شرح تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد والايفون

الآن أصبح بإمكانك مشاهدة الفيديوهات القصيرة بدون استخدام برنامج التيك توك الثقيل، وذلك عن طريق تنزيل تطبيق TikTok Lite، الذي يتوفر بحجم خفيف للغاية ويدعم العمل على جميع الأجهزة الضعيفة، بدون النظر إلى إمكانياتها ومواصفاتها، حيث أنه مصمم خصيصاً ليعمل مع الإمكانيات الضعيفة بدون تهنيج أو لاج، وهذا يجعلك تشاهد الفيديوهات التي تخص الأشخاص الذين تحبهم بكل بساطة وبشكل مجاني تماماً، بالإضافة إلى أنك ستكون قادر على متابعة الحسابات للإطلاع على فيديوهاتهم أول بأول، وكل هذا وأكثر ستتعرف عليه بعد تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite على هاتفك الذي يعمل بنظام Android أو iOS.

وصف تحميل تطبيق تيك توك لايت

شرح تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد والايفون

TikTok Lite هو تطبيق مجاني تابع لمنصة بث الفيديوهات القصيرة تيك توك، تم تطويره بعد سنوات قليلة من إطلاق التطبيق الأصلي، وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها تطبيق تيكتوك، حيث كان الهدف منه هو تسهيل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة على مستخدمي أجهزة الاندرويد الضعيفة، وهذا ما جعله ينتشر بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وجعل أكثر من 600 مليون شخص يقومون بتنزيله على أجهزتهم، للإستمتاع بجميع المميزات، التي تتمثل في ميزة مشاهدة الفيديوهات والإعجاب بها أو وضع تعليقات عليها، وميزة نشر الفيديوهات على حسابك للحصول على إعجابات وأكبر عدد ممكن من المتابعين، بالإضافة إلى مميزات الكاميرا الإحترافية، التي تسمح بتصوير وصناعة فيديوهات أكثر من رائعة، حتى إذا كانت الكاميرا الخاصة بهاتفك ضعيفة، ومميزات أخرى عديدة، ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد والايفون.

مميزات برنامج TikTok Lite أحدث اصدار

  1. يصل بنفس تصميم التطبيق العادي، ولكن مع خيارات أقل تساعده على العمل مع الأجهزة الضعيفة، وبجانب ذلك فإنه مجاني تماماً.
  2. يوجد بداخله جميع حسابات المشاهير والمبتدئين، يمكنك مشاهدتها بجودة عالية، ولكن باستهلاك اقل للبيانات والإنترنت.
  3. يتيح لك إمكانية صناعة فيديوهات باستخدام الكاميرا الاحترافية التي ستجدها بعد تحميل تطبيق تيك توك لايت للاندرويد والايفون مجانا 2023، مع إمكانية نشر مقاطع الفيديو على حسابك ليراها المتابعين، و المستخدمين الآخرين للمنصة.
  4. يمكنك من خلاله التسجيل بحسابك المسجل به مسبقاً على التطبيق الأصلي، ويمكنك كذلك إنشاء حساب جديد باستخدام حسابك على فيس بوك أو جوجل، أو باستخدام البريد الإلكتروني.
  5. يضم مجموعة كبيرة من الفلاتر والمرشحات، التي بإمكانها جعل فيديوهاتك أكثر إحترافية.
  6. يضم آلاف المقاطع الصوتية والموسيقية، التي يمكنك إضافتها على مقاطع فيديو الخاصة بك، فقط ابدأ في تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite ثم قم بتصميم الفيديوهات كما تشاء وأضف عليه الموسيقى التي تريدها.
  7. يتوفر بحجم خفيف للغاية ولا يستهلك انترنت كثير وأيضاً لا يستهلك من سعة البطارية، حيث أن الاستهلاك سيصبح كما لو أنك تتصفح الفيس بوك.
  8. يوفر لك أكبر قدر ممكن من الفيديوهات الجديدة، سواء التي تم نشرها بواسطة الحسابات التي تتابعها، أو حسابات أخرى خاصة بمستخدمين عرب أو أجانب.
  9. يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات العالمية، حتى يسهل استخدامه في أي مكان حول العالم.
شرح تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد والايفون

معلومات تحميل تطبيق تيك توك لايت للاندرويد والايفون

  • العنوان: TikTok Lite
  • الحجم: 2 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتضمن عمليات شراء بداخله

رابط تحميل تطبيق تيك توك لايت مجاناً 2023

شاهد أيضاً

تحميل فوتوشوب Photoshop CC تفعيل مدى الحياة مجانا 2023

تحميل فوتوشوب Photoshop CC تفعيل مدى الحياة مجانا 2023

برنامج الفوتوشوب من أبرز البرامج الإحترافية، التي يستخدمها المصممين لتحرير الصور وإنشاء التصميمات المختلفة، ويبحث …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...