تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي

الطريقة المضمونة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي الجديدة

في الأونة الأخيرة وبعد حظر شركة هواوي من استخدام نظام Android الذي تم تطويره بواسطة شركة جوجل على هواتفها وبالتالي فأن أي هاتف جديد يتم إطلاقه من شركة هواوي لن تجد عليه خدمات Google ومع ذلك ظهرت العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها تنزيل وتثبيت خدمات جوجل ومتجر Google Play على هواتف هواوي وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على أحد الطرق المضمونة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي الجديدة>

الطريقة المضمونة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي الجديدة

على الرغم من أن Huawei تحاول أن تقدم لنا بدائلها الخاصة لتطبيقات وخدمات Google إلا أن الأشخاص الذين يستخدمون هواتف هواوي الجديدة يريدون استخدام خدمات جوجل على هواتفهم لذا فهم يبحثون باستمرار عن طرق للحصول عليها، وفيما يلي الطريقة المضمونة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي الجديدة عبر Google Installer.

  • أولاً: سيتوجب عليك الدخول إلى الإعدادات من هاتف هواوي الخاص بك ثم الدخول إلى خيار “الأمان والخصوصية” وبعد ذلك اضغط على خيار “الإعدادات المتقدمة” ومن الخيارات التي ستظهر أمامك قم بتمكين التحميل من مصادر غير معروفة.
  • ثانياً: ابدأ في تنزيل تطبيق Google Installer APK من هنا.
  • ثالثاً: اذهب إلى مدير الملفات على هاتف هواوي الخاص بك وابحث عن ملف APK للتطبيق الذي قمت بتنزيله ثم اضغط عليه لتثبيته على هاتفك.
  • رابعاً: وبعد أن تنتهي من التثبيت ستجد أيقونة خاصة بهذا البرنامج على الشاشة الرئيسية قم بالضغط عليها لفتح التطبيق.
  • خامساً: من الواجهة الرئيسية لتطبيق Google Installer ستجد دائرة زرقاء كبيرة بعنوان INSTALL قم بالضغط عليها.
  • سادساً: وبعد ذلك ستظهر أمامك دائرة صفراء قم بالضغط عليها.
  • سابعاً: سيتم تثبيت Google Services Framework بشكل تلقائي على جهازك ولكن قبل ذلك سيعرض عليك شروط يجب عليك ثبولها ومنح جميع الأذونات.
  • ثامناً: قم بتنزيل تطبيق Google Play Store بصيغة APK من هنا، ثم قم بتثبيته.
  • تاسعاً: وبعد أن يتم التثبيت ستجد الأيقونة الخاصة بخدمات جوجل ومتجر جوجل بلاي وبذلك فأنك ستتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي كما لو أن الهاتف مدعوم بخدمات جوجل بلاي من الشركة.

طريقة تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي المحظورة

بعد الحظر الذي تم فرضها على شركة هواوي والذي منع تشغيل خدمات جوجل ومتجر التطبيقات الرسمي لاندرويد، بدأت شركة هواوي في إيجاد الحلول حيث قامت بتطوير نظام تشغيل خاص بها يدعى HongMeng OS ينتظر وصوله في الفترة الحالية وأيضاً قامت بتطوير متجر تطبيقات وألعاب خاص بها يمكن تنزيله على هواتف هواوي يعرف بأسم Huawei AppGallery وعلاوة على ذلك فأن هذا المتجر يأتي مثبت تلقائياً على جميع الهواتف التي تم إطلاقها بواسطة شركة هواوي خلال العام الماضي والعام الجاري.

AppGallery هو متجر تطبيقات رسمي من شركة هواوي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2020 ليكون البديل الرسمي لمتجر Google Play على هواتف Huawei، يأتي هذا المتجر مع جميع التطبيقات والألعاب التي يمكن للمستخدمين تحميلها على هواتف هواوي الخاصة بهم بشكل مجاني ومن دون أي قلق بشأن الأمان والخصوصية حيث أن المحتوى الموجود بداخله أمن تماماً ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة قد تضر بجهازك.

متجر التطبيقات والألعاب AppGallery يحظى بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمي هواتف هواوي في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدام بواسطة أكثر من 420 مليون مستخدم نشط من أصل 700 مليون جهاز من أجهزة Huawei، لذلك إذا كنت تريد تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي بكل سهولة ومن دون اللجوء إلى أي طريقة قد تضر بجهازك؟ فيجب عليك استخدام المتجر الرسمي من هواوي AppGallery.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...