شرح تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد والايفون

Toolwiz Photos أحد أبرز تطبيقات تحرير الصور التي انتشرت بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة، وذلك لأنه متوفر للإستخدام على جميع الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS، ويتم إستخدامه بواسطة أكثر من 100 مليون شخص حول العالم، والأهم من ذلك هو أنه يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات المدفوعة المتوفرة مجاناً، والتي ستساعدك على إخراج صور مبتكرة بكل سهولة، وأشياء أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد أو الايفون.

ما هو برنامج Toolwiz Photos؟

Toolwiz هو محرر صور احترافي متعدد الإمكانات يوفر أكثر من 200 أداة قوية لتحرير الصور، على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS وAndroid، حيث يمكن للمستخدمين من خلاله إلتقاط صور أو إنشاء تصميم إحترافي لنشاطك أو مجتمعك على الإنترنت لتوصيل رسالة معينة لمتابعيك وأصدقائك، سواء كانت تهنئة بالعيد أو برأس السنة الهجرية أو بأي شيء أخر، وذلك بالإعتماد على القوالب الموجودة بداخل البرنامج، كما أنك من خلال تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد أو للايفون، ستتمكن من تحرير أي صورة موجودة مسبقاً على جهازك، وإضافة التعديلات التي تريدها على الصور.

شرح تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد والايفون

يعد هذا البرنامج طريقة ممتازة لالتقاط صور إبداعية وجميلة، ومعالجة الصور بشكل أكثر من رائع وذلك بواسطة، أدوات الاقتصاص والتدوير والطبقات والمنظور وتغيير الحجم إعادة التشكيل والتوسيع والتصغير والتصحيح وتصحيح العدسة وتغيير الحجم وفك الارتباط واقتصاص سحري والعصا سحرية والرسم والفسيفساء، بالإضافة إلى أن برنامج Toolwiz Photos يضم العديد من مرشحات الفن التي تتمثل في، مرشحات المناظر الطبيعية والأشخاص والتوهج الساحر والمناظر السينمائية، وLOMO وFlatten و Art و Strong وVintage، وأكثر من 50 مرشح مميز ومتوفر للإستخدام بشكل مجاني، بجانب 80 من مرشحات الألوان المثالية.

مميزات افضل محرر صور للجوال

  1. مجاني للتحميل والاستخدام، كما أنه بسيط جداً ويأتي بتصميم مميز للغاية، يجعل من تجربة استخدامه شيء عادي مقارنة بالبرامج المميزة.
  2. يحتوي على كاميرا مدمجة يمكنك استخدامها لإلتقاط صور إحترافية، بدلاً من استخدام الكاميرا الإفتراضية للبرنامج.
  3. يتيح لك إمكانية تحرير أي صورة أو إنشاء تصميم إحترافي من الصفر، حيث أن Toolwiz Photos يحتوي على جميع الأدوات اللازمة التي ستساعدك على إخراج الصور بالشكل الذي تريده.
  4. يضم أكثر من 200 مرشح مختلف، تابع لجميع الفئات ويمكنك من خلاله إضافة لمسات سحرية على صورك.
  5. يتضمن مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات المشابه للموجودة في تطبيق سناب شات، والتي يمكنها مساعدتك على جعل الصور أكثر إحترافية.
  6. يمكن تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد والايفون، واستخدامه باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى.
  7. يصل بواجهة مستخدم رائعة جداً تجعله مناسب للمستخدمين المبتدئين الذين يريدون الوصول إلى نتائج إحترافية، ببضع نقرات بسيطة.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة صورك التي قمت بتحريرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بنقرة زر واحدة.
  9. مشهور جداً ويعتبر من أهم وأشهر برامج تحرير الصور التي ظهرت خلال الفترة الماضية، حيث أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وذلك لأنه يوفر مميزات Pro مجاناً.
شرح تحميل تطبيق Toolwiz Photos للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل تطبيق Toolwiz Photos

  • العنوان: Toolwiz Photos- محرر برو
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 88 ميجا بايت للاندرويد، و214 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويتوفر منه إصدار مدفوع
  • عدد مرات التنزيل: تم تحميل افضل محرر صور للجوال بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.

رابط تنزيل Toolwiz Photos للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Toolwiz Photos للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...