HTC تكشف عن مواصفات خوذة الواقع الافتراضي HTC Vive Cosmos

أخبار التقنية | خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي قامت شركة HTC بالإعلان رسمياً عن خوذة الواقع الافتراضي HTC Vive Cosmos  ولكنها لم تقدم لنا سوى القليل من التفاصيل بشأن هذه الخوذة ومع ذلك قامت الشركة اليوم بنشر تغريدة على تويتر تكشف فيها عن بعض التفاصيل حول هذه الخوذة.

ووفقاً للتغريدة التي نشرته الشركة فإن خوذة الواقع الافتراضي HTC Vive Cosmos  ستحصل على زيادة هائلة قدرها 88% على مستوى الدقة مقارنة مع الخوذة الأصلية HTC Vive وهذا يعني أن شاشات LCD المستخدمة في خوذة HTC Vive Cosmos الجديدة تمتاز بدقة 2280×1700 بكسل.

وقالت الشركة أيضاً أن هذه الخوذة ستضم على ست كاميرات لتحسين التعقب والتي تتضمن عناصر تحكم سلسلة وتجارب على مستوى الغرفة وقالت الشركة أيضاً أنها قامت بتصميم لوحة الوجه الأساسية في الخوذة الجديدة بحيث يمكن تبديلها في المستقبل إذا لزم الأمر بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الخوذة الجديدة ستقدم بيئة عمل محسنة للمستخدمين.

وقالت الشركة أيضاً أن التصميم الأمامي القابل للدوران سيسمح للمستخدمين بالخروج من تجربة الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى إزالة الخوذة بالكامل.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...