تحميل تطبيق Thunder VPN لفتح المواقع المحجوبة للجوال

تحميل تطبيق Thunder VPN لفتح المواقع المحجوبة للجوال

هناك أكثر من تطبيق يجب أن يكون موجود على هاتفك، بما في ذلك تطبيقات التصفح وتطبيقات المراسلة وتطبيقات الف بي إن التي سنتحدث عنها الآن حيث سأعرض عليكم تحميل تطبيق Thunder VPN، الذي يمكن تحميله على الأجهزة الذكية لفتح المواقع المحجوبة وحمايتك عبر الإنترنت، حيث أنه مصمم لتشفير البيانات الموجودة على الهاتف الخاص بك عند تصفح الشبكات العامة أو الخاصة، وذلك من أجل حماية بياناتك الشخصية ومعلوماتك الحساسة بشكل خاص، وحماية هاتفك بشكل عام، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، التي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق Thunder VPN للجوال، ومع ذلك سنعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

وصف برنامج ثاندر في بي إن آخر اصدار

Thunder VPN هو شبكة خاصة إفتراضية لهواتف وأجهزة Android وiOS، تساعدك على الوصول إلى المواقع والمحجوبة، وتنزيل البرامج والألعاب المحظورة عن دولتك، حيث أنه يعتمد على تغيير عنوان IP الخاص بجهازك، إلى عنوان آخر، وذلك من خلال الإتصال بأحد السيرفرات المجانية الموجودة في بعض الدول العالمية، مثل أمريكا وكندا وسنغافورة وفرنسا وألمانيا وأكثر من 5 دول أخرى، وبالإضافة إلى ذلك فإنك بعد تحميل تطبيق Thunder VPN سيتم تشفير المعلومات المرسلة والمستلمة لحماية نفسك من المتسللين عبر الإنترنت، وأيضاً لحماية تفاصيل البطاقة المصرفية وموقعك الدقيق.

تحميل تطبيق Thunder VPN لفتح المواقع المحجوبة للجوال

برنامج ثاندر في بي إن يعد أحد افضل تطبيقات VPN المجانية في جميع أنحاء العالم، حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم، ويرجع ذلك إلى المميزات العديدة الموجودة بداخله، وأيضاً لأنه أمن تماماً، ويمكن تحميله بطريقة بسيطة للغاية، من خلال متجر Google Play Store لأجهزة الاندرويد، أو من خلال متجر Apple App Store، مما يعني أنك لن تحتاج إلى تفعيل أي شيء من الإعدادات، وسيتوجب عليك تنزيله مثل أي تطبيق آخر.

مميزات تحميل تطبيق Thunder VPN

  1. سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تسجيل دخول أو إنشاء حساب للبدء في الوصول إلى مميزاته، فقط ابدأ في تنزيل ثاندر في بي إن بشكل مجاني، وابدأ في الاستمتاع بخصائصه الرائعة.
  2. يساعدك على الدخول إلى المواقع المحجوبة، حيث يقوم بتغيير عنوان الآي بي الخاص بجهازك.
  3. يحظر الإعلانات الثابتة على الويب تلقائياً، لكي يوفر لك بيئة تصفح خالية من الإعلانات وغير مسبوقة.
  4. سريع جداً عند تنفيذ وظائفه، حيث أنه يحتوي على أنظمة أمان عالية تعمل على عدم تسجيل تصفحك وكل ما تفعله عبر الإنترنت.
  5. بعد تحميل تطبيق Thunder VPN ستجد خادم افتراضي آمن للتصفح، يساعدك على تصفح الويب بأمان، بحيث لا تتصل بشبكات Wi-Fi العامة التي قد تضر جهازك، أو عند الدخول إلى المواقع الضارة.
  6. يمنع دخول ملفات تعريف الارتباط على الهاتف الخاص بك للأمان.
  7. يحدد تهديدات الشبكة المخفية في الروابط والتطبيقات، ثم يقوم بإزالتها أو حظر تحديثاتهم لإبقائك أمناً طوال الوقت، وعلاوة على ذلك فهو يمنع البرامج المثبتة من إبطاء سرعة جهازك.
  8. يقوم بفحص بطاقة SD الخاصة بك بحثاً عن الأخطار عند الاتصال بالإنترنت أو عند تنزيل شيء، وإذا وجد أياً منها فإنها تزيلها قبل أن تعرض الجهاز المحمول للخطر.
  9. يتوفر على المتاجر الرسمية، بحجم خفيف للغاية، كما أنه يعمل على الهواتف والأجهزة الضعيفة، بسرعة وبشكل جيد للغاية.
تحميل تطبيق Thunder VPN لفتح المواقع المحجوبة للجوال

معلومات تحميل افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

  • العنوان: Thunder VPN – Fast, Safe VPN
  • الحجم: 5.1 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله عمليات شراء
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تحميل تطبيق Thunder VPN للاندرويد

رابط تنزيل برنامج ثاندر في بي إن للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...