هواوي تعلن عن الحاسوب الجديد Huawei MateBook E 2019

Huawei تعلن عن الحاسوب المحمول Huawei MateBook E 2019

أخبار التقنية | شهد المؤتمر الخاص بشركة Huawei الذي أقيم في مدينة شنغهاي الصينية إعلان الشركة عن حاسوب محمول جديد من سلسلة MateBook وأطلقت عليه الشركة Huawei MateBook E 2019 وفي هذا الموضوع سنقدم لكم بعض مواصفات هذا الحاسوب الجديد.

هذا الحاسوب عبارة عن حاسوب محمول هجين يعمل بنظام Windows 10 ويضم معالج Snapdragon 850 بدلاً من معالجات  Intel ويدعم الشبكات حتى الجيل الرابع 4G بفضل المودم المدمج في المعالج Snapdragon 850 المقدم من شركة كوالكوم ويضم بطاقة eSIM مدمجة ويأتي بمستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

وقالت الشركة أن هذا الحاسوب المحمول الهجين الذي يقع في مكان بين iPad Pro وSurface Pro سيأتي بشاشة QuadHD بحجم 12 بوصة ويضم ذاكرة داخلية حجمها 128 أو 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 4 أو 8 جيجا رام ويضم لوحة مفاتيح قابلة للفصل ويأتي مع القلم الخاص بشركة هواوي Huawei M-Pen القادر على استشعار 2048 من مستويات الضغط.

وأكدت الشركة أن هذا الحاسوب متاح للشراء في الصين فقط من خلال موقع Huawei Mall من الصين مقابل 595 دولار أمريكي للنسخة التي تضم ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا بايت و4 جيجا رام من الذاكرة العشوائية ولم تكشف عن موعد إطلاق هذا الحاسوب في باقي دول العالم بما في ذلك دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس

الهاتف القابل للطي Huawei Mate Xs هو أحد الهواتف المميزة من شركة هواوي، حيث أنه …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...