تحميل تطبيق StoryLab

مع ستوري لاب لن يكون لديك حدود فيما يتعلق بأدوات التحرير والتصميم، حيث يتم إضافة المزيد من التأثيرات بشكل دوري، في كل مرة تدخل فيها إلى التطبيق، يمكنك تجربة أشياء جديدة ستحبها ومشاركتها مباشرة من التطبيق إلى أي شبكة من شبكاتك، من بين الأدوات المساعدة التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق StoryLab هي الإطارات المزخرفة التي يمكنك إضافتها إلى صورة أو مقطع فيديو، مما يمنحها تأثير فريد، حيث يمكنك استخدام القوالب الملونة والزهرية والموسمية والقوالب ذات الطابع الخاص بالعطلات، وغير ذلك الكثير من الأدوات الرائعة التي ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تنزيل هذا البرنامج والبدء في تحميله.

تحميل تطبيق StoryLab لصناعة حالات الواتساب للاندرويد والايفون

يتميز هذا البرنامج بعدد لا بأس به من الخطوط، ونظراً لأن معظم الشبكات بها عدد قليل من الخطوط، فمن الصعب إنشاء شيء مختلف، ولكن مع StoryLab يمكنك نسيان هذه المشكلة واستخدام خطوط فريدة ومميزة، حيث أنه يحتوي على أكثر من 100 خط، وهو ما يكفي من التنوع للاختيار من بينها، وبهذه الطريقة يمكنك استخدام خطوط مختلفة في حالتك أو قصصك، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من إضافة ملصقات ورموز تعبيرية وموسيقى، وأشياء أخرى عديدة ستتاح أمامك بعد استخدام البرنامج.

مميزات برنامج تصنيع الحالات StoryLab

  1. يتيح لك إمكانية إنشاء حالات صورية أو حالات فيديو مناسبة للانستجرام والواتساب، حيث يمكنك فعل ذلك عن طريق تصوير مقطع فيديو، أو تجميع عدة صور معاً لإنشاء فيديو إحترافي.
  2. يوفر لك القدرة الكاملة على تحرير الفيديوهات والحالات، وذلك عن طريق تغيير الجوانب المختلفة للصورة بحيث تبدو أفضل قبل نشرها، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة عدة صور مختلفة في نفس القصة، مصحوبة بالطبع بالقوالب التي تريد استخدامها، وبجانب ذلك ستتمكن من تغيير الإعدادات مثل التركيز والسطوع والتباين وكذلك تطبيق عوامل التصفية المختلفة من نفس التطبيق.
  3. يحتوي على مكتبة ضخمة من الملصقات والرموز التعبيرية، التي يمكنك إضافتها على مقاطع الفيديو والحالات التي تقوم بصناعتها.
  4. يتضمن أكثر من 1500 قالب مختلف، يمكنك استخدامه للبدء في إنشاء الفيديوهات والحالات بواسطة هاتفك وببضع نقرات بسيطة.
  5. يضم عشرات الفلاتر والمؤثرات التي تضيف لمسة إحترافية للفيديوهات التي تنشائها من خلاله، حتى تصبح مثل الأفلام السينمائية والفيديوهات التي يقوم بتصنيعها المحترفين.
  6. يمكنك من خلاله إضافة موسيقى على الحالات، وذلك عن طريق إختيار موسيقى من الموجودة على جهازك، أو إختيار موسيقى من مكتبة ستوري لاب المدمجة بداخله.
  7. يدعم مشاركة الصور والفيديوهات والحالات التي تقوم بصناعتها من خلاله، على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة (واتساب وانستجرام وفيس بوك وتيك توك) بنقرة زر واحدة.
تحميل تطبيق StoryLab لصناعة حالات الواتساب للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل برنامج ستوري لاب 2023

  • العنوان: StoryLab – insta story maker
  • الحجم: 38 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android و iOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد مدفوعات بداخله

رابط تحميل تطبيق StoryLab للاندرويد

رابط تنزيل ستوري لاب لصناعة حالات الواتساب للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...