شرح تحميل برنامج VPN GO لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

تحميل برنامج VPN GO لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

تعددت تطبيقات الفي بي إن بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولكن هناك مجموعة صغيرة جداً من البرامج المميزة، بما في ذلك برنامج VPN GO، الذي يمكن تنزيله واستخدامه على الجوال والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS، والذي يعتبر شائع جداً ومن أشهر برامج VPN المجانية، من حيث عدد المستخدمين الذين يستخدمونه، والمميزات الرائعة الموجودة بداخله والمتوفرة بشكل مجاني، مع وجود بعض المميزات المدفوعة التي تتطلب دفع رسوم، والتي تتناسب مع الأشخاص المحترفين وأصحاب الشركات، ولكن سنتحدث الآن عن الإصدار المجاني، وإليكم الآن شرح تحميل برنامج VPN GO لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون مجاناً.

ما هو افضل برنامج VPN؟

شرح تحميل برنامج VPN GO لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

VPN GO هو عبارة عن شبكة خاصة إفتراضية فائقة السرعة ومجانية، تتيح للمستخدمين إمكانية تشفير إتصال الجهاز الخاص بك، حتى لا تراقب الأطراف الثالثة نشاطك عبر الإنترنت، وبذلك لن يتمكن أي متطفل من الوصول إلى معلومات الدفع الخاصة بك والبيانات الشخصية، كما أن تحميل برنامج VPN GO سيساعدك على فتح المواقع المحجوبة وتنزيل أي تطبيق أو لعبة محظورة عن دولتك، مما يعني تصفح غير محدود، وتصفح بهوية شخص موجود في أحد الدول التي تختارها حول العالم، حيث أن البرنامج يدمج مجموعة جيدة من الدول الأوروبية والآسيوية واللاتينية، علما بأن التحديثات المستقبلية تعد بجلب المزيد من البلدان.

هذا البرنامج الرائع بسيط وسريع للغاية، حيث أنك بعد تحميل برنامج VPN GO لن تحتاج إلى أي نوع من التسجيل لاستخدام الوظائف التي تريدها، فقط سيتوجب عليك إختيار الخادم الموجود في أي دولة تريد الإتصال منها، ثم الضغط على زر Go الموجود في الصفحة الرئيسية، والاستمتاع بتصفح آمن للويب بكل مميزاته، وعلاوة على ذلك فيمكنك تنزيل تطبيق VPN GO لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون، بنقرتين فقط، وذلك عن طريق الضغط على رابط التحميل الموجود في أسفل المقال، وقم بتحميل البرنامج لجهازك سواء كان Android أو iOS.

مميزات تحميل برنامج VPN GO

  1. طريقة استخدامه بسيطة جداً، ولا يتطلب سوى بضع نقرات لتشغيله وتفعيل الاتصال بأي خادم في أي دولة تريدها، كما أنه مجاني للتحميل والاستخدام.
  2. يحتوي على حوالي 1000 خادم سريع ومستقر في جميع أنحاء العالم، مما يسمح لك بتبديل الخوادم من منطقة إلى أخرى بلمسة واحدة على الشاشة، علماً بأن جميع الخوادم تعمل بسلاسة، مما يجعلها مثالية لتسريع التصفح والتنزيلات أو أي شيء آخر عبر الإنترنت.
  3. يستخدم أفضل تقنيات التشفير، لكي يبقي جميع بياناتك مخفية أثناء التصفح، مما سيمنع هجمات المتسللين وسرقة الهوية.
  4. بعد تحميل برنامج VPN GO ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة عن دولتك، ولن يتم تسجيل نشاطك على الشبكة أي أنه يمكنك التنقل بأمان على أي صفحة ويب.
  5. يوفر اتصالات سريعة وآمنة ومجهولة الهوية، حيث أنه قادر على حمايتك أثناء تنزيل البرامج والتطبيقات من المتاجر الغير الرسمية، أو أثناء الإتصال بشبكات الواي فاي العامة، مثل الموجودة في المطاعم والمطارات والأماكن العامة.
  6. لا يسجل نشاطك أثناء التصفح على الويب، ويعمل بشكل جيد في وضع التخفي، كما أنه سريع وآمن ولا يتطلب التسجيل المسبق لاستخدامه.
  7. يقوم بتغيير عنوان iP الخاص بك، بعنوان آخر لأي دولة من الدول المدعومة، وذلك حتى إذا تمكن أي شخص من تتبعك لا يعلم مكانك الأصلي.
  8. متوفر للإستخدام باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والإسبانية، والعديد من اللغات العالمية، حتى يسهل استخدام في جميع أنحاء العالم، ولكنه لا يدعم اللغة العربية.

معلومات تحميل برنامج VPN GO للاندرويد والايفون

  • العنوان: VPN GO – Private Net Access
  • الحجم: 9.3 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع
  • نظام التشغيل: iOS وAndroid

رابط تحميل برنامج VPN GO لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق VPN GO للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...