تحميل تطبيق VidStatus لصناعة الحالات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق VidStatus لصناعة الحالات للاندرويد والايفون

إذا كنت تريد تصميم حالات فيديو مميزة لنشرها على منصات التواصل الإجتماعي، للحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات والتعليقات؟ فهذا المقال لك حيث أن تحميل تطبيق VidStatus، سيساعدك على صناعة عشرات الحالات يومياً بشكل مجاني تماماً، وذلك عن طريق تجميع الصور، أو قص لحظات معينة من مقاطع الفيديو الخاصة بك وتجميعها في مقطع واحد، لإنشاء فيديو قصير، يتناسب مع حالات واتساب، وحالات الفيس بوك أو الانستجرام، أو حتى نشره على التيك توك، للحصول على تفاعلات وإعجابات، بالإضافة إلى أنك بعد تحميل تطبيق VidStatus للاندرويد أو الايفون ستحصل على مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة.

وصف تحميل تطبيق VidStatus لصناعة الحالات

VidStatus هو عبارة عن تطبيق فيديو مجاني، للهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android، يساعد المستخدمين على إنشاء فيديوهات قصيرة، وحالات Stories لجميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنك بعد استخدامه ستجد مكتبة ضخمة للقوالب المناسبة لجميع الاستخدامات، سواء كانت للتيك توك أو حالات الواتس أو حالات الانستا، وستجد كذلك مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة، التي ستساعدك على تحرير فيديوهاتك وإخراجها بالشكل الذي يناسبك، والذي سيجعل متابعيك يشعرون كما لو كنت تستخدم برنامج مدفوع، علماً بأن كل هذا وأكثر ستحصل عليه بعد تحميل تطبيق VidStatus لصناعة الحالات بشكل مجاني، وبدون دفع أي رسوم نهائياً.

تحميل تطبيق VidStatus لصناعة الحالات للاندرويد والايفون

بعد الإنتهاء من تصميم الحالات باستخدام برنامج VidStatus، ستتاح أمامك الفرصة لحفظها على جهازك بجودة عالية جداً، وإختيار التنسيق والجودة التي تناسبك، أو تحميلها على حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بنقرة زر واحدة، وبالإضافة إلى ذلك فهناك مجموعة كبيرة من الخصائص الرائعة التي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة، والتي جعلت أكثر من 150 مليون مستخدم، يقومون بتنزيل برنامج VidStatus على أجهزة الاندرويد والايفون، للإستمتاع بكل ما يقدم بشكل مجاني.

مميزات أفضل برنامج لصناعة الحالات 2023

  1. يتيح لك إمكانية تصميم حالات فيديو مبهرة، تناسب جميع الاستخدامات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بطريقة بسيطة للغاية، لا تحتاج منك سوى بضع نقرات قليلة للإنتهاء من الحالة.
  2. يوفر لك أكثر من خيار لصناعة الحالات، حيث يمكنك تجميع عدة صور معاً وإضافة الموسيقى لها لإنشاء فيديو قصير مميز، أو قص مقاطع الفيديو معاً وتجميع لقطاتك المميزة في مقطع واحد.
  3. يضم العديد من القوالب الجاهزة، التي يمكنك إختيار أحدهم لتصميم الفيديو الخاصة بك، ليتناسب مع جميع الاستخدامات.
  4. بعد تحميل تطبيق VidStatus ستتمكن من إضافة فلاتر ومرشحات على فيديوهاتك لتصبح إحترافية، وأكثر تميزاً من البرامج المنافسة.
  5. يعتبر أفضل برنامج لصناعة الحالات للواتساب والانستجرام والتيك توك، وذلك بناءاً على عدد مرات المستخدمين، وعدد المميزات الموجودة بداخله.
  6. يتيح لك VidStatus إمكانية إضافة موسيقى ومقاطع صوتية على فيديوهاتك، حيث يوفر لك القدرة على إضافة موسيقى من الموجودة على جهازك، أو موسيقى من المكتبة المتوفرة بداخل التطبيق، أو حتى إستخراج الصوت من أي فيديو أخر.
  7. يمكنك من خلاله مشاركة الحالات التي تقوم بتصميمها، كحالة على Whatsapp وFacebook وInstagram، أو مشاركتها على حساب تيك توك الخاص بك.
  8. يتيح لك إمكانية حفظ الحالات بصيغة MP4 أو بأحد صيغ الفيديو الشهيرة، بالعديد من الجودات المختلفة، بما في ذلك جودة 240 بكسل، أو 360 بكسل، أو 480 بكسل، أو 720 بكسل، أو 1080 بكسل.
تحميل تطبيق VidStatus لصناعة الحالات للاندرويد والايفون

معلومات تحميل تطبيق VidStatus للاندرويد والايفون

  • العنوان: VidStatus – Short Video Status
  • الحجم: 55 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله

رابط تنزيل أفضل برنامج لصناعة الحالات للاندرويد

رابط تحميل تطبيق VidStatus للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...