شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

في السابق كانت عملية تحرير الصور والفيديوهات معقدة جداً، لأنها كانت تتطلب أشخاص محترفين وكانت تتطلب برامج مدفوعة مثل الفوتوشوب، ولكن الآن أصبح بإمكانك تحرير الصور والفيديوهات من خلال هاتفك أو جهازك الذكي، الذي يعمل بنظام Android وiOS، وذلك من خلال تحميل تطبيق VSCO فاسكو المجاني، الذي يضم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير التي ستساعدك على إنشاء صور وفيديوهات إحترافية ومميزة للغاية، لمشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وإليكم الآن شرح تحميل برنامج VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون.

وصف برنامج فاسكو للاندرويد والايفون

تطبيق VSCO هو أحد أبرز تطبيقات تحرير الصور التي ظهرت مؤخراً، وذلك بناءاً على المميزات التي تصل بها وعدد مرات التحميل التي وصلت إلى 200 مليون مرة، حيث يأتي هذا البرنامج مع أدوات تحرير الصور الأساسية، بما في ذلك أداة القص وأداة التدوير وأداة الدمج وأداة التجميع وأداة الإزالة وجميع الأدوات التي يحتاجها أي شخص لتحرير صوره، وبجانب ذلك فإنك ستتمكن من إضافة فلاتر ومؤثرات ومرشحات، من المكتبة الضخمة التي ستجدها بعد تحميل تطبيق VSCO، والتي ستجعل صورك إحترافية.

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

ومن أهم الخصائص التي تجعل هذا البرنامج مميز عن برامج تحرير الصور الأخرى، هي خاصية صناعة الفيديوهات القصيرة والتعديل على الفيديوهات الموجودة في مكتبة جهازك، وذلك بواسطة الأدوات المجانية الموجودة بداخله، وبذلك فإنك من خلال تنزيل برنامج فاسكو VSCO، ستتمكن من تحرير الصور والفيديوهات بشكل مجاني تماماً للاندرويد والايفون وبدون الحاجة إلى أي برامج إضافية.

برنامج فاسكو الذي انتشر بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الفترة الماضية، يتيح لك إمكانية إضافة النصوص على صورك وفيديوهاتك وتحريرها بالشكل الذي تريده (وذلك عن طريق اختيار اللون المفضل لك، واختيار الخط المناسب، ثم اختيار حجم الخط)، ويتيح لك أيضاً إمكانية تجميع عدة صور في صورة واحدة والتعديل عليها لتصبح إحترافية، أو تجميع عدة فيديوهات معاً ليصبحوا فيديو واحد كبير، من أجل نشره على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

مميزات تحميل تطبيق VSCO لتحرير الصور

  1. يصل بتصميم مميز للغاية ومريح للعين، حتى يتمكن المستخدم من استخدامه لفترات طويلة بدون أي عوائق، كما أنه سهل الاستخدام ويمكن للمبتدئين استخدامه والوصول إلى جميع مميزاته بكل سهولة.
  2. يمكن تنزيل برنامج فاسكو VSCO للاندرويد والايفون، والوصول إلى جميع مميزاته الأساسية بشكل مجاني تماماً، ولكنه يتضمن بعض المميزات المتقدمة التي تتطلب دفع رسوم لاستخدامها.
  3. يدعم إلتقاط صور بواسطة الكاميرا المدمجة بداخله، أو تحرير أحد الصور الموجودة على جهازك.
  4. يتيح لك إمكانية تحرير الفيديوهات وصناعة فيديوهات من الصفر، حيث أنه ينقسم بين الصور والفيديوهات.
  5. يوفر لك جميع أدوات تحرير الصور والفيديوهات في تطبيق واحد مجاني، كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من الخصائص التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، سوى تحميل تطبيق VSCO.
  6. يمكنك من خلاله الوصول إلى مكتبة ضخمة من الفلاتر والمرشحات، التي يمكنك إضافتها على صورك وفيديوهاتك لتصبح إحترافية.
  7. يدعم مجموعة كبيرة من الخطوط المجانية للإضافة على الفيديوهات أو الصور، حتى تزيد من إحترافيتها، وهذه ميزة مناسبة جداً لمن يحب صناعة تصميمات سوشيال ميديا.
  8. يتيح لك إمكانية إزالة الموسيقى أو الصوت الأصلي للفيديو، ووضع تسجيل صوتي خاص بك، أو إضافة أغنية أو موسيقى من الموجودة على جهازك للفيديوهات لتصبح إحترافية.
  9. يدعم مشاركة الصور والفيديوهات، على الفيس بوك وانستجرام وتويتر ويوتيوب وتيك توك و واتساب، مباشرة من داخله وذلك بنقرة زر واحدة.
شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

معلومات حول تنزيل برنامج فاسكو

  • العنوان: VSCO: محرر الصور والفيديو
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 70 ميجا بايت للاندرويد، و184 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع إحترافي
  • اللغات: يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية، وهذه من أهم الأسباب التي جعلته مشهور في جميع أنحاء العالم.

رابط تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد

رابط تنزيل برنامج فاسكو VSCO للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

قبل عدة سنوات من الآن قررت شركة جو برو المختصة في إنتاج الكاميرات الشخصية، بالمنافسة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...