شرح تحميل برنامج prisma لتحرير الصور للاندرويد والايفون

شرح تحميل برنامج prisma لتحرير الصور للاندرويد والايفون

بريزما أحد أشهر برامج تحرير الصور التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الماضية، وذلك لقدرته الكبيرة على إخراج صور إحترافية للشبكات الإجتماعية بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي، حيث أنك من خلال تحميل برنامج prisma ستتمكن من إلتقاط لحظاتك المميزة بشكل أكثر من رائع، وستتمكن كذلك من تحرير صورك وإضافة التعديلات التي تريدها لإخراج صور مميزة بشكل مجاني تماماً، وبخطوات سهلة جداً لن تحتاج منك أي خبرة مسبقة، للوصول إلى جميع المميزات بكل بساطة، فقط قم بتنزيل برنامج بريزما على جهازك واستمتع بمميزاته.

وصف تحميل برنامج prisma للاندرويد والايفون

prisma هو عبارة عن أداة تحرير مجانية للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، يحتوي على كاميرا مدمجة بداخله تتضمن خصائص تصوير إحترافية للغاية، وتتيح لك إمكانية إلتقاط صور كما لو أنك تستخدم كاميرا الانستجرام أو كاميرا سناب شات، وبجانب ذلك ستتمكن من تحرير الصور باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي ستساعدك كثيراً أثناء التعديل على صورك سواء من خلال جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي.

شرح تحميل برنامج prisma لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ومن أهم الخصائص التي يتميز بها هذا البرنامج، والتي ستحصل عليها بشكل مجاني بعد تحميل برنامج prisma، وهي إمكانية الرسم على صورك باستخدام الفرشة، وإمكانية تحويل صورك العادية إلى صور كرتونية لتصبح كما لو أنك تستخدم برنامج مدفوع وليس مجاني، وعلاوة على ذلك فإن تطبيق بريزما يسمح لك بإضافة العناوين والنصوص على صورك ويسمح لك أيضا بإضافة الفلاتر والمؤثرات اللونية والمرشحات، علما بأن التطبيق به بعض الفلاتر والمرشحات المتوفرة للاستخدام مجاني، والبعض الآخر يتوجب الإشتراك في الإصدار المدفوع للوصول إليه.

مميزات تطبيق بريزما prisma

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب، ويتوفر منه إصدار مجاني يتناسب مع المبتدئين ومجموعة كبيرة من المحترفين، وإصدار مدفوع يتناسب مع الأشخاص الذين يريدون الوصول إلى مميزات متقدمة، والذين يستخدمون التطبيق في العمل.
  2. يمكنك من خلال تحرير صورك الموجودة على جهازك، أو التي تلتقطها من خلاله.
  3. يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات التي ستساعدك على تحرير الصور، بما في ذلك أداة القص وأداة الرسم وأداة التدوير، وأدوات أخرى عديدة خاصة بضبط السطوع والتباين والألوان بشكل عام، أو ضبط لون العين وإزالة النمش وتبييض الأسنان.
  4. يضم العديد من الفلاتر والمرشحات التي يمكنك إضافتها على صورك لتصبح إحترافية، مثل البرامج المدفوعة فوتوشوب وغيره الكثير.
  5. بعد تحميل برنامج prisma لتحرير الصور ستتمكن من الكتابة على صورك وإضافة النصوص المختلفة، وذلك مع إمكانية اختيار نوع وحجم ولون الخط المناسب لك.
  6. يتيح لك إمكانية دمج عدة صور معاً لتصميم صورة واحدة إحترافية.
  7. يسمح لك بتحويل صورك إلى صور كرتونية أو صور أبيض وأسود، أو حتى تحويل صورك إلى لوحات.
  8. يمكنك استخدام برنامج بريزما باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى، وهذه الميزة مدمجة خصيصاً حتى يتمكن المستخدمين من جميع أنحاء العالم باستخدام البرنامج بدون أي تعقيدات.
  9. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تم تنزيل تطبيق بريزما prisma بواسطة أكثر من 202 مليون شخص، على أجهزة الاندرويد والايفون.
  10. يعتمد على تقنيات حديثة لتحليل صورك وعرض التعديلات التي يجب عليك فعلها، حتى تتمكن من إخراج صورك بإحترافية.
شرح تحميل برنامج prisma لتحرير الصور للاندرويد والايفون

معلومات حول تنزيل تطبيق بريزما

  • العنوان: محرر الصور Prisma Art Effect
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 74 ميجا بايت للاندرويد، و162 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويتضمن بعض المشتريات التي تتطلب دفع رسوم حقيقة

رابط تحميل برنامج prisma لتحرير الصور للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق بريزما للايفون

شاهد أيضاً

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر 2023

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات التي تدعم تنزيل الفيديوهات وتنزيل الأغاني لكن نحن …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...