كيفية لعب فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

كيفية لعب فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

في الأونة الأخيرة احدثت لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي ضجة كبيرة في عالم الألعاب حول العالم، حيث يتم لعبها بواسطة مئات الملايين من المستخدمين، ولكن هناك بعض المستخدمين الذين لا يعرفون كيفية تشغيل اللعبة على أجهزتهم الذكية، لذلك نحن هنا الآن لنعرض عليكم، كل ما يخص لعبة Fantasy Premier League وطريقة تشغيلها ولعبها، علماً بأن هذه اللعبة ستجعلك تضع أفكارك في اختيار اللاعبين الذين ترى بأنهم سيتألقون في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكي لا نطيل عليكم، دعونا نتعرف خلال السطور القادمة، طريقة تشغيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

وصف تنزيل لعبة Fantasy Premier League

كيفية لعب فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

لعبة فانتازي هي لعبة مجانية تحاكي الواقع، وتعتمد على كل ما يحدث في البريميرليج، حيث يتوجب عليك فيها إختيار تشكيلة تضم 11 لاعب أساسي و4 لاعبين احتياطي، وفي حالة تألق اللاعبين الموجودين في التشكيلة الأساسية ستحصل على عدد محدد من النقاط، فمثلاً إذا أحرز المهاجم هدف ستحصل على 3 نقاط، أما إذا أحرز لاعب من خط الوسط هدف ستحصل على 5 نقاط، وفي حالة تسجيل المدافع هدف ستحصل على 6 نقاط، بالإضافة إلى أن هناك أشياء أخرى عديدة ستعطيك نقاط، و ستتعرف عليها بعد تنزيل ولعب فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشيق في هذه اللعبة هو أنك ستتمكن من تحدي أصدقائك، واللعب معهم في دوري واحد لترى من منكم سيجمع نقاط أكثر، حيث أن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League تعتمد على النقاط، وفي كل مرة يسجل أحد اللاعبين الموجودين في تشكيلتك أهداف، أو يقومون بصناعة أهداف ستحصل على نقاط، وأيضاً عندما يخرج المدافعين وحارس المرمى بشباك نظيفة، ستحصل على نقاط، وفي نهاية الجولة سيتم تجميع نقاطك بالكامل، و إضافتها على نقاطك التي حصلت عليها في الجولات السابقة، وكلما تحصل على نقاط أكثر كلما تقدمت في الترتيب في الدوري الذي قمت بالإشتراك فيه.

كيفية لعب فانتازي الدوري الإنجليزي 2023

للعلم فقط، هذه اللعبة غير متوفرة بشكل مستقل، بل أنها عبارة عن جزء من التطبيق الرسمي للدوري الإنجليزي PL، وهذا يعني أنك ستحتاج في البداية إلى تحميل التطبيق على جهازك، ومتابعة الخطوات الآتية.

  1. أولاً: ابدأ في تنزيل تطبيق الدوري الإنجليزي، على جهازك الأندرويد أو الايفون، من خلال المتجر الرسمي، أو اضغط على الرابط الموجود أسفل المقال، للوصول إلى صفحة التحميل مباشرة.
  2. ثانياً: قم بفتح التطبيق، وابدأ في إنشاء حساب مستخدم جديد، وذلك عن طريق حسابك على جوجل أو فيس بوك، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني.
  3. ثالثاً: بعد الإنتهاء من تسجيل الدخول، ستجد نفسك أمام نافذة رئيسية مقسمة إلى أقسام في الأسفل، ومن بين هذه الأقسام ستجد قسم بأسم Fantasy، ثم بالضغط عليه.
  4. رابعاً: الآن تكون قد تمكنت من تشغيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي على جهازك الذكي، سيتوجب عليك البدء في اختيار تشكيلتك المكونة من 15 لاعب، 11 أساسي و4 احتياطي، علماً بأن أسعار جميع اللاعبين يجب أن يكونوا اقل من 100 مليون.
  5. خامساً: قم بإنشاء دوري خاص بك، وادعي أصدقائك للتنافس معهم، أو انضم إلى أحد الدوريات التي تم إنشاؤها، وتنافس مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم.
كيفية لعب فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

معلومات تنزيل لعبة فانتازي Fantasy

  • العنوان: Premier League – Official App
  • الحجم: 56 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ولا يتضمن أي مدفوعات بداخله

رابط تحميل Fantasy Premier League للاندرويد

رابط تنزيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...