Huawei تؤكد لنا أن الهاتف Huawei Nova 4 سيحصل على واجهة EMUI 9.1 في الشهر المقبل

أخبار التقنية | قالت شركة Huawei أمس أنها ستقوم بإطلاق تحديث EMUI 9.1 لسلسة هواتف لسلسلة Huawei P10 Series وMate 10 في شهر أغسطس من العام الجاري 2019 واليوم قالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق نفس التحديث للهاتف Huawei Nova 4 في الشهر المقبل.

ستقوم Huawei بإصدار تحديث EMUI 9.1 لهاتف Huawei Nova 4 في يوليو 2019 وهذا التحديث الجديد سيتوفر أولاً في سنغافورة ثم بعد ذلك سيصل إلى المناطق الأخرى في جميع أنحاء العالم لدينا تأكيد رسمي بتاريخ إصدار EMUI 9.1.

واجهة EMUI 9.1 هي واجهة مستخدم مخصصة من Huawei تأتي مع تحديث Android 9 Pie وسيأتي هذا التحديث بجميع المميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie وسيأتي أيضاً بالكثير من المميزات الأخرى.

مثل ميزة EROFS التي تقدم سرعة القراءة العشوائية أسرع بنسبة 20% وستوفر مساحة النظام مساحة تخزين شخصية إضافية تصل إلى 1000 صورة أو 500 أغنية بالإضافة إلى ذلك فإن تصميم الذاكرة للقراءة فقط يعزل التداخل الخارجي لمزيد من الأمان في ملفات النظام.

وسيجلب معه أيضاً خاصية GPU Turbo 3.0 التي تعتبر ترقية جديدة تغطي 25 من الألعاب الأكثر شعبية يتضمن هذا التحديث الجديد تقليل استهلاك طاقة SoC بنسبة 10% وتحسين أداء النظام الأساسي لتوفير تجربة ألعاب مستمرة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...