شرح تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت لا تريد دفع أموال مقابل إنشاء الصور والفيديوهات الإحترافية؟ وتبحث عن أداة مجانية تساعدك على إنشاء التصاميم والفيديوهات، لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فلا تتردد في تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون، وذلك لأنه يوفر جميع المميزات المهمة بشكل مجاني تماماً، (ولكن هناك بعض المميزات المتقدمة التي تتطلب دفع رسوم)، وأيضا لأنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويثق فيه أكثر من 500 مليون مستخدم على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، ولكي لا نطيل عليكم دعونا نستعرض معاً شرح تحميل برنامج Canva للاندرويد والايفون مجانا.

ما هو تطبيق كانفا Canva لتصميم الصور والفيديوهات

Canva هو عبارة عن أداة مجانية لتصميم الصور والفيديوهات بطريقة إحترافية، تم تطويرها بواسطة شركة كانفا وتم نشرها للمستخدمين في عام 2013، لتعمل عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة، وبعد الإنتشار الواسع لها، تم إطلاقها كتطبيق مجاني للهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو MacOS، حيث يمكنك الآن تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون والكمبيوتر واستخدامه بشكل مجاني.

شرح تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون مجانا

يحتوي برنامج كانفا على مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك استخدامها، لإنشاء تصميم سوشيال ميديا لحساباتك على مواقع التواصل المختلفة، وإنشاء تصاميم لتسويق منتجاتك وتصميم دعوات وبرقيات تهنئة وشعارات لموقعك أو لعلامتك التجارية، بالإضافة إلى قوالب مجانية يمكن استخدامها لإنشاء عروض تقديمية وفيديوهات إحترافية من الصفر لتناسب جميع المناسبات، وغيرهم الكثير من القوالب الرائعة التي ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج Canva كانفا على أجهزتك.

وبغض النظر عن القوالب وإنشاء التصاميم والفيديوهات، فهذا البرنامج الرائع يتيح لك إمكانية تحرير أي صورة أو فيديو موجودة على جهازك، بواسطة العديد من الأدوات الإحترافية التي يوفرها لك بدون دفع رسوم، والتي تتمثل في أداة القص وأداة التدوير وأداة الإنعكاس وأداة الرسم، وجميع الأدوات الممكنة لتحرير الصور والفيديوهات، وبالإضافة إلى ذلك فإنك بعد تنزيل برنامج كانفا، ستتمكن من دمج عدة صور معاً لإنشاء فيديو أو لإنشاء صور مجمعة، ودمج عدة فيديوهات قصيرة ليصبحوا فيديو كبير واحد إحترافي، وستتمكن أيضاً من إزالة خلفيات الصور وإضافة الفلاتر والمؤثرات المختلفة لتصبح الصور مميزة للغاية.

وبخصوص الفيديوهات فستتاح أمامك الفرصة لإزالة الموسيقى من الفيديوهات، وإضافة الموسيقى التي تريدها أو إضافة مقطع صوتي مسجل مسبقاً على جهازك، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة كبيرة من المؤثرات الصويتة والمؤثرات اللونية، التي ستتمكن من إضافتها على الفيديوهات بكل بساطة.

مميزات تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز للغاية، كما أنه مجاني ويوجد بداخله بعض المميزات التي تتطلب دفع رسوم للوصول إليها.
  2. يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية، حتى يسهل على المستخدمين أياً كان موقعهم من استخدامه بكل بساطة، وهذه أحد أهم الخصائص التي ساهمت في انتشاره بين المستخدمين حول العالم.
  3. يتيح لك إمكانية إنشاء تصاميم سوشيال ميديا لحساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أو إنشاء شعارات ولوجوهات ودعوات وبطاقات تهنئة وبطاقات عمل، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية إنشاء ما يعرف باسم انفوجرافيك (التي ينشائها مصممين الجرافيك مقابل أموال).
  4. يدعم تحرير الصور والفيديوهات، حيث أنه يضم جميع الأدوات التي ستساعدك على إخراج صورك وفيديوهاتك بكل إحترافية.
  5. يضم العديد من الملحقات والأشياء المهمة التي يمكنك إضافتها على صورك وفيديوهاتك، والتي ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج Canva للاندرويد والايفون.
  6. يتيح لك إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات بنقرة زر واحدة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  7. يسمح لك بإضافة المؤثرات والفلاتر على الفيديوهات والصور، ويسمح لك أيضا بإضافة النصوص على الصور لتوصيل فكرة معينة لأصدقائك ومتابعيك.
  8. يدعم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير الغير موجودة في التطبيقات المنافسة، والتي جعلت أكثر من 500 مليون مستخدم يقوم بـ تنزيل تطبيق كانفا للاندرويد والايفون والكمبيوتر الشخصي.
شرح تحميل برنامج Canva كانفا للاندرويد والايفون مجانا
canva-premium-apk

معلومات حول تحميل برنامج Canva

  • العنوان: كانفا Canva
  • الحجم: 71 ميجا بايت للاندرويد، و164 ميجا بايت للايفون
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع، يضم العديد من الأدوات المتقدمة
  • اللغات المدعومة: يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية

رابط تنزيل برنامج كانفا للاندرويد

رابط تحميل برنامج Canva للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...