شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

كيفية تحميل تيليجرام بلس الذهبي 2023 للاندرويد مجانا؟ هو ما سنتحدث عنه في مقال اليوم؛ بعد النجاح الكبير للتطبيقات المعدلة مثل واتساب الذهبي وانستجرام بلس، بدأ المطورين في إطلاق إصدارات معدلة من التطبيقات الشهيرة المتوفرة لأجهزة Android، بما في ذلك تطبيق تيليجرام حيث تم إطلاق إصدار ذهبي من هذا البرنامج الشهير، يدعى Telegram Plus Gold ويحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة الغير موجودة في التطبيق الرسمي، ويتوفر للاستخدام على الأجهزة التي تعمل بنظام Android، حيث يمكنك الآن تحميل تيليجرام بلس الذهبي على جهازك والاستمتاع بمميزاته.

ما هو برنامج Telegram Gold 2023؟

شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

تيليجرام الذهبي هو تطبيق مراسلة مجاني يأتي مع نفس آلية عمل التطبيق الرسمي، الذي تم تطويره بواسطة نيكولاي دوروف وبافيل دوروف، حيث يصل بجميع الخصائص الرئيسية بجانب خصائص جديدة، بالإضافة إلى تصميم مشابه ولكن بلون مختلف وهو اللون الذهبي، حيث أنك بعد تحميل تيليجرام بلس الذهبي للاندرويد، ستتمكن من التواصل مع جهات اتصالك الذين يستخدمون أي إصدار من إصدارات Telegram، وذلك عن طريق إرسال رسائل نصية أو رسائل صوتية أو إرسال مستندات مختلفة مع إمكانية إجراء مكالمات صوتية وإجراء مكالمات فيديو، كما أنك ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من مميزات الخصوصية الغير موجودة في تطبيق منافس.

هذا التطبيق الرائع يحتوي على مميزات أكثر من رائعة، جعلته ينتشر بشكل كبير جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهذا ما جعلنا نتحدث الآن عن تحميل تيليجرام بلس الذهبي لنسلط الضوء على أهم المميزات التي يصل بها، والتي تتمثل أبرزها في الخصوصية وإمكانية التحكم في كل شيء.

مميزات تحميل تيليجرام بلس الذهبي للاندرويد

  1. بسيط للغاية وواجهته لا تختلف كثيراً عن الإصدار الأصلي، ولكن هناك إختلاف في اللون الرئيسي، بالإضافة إلى أنه خفيف جداً ولا يتطلب مواصفات عالية حتى يعمل، وبجانب ذلك فإنه مجاني تماماً ولا يتضمن أي مدفوعات بداخله.
  2. يتيح لك إمكانية إرسال وإستقبال الرسائل مع مستخدمي جميع إصدارات التيليجرام الموجودين في جميع أنحاء العالم، مع الإستمتاع بتشفير تام بين الطرفين، يجعل من المستحيل وصول أي طرف ثالث لمحادثاتك مع صديقك.
  3. يمكنك من خلاله إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع شخص واحد، أو مع عدة أشخاص في مكالمات جماعية.
  4. يدعم إرسال الصور والفيديوهات والمستندات المختلفة ذات الحجم الكبير، بدون التأثير على جودتها، وهذه الميزة لم تكن موجودة في تطبيق الإصدار الأصلي.
  5. يتيح لك إمكانية حفظ الصور والفيديوهات على معرض جهازك تلقائياً، وذلك مثل تطبيق واتساب، ولكن لتفعيل هذه الميزة سيتوجب عليك تفعيلها.
  6. بعد تحميل تيليجرام بلس الذهبي ستجد مجموعة ضخمة من الثيمات والأشكال، التي يمكنك إختيار أحدهم ليصبح المظهر الرئيسي للتطبيق المعدل.
  7. يتيح لك إمكانية إنشاء مجموعات دردشة تضم أكثر من 500 جهة إتصال مختلفة، للتحدث معهم في نفس الوقت، وتبادل الرسائل والصور والفيديوهات معاً.
  8. يتيح لك إمكانية فتح أكثر من حساب، برقمين مختلفين من نفس الجهاز، حيث يمكنك التبديل بين الحسابين بنقرة زر واحدة.
  9. دعم لغات متعدد، وهذا يعني أنك ستتمكن من إستخدامه بأي لغة عالمية، سواء كانت لغة عربية أو إنجليزية أو فرنسية أو إيطالية.
  10. يحصل على تحديثات بإستمرار، ويتميز بخدمة دعم مستمرة، وذلك حتى يتم حل جميع المشاكل التي يشتكي منها المستخدمين.
شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

معلومات حول تنزيل تيليجرام Telegram Gold

  • العنوان: تيليجرام بلس الذهبي
  • الحجم: 53 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة

رابط تحميل تيليجرام بلس الذهبي 2023

شاهد أيضاً

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

بعد الانتشار الكبير لتطبيق واتس اب عمر الوردي والعنابي، قام المطور عمر يامن بإطلاق إصدار …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...