تحميل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo للاندرويد والايفون آخر اصدار

تحميل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير فيديوهات من خلال الأجهزة الذكية، ويقدم نتائج مذهلة وإحترافية؟ فتابع هذا المقال الجديد لأنه سيتضمن تحميل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo، الذي يعتبر أحد أفضل تطبيقات صناعة وتحرير مقاطع الفيديو، حيث يمكنك إستخدامه لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة للمنصات الإجتماعية والتيك توك، أو إنشاء مقاطع فيديو كبيرة ودروس لليوتيوب، وذلك بدون دفع أي رسوم، وبالعديد من الخصائص الرائعة، الغير متوفرة في التطبيقات المنافسة، وفي هذا المقال الجديد، دعونا نتعرف على كل ما يخص تنزيل تطبيق VivaVideo للاندرويد والايفون آخر اصدار.

وصف تحميل تطبيق فيفا فيديو

فيفا فيديو هو عبارة عن أداة مجانية لإنشاء الفيديوهات من الصفر وتحريرها بكل سهولة، وذلك بإستخدام الأدوات والخصائص المتوفرة بداخله، التي ستعثر عليها بكل بساطة بعد تنزيل VivaVideo للاندرويد والايفون، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهات إحترافية ومميزة للغاية، ومن بين هذه الأدوات ستجد أداة الاقتصاص والتدوير وأداة التحكم في تسريع وإبطاء الفيديو وأداة القطع لإزالة اللحظات الغير مرغوب فيها والتشذيب والدمج والنسخ واللصق وإضافة الأغاني على الفيديوهات سواء كانت من مكتبة الموسيقى الخاصة بك الموجودة على هاتفك أو مكتبة الموسيقى التي يوفرها لك التطبيق.

تطبيق VivaVideo يضم العديد من المرشحات والفلاتر والخطوط التي يمكنك إضافتها على الفيديوهات كما أنه يتيح لك إمكانية دمج العديد من مقاطع الفيديو لإنشاء مقطع واحد مميز ويتيح لك أيضاً التعديل على الصور حيث يمكنك إنشاء عرض الشرائح بسهولة بالإضافة إلى أنه يضم كاميرا يمكنك من خلالها تسجيل مقاطع الفيديو وإضافة الفلاتر التأثيرات في الوقت الحقيقي حيث أنه يضم العديد من التأثيرات لإنشاء مقاطع الفيديو وطمس الخلفية وتسريع الفيديو وإبطاء مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى والصور والنصوص، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تحميل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo، ستتمكن من تصدير مقاطع الفيديو بالعديد من التنسيقات والصيغ المختلفة بالإضافة إلى أن VivaVideo يتيح لك إمكانية مشاركة أعمالك التي قمت بإنشائها من خلاله مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك التيك توك وفيس بوك و انستجرام و تويتر.

أهم مميزات برنامج VivaVideo للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo للاندرويد والايفون آخر اصدار
  1. سهل الإستخدام وتصميمه بسيط جداً، بالإضافة إلى أنه مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع بمميزات أكثر تقدماً.
  2. يدعم العديد من الخيارات لصناعة مقاطع الفيديو، حيث يمكنك تصوير فيديو من الصفر، أو تجميع عدة صور معاً، أو دمج عدة مقاطع فيديو ليصبحوا فيديو، كما أنه يسمح لك بإجراء التعديلات على الفيديوهات الموجودة على هاتفك.
  3. يحتوي على عشرات الأدوات المميزة، الغير موجودة في أي تطبيق منافس، والتي تساعدك على إنشاء فيديوهات احترافية، في أسرع وقت ممكن.
  4. يضم العديد من المرشحات والفلاتر والخطوط التي يمكنك إضافتها على الفيديوهات، لوضع لمسة إحترافية مثل الأفلام السينمائية.
  5. يوفر لك مجموعة كبيرة من التأثيرات لإنشاء مقاطع الفيديو وطمس الخلفية وتسريع الفيديو وإبطاء مقاطع الفيديو.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة الموسيقى على الفيديوهات، سواء من خلال مكتبة الموسيقى الموجودة بداخله، أو من خلال مكتبة الموسيقى الموجودة على جهازك، أو حتى من خلال تسجيل مقطع صوتي.
  7. يسمح لك بالجمع بين مقاطع متعددة مع مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال الكلاسيكية.
  8. يعد أفضل برنامج تصميم فيديوهات مع تأثيرات الانتقال وبرنامج مونتاج فيديوهات المجاني مع تأثيرات الانتقال.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة، وذلك حتى يتمكن جميع المستخدمين من إستخدامه بلغتهم الأصلية.
  10. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث يتم إستخدامه بواسطة أكثر من 600 مليون مستخدم.

معلومات تنزيل تطبيق فيفا فيديو

  • اسم التطبيق: VivaVideo: تطبيق صانع الفيديو
  • الحجم: 50 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله عمليات شراء مدفوعة

رابط تنزيل تطبيق VivaVideo للاندرويد

رابط تحميل تطبيق فيفا فيديو للايفون آخر اصدار

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتس اب الاسود WhatsApp Black آخر اصدار ضد الحظر

تحميل تطبيق واتس اب الاسود آخر اصدار ضد الحظر مجانا 2023

هناك العديد من إصدارات الواتس التي يمكن أن تعمل بجانب تطبيق الواتس الأخضر، أو الواتس …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...