شرح تحميل تطبيق WeVideo لتحرير الفيديو للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق WeVideo لتحرير الفيديو للاندرويد والايفون

تعتبر عملية تحرير الفيديوهات مهمة جداً لتحسين مظهر الفيديو، الذي تم تصويره في ظروف معينة، حيث تساعد المستخدمين على قص بعض اللقطات أو تركيب صور وفيديوهات قصيرة أخرى، أو عمل أشياء أخرى عديدة، ولكن هذه العملية ستحتاج إلى برنامج قوي جداً، لذلك قررنا التحدث الآن عن شرح تحميل تطبيق WeVideo Video Editor، الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات المدفوعة يمكن استخدامها بشكل مجاني تماماً، مع وجود إصدار مدفوع خالي من الإعلانات وقادر على تصدير فيديوهات بجودة 4K، ولكننا سنتحدث الآن عن الإصدار المجاني للاندرويد والايفون، وخلال السطور القادمة دعونا نستعرض كل ما يخص تحميل تطبيق WeVideo للجوال.

ما هو تطبيق وي فيديو لتحرير الفيديو؟

WeVideo Video Editor هو تطبيق مجاني لتحرير وصناعة الفيديوهات، يعد من أهم وأفضل محررات الفيديو للهواتف والأجهزة الذكية، التي تعمل بنظام Android وiOS، حيث يصل بالعديد من والأدوات والتقنيات لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي، ويمكنه تحسين جودة الفيديو تلقائياً أو يدوياً بطريقة بسيطة للغاية تتناسب مع إحتياجاتك، وذلك عن طريق تحميل تطبيق WeVideo ثم البدء في تقسيم الشاشة والشاشة الخضراء وإستخدام وظائف تحرير الوجه، والوظائف التي ستساعدك على إخراج مقاطع فيديو إحترافية، ببضع نقرات بسيطة، وبدون أي خبرة مسبقة.

شرح تحميل تطبيق WeVideo لتحرير الفيديو للاندرويد والايفون

بعد تحميل تطبيق WeVideo للاندرويد والايفون ستجد أمامك مجموعة كبيرة من تأثيرات الفيديو والمرشحات اللونية التي يمكنها جعل فيديوهات أكثر إبداعاً، وستجد أيضاً خصائص إضافية لتركيب صور ونصوص ورسوم متحركة على الفيديوهات، مع العلم بأن الميزة الرئيسية التي تميز تطبيق WeVideo Video Editor عن غيره من التطبيقات المنافسة، هي واجهته سهلة الاستخدام، حيث ستتمكن من سحب مقاطع الفيديو وإفلاتها وتحريرها بسهولة، ومن الممكن مشاركة ملفاتك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل YouTube وFacebook وأياً من المنصات الشهيرة.

مميزات تحميل تطبيق WeVideo للموبايل

  1. سهل الاستخدام وتصميمه مميز وجذاب، كما أنه مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع.
  2. يتيح لك إمكانية استخدام الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على معرض الصور الخاص بك، لصناعة فيديو إحترافي، كما أنه يتيح لك إمكانية إلتقاط فيديو من التطبيق، وإستخدام الفلاتر والمؤثرات وتطبيقها في الوقت الفعلي.
  3. يمكنك من خلاله تحرير الفيديوهات باستخدام عشرات الأدوات المتوفرة بشكل مجاني، والتي يمكن استخدامها بكل سهولة.
  4. بعد تحميل تطبيق WeVideo ستتمكن من إضافة مرشحات وتأثيرات على مقاطع الفيديو، لتصبح مثل الأفلام السينمائية، والفيديوهات المميزة لمقاطع التواصل الإجتماعي.
  5. يتيح لك إمكانية كتابة عناوين ونصوص على فيديوهاتك، وتحديد موعد ظهر النص والشكل الذي سيظهر به، مع إمكانية تحديد حجم الخط ولونه وظله.
  6. يمكنك من خلال وي فيديو استخدم الموسيقى والأغاني ووضعها على الفيديو، حيث يضم مجموعة كبيرة من الأغاني والموسيقى الأجنبية المرخصة، ويتيح لك إمكانية إختيار أحد الأغاني الموجودة على جهازك.
  7. قادر على تصدير الفيديوهات بجودة SD الضعيفة، أو بجودة HD المتوسطة، أو بجودة FHD+، أو حتى بجودة 4K متوفر في الإصدار المدفوع.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة فيديوهات مباشرة على الشبكات الاجتماعية، مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب وتيك توك.
شرح تحميل تطبيق WeVideo لتحرير الفيديو للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل برنامج WeVideo

  • العنوان: WeVideo Video Editor
  • الحجم: 40 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • اللغات المدعومة: يدعم أكثر من 10 لغات مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

رابط تحميل تطبيق WeVideo للاندرويد

رابط تنزيل برنامج وي فيديو للايفون

شاهد أيضاً

افضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا 2023

افضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا 2023

في السنوات القليلة الماضية اكتسبت المسلسلات والأفلام التلفزيونية المزيد والمزيد من النجاح بفضل الالتزام والاستثمارات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...