شرح تحميل برنامج VideoPad فيديو باد للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل برنامج VideoPad فيديو باد للكمبيوتر مجانا

إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير فيديو مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows؟ فلا بديل لك عن تحميل برنامج VideoPad، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الفيديوهات المجانية، التي يمكن لأي شخص استخدامها حتى وإن كان مبتدئ، ولا يجيد التعامل مع مثل هذه البرنامج، وذلك لأنه ببساطة يصل بتصميم مميز للغاية، وطريقة استخدامه سهلة جداً مقارنة بالبرامج المنافسة، ويتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج VideoPad فيديو باد للكمبيوتر مجانا، والتي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

ما هو برنامج فيديو باد؟

VideoPad هو عبارة عن أداة مجانية ومفتوحة المصدر تم تطويرها بواسطة شركة NCH Software، وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2008، بهدف تسهيل علمية تحرير مقاطع الفيديو على جميع المستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو حتى محترفين، حيث يمكنك من خلاله إختيار أحد الفيديوهات الموجودة على جهازك، ثم البدء في قص اللقطات الغير مرغوب بها، أو إضافة صور وموسيقى لإنشاء فيديو إحترافي من الصفر، أو حتى دمج عدة فيديوهات معاً لإنشاء فيديو يتناسب مع شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى أن تحميل برنامج VideoPad سيعطيك الفرصة للحصول على عشرات الأدوات المختلفة، التي تساعدك على تحرير أي فيديو مهم كان حجمه، وإخراجه بالشكل الذي تريده مثل منشيء أفلام التلفاز.

شرح تحميل برنامج VideoPad فيديو باد للكمبيوتر مجانا

الإضافات الموجودة بداخل هذا البرنامج، تتمثل في مؤثرات صوتية ولونية تعطي لمسة مميزة على فيديوهاتك، وتتمثل أيضاً في فلاتر ومرشحات، وموسيقى وأغاني مجانية يمكن إضافتها على مقاطع الفيديو لتصبح أكثر إحترافية، وعلاوة على ذلك فإن برنامج فيديو باد للكمبيوتر، يتيح لك إمكانية كتابة النصوص والعناوين على أي فيديو، لتوصيل أحد المعلومات إلى متابعيك أو أصدقائك، بدون أي خبرة مسبقة أو دفع رسوم، وبشكل عام فإن هذا البرنامج سيغنيك تماماً عن المحترفين الذين يستخدمون البرامج المدفوعة.

مميزات تحميل برنامج VideoPad للكمبيوتر

  1. مميز للغاية وواجهته بسيطة جداً، كما أن التصميم أكثر من رائع ومتوفر للتحميل وللاستخدام بشكل مجاني تماماً وبدون دفع أي رسوم.
  2. يتيح لك إمكانية إنشاء فيديوهات إحترافية، وذلك عن طريق تجميع عدة صور وفيديوهات معاً، لتصميم فيديو واحد.
  3. يسمح لك بتحرير أي فيديو موجود على جهازك، وذلك باستخدام الأدوات المجانية التي يوفرها، والتي تتمثل في أداة القص والتدوير والتجميع والدمج والضبط (أداة ضبط التباين والسطوع والألوان).
  4. يتيح لك إمكانية حذف الموسيقى من الفيديوهات، وإضافة أغاني أو مقاطع صوتية مسجلة أنت تختارها، سواء من المكتبة المرخصة التي ستجدها بعد تحميل برنامج VideoPad، أو من مكتبة جهازك.
  5. يضم مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات التي تجعل فيديوهاتك مميزة للغاية، وكل هذا وأكثر بدون دفع أي رسوم.
  6. يمكنك من خلال كتابة أي نصوص على مقاطع الفيديو واختيار مدة ظهور النص ومكانه، مع إمكانية اختيار حجم الخط ونوعه ولونه لما يناسبك، وذلك حتى يتناسب مع صفحتك.
  7. بعد تحميل برنامج VideoPad، ستجد أنه يدعم العديد من اللغات العالمية، ولكنه لا يدعم اللغة العربية، لذلك قد يجد المستخدمين العرب صعوبة في استخدامه بدون أداة ترجمة.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات التي تنشائها من خلاله، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بما في ذلك فيس بوك وانستجرام وتيك توك ويوتيوب وتويتر.
  9. حجم البرنامج خفيف جداً، ولا يستهلك موارد الجهاز حتى بعد فترة طويلة من الاستخدام.
شرح تحميل برنامج VideoPad فيديو باد للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تنزيل برنامج فيديو باد

  • العنوان: VideoPad Video Editor
  • الحجم: 6 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows XP والأحدث
  • الترخيص: مجاني

رابط تحميل برنامج VideoPad فيديو باد للكمبيوتر

شاهد أيضاً

افضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا 2023

افضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا 2023

في السنوات القليلة الماضية اكتسبت المسلسلات والأفلام التلفزيونية المزيد والمزيد من النجاح بفضل الالتزام والاستثمارات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...