تحميل تطبيق TubeMate لتنزيل الفيديوهات

تحميل تطبيق تيوب مات TubeMate لتنزيل الفيديوهات

تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة أصبح أسهل من قبل فمع تطبيق TubeMate المجاني ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات المختلفة وتحميلها إذا أردت بالجودة التي تريدها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، تثبيت هذا البرنامج سهل للغاية وفي غمضة عين ستستمتع بأفضل مقاطع الفيديو ويمكنك حفظها لمشاهدتها متى وأينما تريد كما أن هناك مجموعة من المميزات الأخرى التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق TubeMate على جهازك وهذا ما سنتعرف عليه الآن حيث سأقدم لكم شرح وتحميل تطبيق تيوب مات لتنزيل الفيديوهات.

تيوب مات TubeMate هو أحد الأدوات المجانية الخاصة بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك و انستجرام وديلي موشن و تويتر والعديد من المواقع الأخرى بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتيح لنا إمكانية دقة وصيغة الفيديوهات قبل تحميلها حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو (بصيغة MP4 و 4GP) أو استخرج الصوت منها (بصيغ MP3 أو AAC).

ما هو تطبيق تيوب مات TubeMate

TubeMate هو أحد أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube والأغاني على Android و iOS وتشغيلها في وضع عدم الاتصال بالانترنت، وتم تطويره بواسطة شركة Devian Studio وتم إطلاقه لأول مرة منذ بضعة سنوات قليلة ليصبح بعد ذلك من أهم وأشهر التطبيقات التي تساعد المستخدمين في تنزيل الفيديوهات والأغاني من الانترنت مجاناً حيث يتم استخدامه بواسطة ملايين الأشخاص الموجودين حول العالم.

وبغض النظر عن الميزة الرئيسية التي يأتي بها هذا التطبيق وهي تنزيل الفيديوهات والأغاني من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بما في ذلك فيس بوك وتويتر وانستجرام وفيميو وديلي موشن وغيرهم فيأتي TubeMate بالعديد من المميزات الأخرى التي تتمثل في إمكانية تحميل الفيديو بالدقة التي تناسب المستخدم حيث يمكنك تحميل الفيديوهات بدقة 240p أو 480p أو 1080p بالإضافة إلى إمكانية التحميل بالصيغة المناسبة للمستخدمين.

وعلاوة على ذلك فأن الواجهة الرئيسية لتطبيق تيوب مات تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيديوهات المقترحة والتي قد تجذب اهتمامك كما أنك ستجد في الأعلى شريط بحث يمكنك استخدامه للبحث عن الفيديو الذي تريده وذلك من خلال إدخال الكلمات الرئيسية للفيديو أو البحث باستخدام الرابط، وأيضاً تحتوي الواجهة الرئيسية على أيقونات التواصل الاجتماعي عند الضغط على أي منهم سيتم تحويلك إلى الموقع مع وجود خيار تنزيل الفيديوهات في الأسفل.

أشياء يجب أن تعرفها قبل تحميل تطبيق تيوب مات

  • التطبيق مخالف لسياسات يوتيوب وبالتالي لن تتمكن من تحميله من متجر Google Play لذلك ستحتاج إلى تنزيله مباشرة من موقع TubeMate أو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
  • يجب عليك تغيير إعداد الأمان الذي يسمح لجهازك بتنزيل التطبيقات غير الموجودة في متجر Google Play، تأكد من استخدام هذا الإعداد فقط للتطبيقات التي تثق بها ولا تقلق لأن TubeMate آمن جداً وموثوق.
  • مجاني بالكامل وبذلك لن تضطر إلى دفع أي رسوم مقابل تحميله أو استخدامه مع إمكانية الوصول إلى جميع المميزات.

مميزات برنامج TubeMate

هناك العديد من الخصائص والمميزات التي ستساعدك على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل والتي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق TubeMate على هاتفك الاندرويد، وفيما يلي أبرز مميزات TubeMate.

  1. سهل الاستخدام ويضم واجهة سهلة وبسيطة تشبه واجهة اليوتيوب.
  2. تنزيل الفيديوهات والأغاني من اليوتيوب ومواقع التواصل المختلفة بكل سهولة.
  3. إمكانية اختيار دقة الفيديو بالدقة التي تناسبك قبل تنزيله بالإضافة إلى إمكانية اختيار صيغة الفيديو أو الأغنية. صيغ الفيديو المتاحة MP4 و AVI و WEBM و 4GP وغيرهم.
  4. يضم محرك بحث متكامل يمكنك من خلاله الوصول إلى الفيديوهات التي تريدها في أسرع وقت.
  5. إمكانية تخزين جميع تنزيلاتك في الذاكرة الداخلية لجهازك أو أرسلها مباشرة إلى بطاقة SD.
  6. يتيح لك إمكانية إيقاف التنزيلات مؤقتاً واستئنافها.
  7. إمكانية تنزيل العديد من الفيديوهات والأغاني في وقت واحد.
  8. يدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم.
  9. يحصل على التحديثات باستمرار حتى يتم إضافة أحدث المميزات ويتم إصلاح العيوب إن وجدت.

معلومات حول تحميل برنامج تيوب مات TubeMate

العنوان: TubeMate
الحجم: 9 ميجا بايت
نظام التشغيل: Android و iOS
الترخيص: مجاني

رابط تحميل تطبيق TubeMate للاندرويد

رابط تحميل تيوب ميت للايفون

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...