كيفية تحرير الفيديوهات اون لاين مجانا - شرح موقع InVideo

كيفية تحرير الفيديوهات اون لاين مجانا – شرح موقع InVideo

هل يمكن تحرير الفيديوهات اون لاين بدون برامج؟ نعم يمكن حيث يمكنك الآن استخدام موقع InVideo للتعديل على أي فيديو عبر الإنترنت، وذلك عن طريق جميع الأدوات التي ستجدها على البرامج، وإضافة الفلاتر والمرشحات من المكتبة الضخمة التي يوفرها الموقع للمستخدمين بشكل مجاني تماماً، وبعد ذلك تقوم بحفظها على جهازك، أو مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، التي تشمل فيس بوك وانستجرام وتويتر ويوتيوب وتيك توك، وبجانب ذلك فإنك لن تلاحظ أي فارق بين هذا الموقع، وبين أي برنامج يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية.

كيفية تحرير الفيديوهات اون لاين مجانا؟

كيفية تحرير الفيديوهات اون لاين مجانا - شرح موقع InVideo

طريقة تحرير الفيديوهات أونلاين بسيطة جداً ويمكنك الآن تحرير أي فيديو خاص بك بشكل مجاني، وبدون أي خبرة مسبقة، وبغض النظر عن ذلك، فإن موقع InVideo الذي سنتحدث عنه في مقال اليوم، رائع للغاية من جميع النواحي حيث أنه مجاني ويعتبر أفضل محرر فيديو على الإنترنت، ويتضمن جميع أدوات التحرير اللازمة لإجراء التعديلات المهمة على الفيديوهات، مثل قص جزء معين من الفيديو أو التشويش على وجه شخص حتى لا يظهر في الفيديو أو إزالة أحد المكونات من الفيديو، أو إجراء أي تعديل تريده.

هذا الموقع الرائع لتحرير الفيديوهات اون لاين، يضم آلاف الفلاتر والمرشحات التي يمكنك إضافتها على الفيديو الخاص لجعله إحترافي، حتى يظهر كما لو أنك تستخدم برنامج مدفوع، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من القوالب المعدلة التي يمكنك إستخدام أحدهم لبدء إنشاء فيديو خاص بك سواء لعملك أو لنشاطك على منصات التواصل الإجتماعي، سواء كان فيديو لليوتيوب أو للانستجرم أو للتيك توك، واختيار نوع الفيديو الذي تريد تصميمه، وبذلك فإنك من خلال موقع InVideo ستتمكن من تصميم فيديوهات من الصفر.

طريقة استخدام موقع InVideo لتحرير الفيديوهات اون لاين

لتحرير الفيديوهات اون لاين سيتوجب عليك استخدام موقع InVideo عبر الويب، حيث أن هذا الموقع مجاني ولا يتطلب أي خبرة مسبقة لإستخدامه بواسطة المبتدئين، ولكن سنعرض عليكم الآن شرح موقع InVideo بالتفصيل.

كيفية تحرير الفيديوهات اون لاين مجانا - شرح موقع InVideo
  • أولاً: قم بالبحث عن موقع InVideo من أي متصفح موجود على جهازك، ثم ادخل إليه، أو اضغط على هذا الرابط للوصول إلى الموقع مباشرة.
  • ثانياً: من الواجهة الرئيسية للموقع، انقر على زر Get Started، ثم ابدأ في إنشاء حساب مستخدم على الموقع، (يمكن إنشاء حساب بواسطة البريد الإلكتروني، أو حسابك على فيس بوك أو حسابك على جوجل).
  • ثالثاً: بعد الإنتهاء من تسجيل الدخول، قم باختيار نوع الفيديو الذي تريد إنشاؤه سواء كان لمواقع التواصل الإجتماعي، أو لقناتك على يوتيوب أو تحرير فيديو من الموجود على جهازك. اضغط على ما يناسبك وليكن مثلاً Editor.
  • رابعاً: سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تتطلب منك اختيار الفيديو الذي تريد تحريره من جهازك.
  • خامساً: وبعد اختيار الفيديو ستنتقل إلى صفحة التحرير، والتي ستجد بها جميع أدوات والمستلزمات التي ستحتاجها لإخراج فيديو إحترافي.
  • سادساً: قد بإدخال التعديلات التي تريدها، وإضافة الفلاتر والمرشحات والمؤثرات الصوتية واللونية، مع إمكانية إضافة موسيقى وأغاني تريدها، بالإضافة إلى إمكانية إختيار قالب للفيديو الذي تريد تحميله ليصبح إحترافي.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم طريقة تحرير الفيديوهات اون لاين مجانا باستخدام موقع InVideo، يمكنك الآن استخدامه بدون الحاجة إلى تحميل برامج.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...