تحميل تطبيق VITA افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق VITA افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد أن تصبح مثل صناع المحتوى المحترفين على تيك توك وانستجرام، وتريد تنزيل افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون؟ فيجب عليك تحميل تطبيق VITA، لأنه يتضمن مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها لإنشاء فيديو لأي مناسبة، ويضم كذلك جميع أدوات التحرير الرئيسية التي ستساعدك على إجراء التعديلات التي تريدها، وبالإضافة إلى ذلك سيكون بإمكانك وضع فلاتر ومؤثرات احترافية، تجعل فيديوهاتك أكثر تميزاً وتناسب مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر حول العالم، ومزايا أخرى عديدة سأعرضها عليكم خلال هذا المقال، وفيما يلي دعونا نتعرف على شرح تحميل تطبيق VITA آخر اصدار مجاناً.

وصف افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون

VITA هو تطبيق فيديو مجاني لأجهزة Android وiOS، يساعدك على إلتقاط فيديوهات من خلال الكاميرا المدمجة بداخله وتطبيق التأثير والفلاتر في الوقت الفعلي، أو تحرير أي فيديو موجود على جهازك، سواء كان تم تصويره مسبقاً، أو تم تحميله من الإنترنت، وذلك باستخدام الأدوات الرائعة الموجودة بداخله، والتي تتمثل في أداة القص والقطع والتدوير والتقليم والتحكم في السرعة، وأداة التحكم في الألوان والسطوع والتباين، وغير ذلك الكثير من الأدوات الغير موجودة في أي تطبيق منافس ، والتي ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق VITA، حيث أنك ستكون قادر على جعل الفيديوهات الخاصة بك مثل صناع المحتوى المحترفين.

تحميل تطبيق VITA افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون

هذا التطبيق الذي يتضمن مكتبة موسيقى مرخصة يمكن وضعها على الفيديوهات، يحظى بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمي الأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث أن هناك أكثر من 100 مليون شخص قاموا بتنزيله للاستمتاع بخصائصه الرائعة، مع العلم بأنه مجاني تماماً ولا يضع علامة مائية على الفيديوهات التي تقوم بتحريرها من خلال VITA، كما أنه لا يتضمن أي إعلانات مزعجة، وذلك حتى يوفر لك بيئة تحرير فيديوهات غير مسبوقة وحالية من الإعلانات، والأهم من ذلك هو أنك ستكون قادر على تحميل افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون، من خلال المتاجر الرسمية.

مميزات تحميل تطبيق VITA

  1. سهل الاستخدام ويضم واجهة بسيطة للغاية وغير معقدة، وذلك حتى لا يجد المبتدئين أي صعوبة في استخدامه، كما أنه مجاني للتحميل والاستخدام بشكل كامل، وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم نظير استخدامه.
  2. يوفر لك العديد من الخيارات لصناعة وتحرير الفيديوهات، حيث يسمح لك بتصوير فيديو من الصفر وتحريره، أو تجميع عدة صور وفيديوهات معاً لإنشاء فيديو واحد، أو التعديل على أحد الفيديوهات الموجودة على جهازك.
  3. يتيح لك إمكانية اختيار احد القوالب الجاهزة الموجودة بداخله، للبدء في إنشاء مقاطع الفيديو التي تريدها لأي مناسبة.
  4. يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي ستغنيك عن استخدام أي برنامج مدفوع، والتي يمكنك العثور عليها بسهولة بعد تحميل تطبيق VITA للاندرويد أو الايفون.
  5. يضم آلاف الرسوم والملصقات التي يمكنك إضافتها على فيديوهاتك لجعلها أكثر تميزاً، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج سيوفر لك إمكانية كتابة النصوص والعناوين على مقاطع الفيديو.
  6. يتضمن متجر مدمج بداخله يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من المؤثرات والمرشحات القابلة للتنزيل والاستخدام بشكل مجاني تماماً.
  7. يعتبر أفضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون بدن علامة مائية.
  8. يتيح لك إمكانية وضع موسيقى وأغاني على فيديوهاتك، وذلك من خلال مكتبة الموسيقى التي يوفرها لك التطبيق، أو من خلال الموسيقى الموجودة على جهازك.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة، وهذا ما ساعد على انتشاره، حيث يمكن لأي شخص استخدامه باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة عالمية.
تحميل تطبيق VITA افضل محرر فيديوهات للاندرويد والايفون

معلومات تحميل تطبيق ڤيتا VITA للجوال

  • العنوان: VITA – Video Editor
  • الحجم: 106 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني بالكامل ولا يتضمن إعلانات مزعجة بداخله

رابط تحميل تطبيق VITA احدث اصدار

شاهد أيضاً

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

بعد الانتشار الكبير لتطبيق واتس اب عمر الوردي والعنابي، قام المطور عمر يامن بإطلاق إصدار …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...