تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

قبل عدة سنوات من الآن قررت شركة جو برو المختصة في إنتاج الكاميرات الشخصية، بالمنافسة في مجال تطبيقات الأجهزة الذكية، وقامت بتطوير تطبيق خاص بصناعة وتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون، وهو تطبيق GoPro Quik المتوفر للتنزيل والإستخدام بشكل مجاني، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات والمميزات الرائعة، التي بإمكانها صناعة مقاطع فيديو مميزة لليوتيوب والفيس بوك والتيك توك وحفظها بجودة عالية، بالإضافة إلى أشياء أخرى عديدة ومميزات أكثر من رائعة، ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق GoPro Quik لأجهزة Android أو iOS، وسنتحدث عنها بإستفسار خلال السطور القادمة.

وصف تحميل تطبيق GoPro Quik

Quik هو تطبيق تحرير فيديو جديد ومجاني تماما، يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو بسهولة بلمسات قليلة، وذلك عن طريق إختيار الصور أو مقاطع الفيديو وتجميعها معاً لإنشاء الفيديوهات التي تريدها في بضعة ثواني، أو تحرير أي فيديو من الموجودين على جهازك وذلك بإستخدام الأدوات التي يوفرها، كما أنك بعد تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات ستجد واجهة رئيسية بتصميم سهل الاستخدام يتناسب مع المبتدئين الذين يحبون نشر لحظاتهم الرائعة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أو مع المحترفين صناع المحتوى.

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

طريقة تحميل تطبيق GoPro Quik للاندرويد والايفون بسيطة جداً، ولا تتطلب دفع أي رسوم، حيث أنه موجود على المتاجر الرسمية، ويمكن لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام Android، تحميل جو برو كويك من متجر Google Play Store، أما مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS فيمكنهم تنزيل التطبيق من متجر Apple App Store، وهذا من أهم الأسباب التي جعلت هذا البرنامج مشهور جداً بين مستخدمي الأجهزة الذكية الموجودين حول العالم، حيث تم تنزيل Quik Video Editor بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم.

مميزات برنامج جو برو لتحرير الفيديوهات

  1. على الرغم من أنه قوي جداً ويقوم بإخراج فيديوهات رائعة، إلا أنه سهل الإستخدام بشكل لا يصدق، والواجهة الرئيسية بسيطة جداً، كما يمكن تحميله وإستخدامه بشكل مجاني تماماً، ولكنه يتضمن إصدار مدفوع.
  2. يتيح لك إمكانية صناعة فيديوهات من الصفر، عن طريق إختيار محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك من معرض هاتفك المحمول، أو من صور Google أو Facebook، كما أنه يتيح لك إمكانية إستخدام الكاميرا الموجودة بداخله لتصوير فيديو.
  3. يمكنك من خلاله تحرير أي فيديو وإجراء التعديلات اللازمة بكل بسهولة، حيث أنه يضم عشرات الأدوات المختلفة.
  4. بعد تحميل تطبيق GoPro Quik ستجد 22 نمط فيديو لاستخدامهم في صناعة فيديو يناسب إحتياجاتك، كما أنه يضم مكتبة ضخمة من الفلاتر والمؤثرات المختلفة، ويضم أيضاً مرشحات يمكنها تغيير شكل الفيديو الخاص بك.
  5. يدعم اكتشاف الوجوه تلقائياً للحصول على تأطير مثالي، وذلك بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة النصوص والرموز التعبيرية على الفيديوهات، وإختيار موعد ظهورها وموعد إختفائها، مع إمكانية إختيار تصميم النص ولونه، وأشياء أخرى عديدة ستتعرف عليها بالتفصيل، عند تحميل تطبيق GoPro Quik وإستخدامه.
  7. يضم مكتبة ضخمة من الموسيقى تضم ما يصل إلى 80 أغنية أجنبية متاحة لمرافقة مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون حقوق ملكية أو حقوق طبع ونشر، وبجانب ذلك فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية إختيار موسيقى من الموجودة على جهازك لوضعها على الفيديو.
  8. يتيح لك إمكانية تصدير الفيديو على جهازك بجودة عالية، حيث يمكنك جعل الجودة النهائية للفيديو الذي قمت بإنشائه بين 360 بكسل و1080 بكسل.
  9. جو برو كويك يساعدك على مشاركة إبداعاتك على Youtube وTikTok، أو الشبكات الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook و Instagram.
تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل تطبيق GoPro Quik

  • العنوان: GoPro Quik: Video Editor
  • الحجم: 126 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن مميزات مدفوعة تتطلب دفع رسوم حقيقة
  • اللغات: يمكن إستخدامه باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى.

رابط تحميل تحميل تطبيق GoPro Quik للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق جو برو كويك للايفون

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...