تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3 (الإصدار العالمي)

في الأونة الأخيرة قامت شركة شاومي بإطلاق تحديث MIUI 12.5 لمستخدمي هاتف Poco F3 في الصين والآن قامت الشركة بإطلاق التحديث للإصدارات العالمية من الهاتف، ويتضمن هذا التحديث الجديد العديد من التحسينات والإضافات الجديدة حيث يحسن أداء الجهاز كثيرا مما يحسن تجربة الاستخدام.

تحديث MIUI 12.5 للهاتف Poco F3 يحمل إصدار 12.5.6.0 ويبلغ حجمه حوالي 466 ميجا بايت، وبعد تثبيته مباشرة ستحصل على التحديث الأمني لشهر أغسطس 2021 وهو أمر مخزي للغاية، ومع ذلك فإن هناك العديد من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها الآن.

مميزات تحديث MIUI 12.5 للهاتف Poco F3

هذا التحديث الجديد سيوفر معه أداء سريع للجهاز بشكل عام مع عمر بطارية أفضل وأداء مركز مع خوارزميات جديدة تقوم ديناميكياً بتخصيص موارد النظام بناء على الاستخدام مما يضمن تجربة استخدام سلسة، بالإضافة إلى ميزة الذاكرة المصغرة وهي آلية إدارة ذاكرة فائقة الدقة لاستخدام ذاكرة الوصول العشوائية RAM بشكل أكثر كفاءة، وآليات تخزين السوائل التي تعمل على الحفاظ على حيوية واستجابة نظامك مع مرور الوقت.

وعلاوة على ذلك فإن هناك الكثير من التحسينات والإضافات التي لم تعلن عنها الشركة في التقرير والتي يمكنك التعرف عليها بعد تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3، ومع ذلك فلا يفترض أن تقدم هذه النسخة المحسنة أي ميزات جديدة وبدلاً من ذلك ستجعل المميزات الموجودة تعمل بشكل أفضل وأكثر سلاسة مع إصلاحات لبعض الأخطاء التي اشتكى منها المستخدمين.

بعد بضع ساعات من تشغيل البرنامج الجديد يمكننا بالتأكيد أن نؤكد بإن هاتف Poco F3 أصبح أكثر استجابة وسلاسة في التشغيل ولم نرصد أي مشكلات حتى الآن وخلال الفقرة القادمة سأعرض عليكم طريقة تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3.

كيفية تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3

تثبيت تحديث MIUI 12.5 بشكل عام ليس بالأمر الصعب حيث يمكن لأي شخص يمتلك هاتف Poco F3 تنزيل التحديث على هاتفه والاستمتاع بجميع المميزات والإصلاحات التي يأتي بها والتي ستحسن أداء الهاتف، ومع ذلك سأعرض عليكم الآن طريقة تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3.

تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3
  • أولا: اذهب إلى تطبيق الإعدادات من جهاز Poco F3 الخاص بك.
  • ثانيا: من الخيارات التي ستظهر أمامك ابحث عن خيار “عن الهاتف” ثم اضغط عليه.
  • ثالثا: ومن هناك قم بالضغط على خيار “تحديثات النظام”، وفي حالة ظهور التحديث ابدأ في تنزيله على هاتفك، أما إذا لم تجد التحديث فانتظر أيام قليلة، لأن تحديث MIUI 12.5 سيصل بشكل تدريجي للهواتف في جميع أنحاء العالم حيث وصل بالفعل في أوروبا وننتظر وصوله للمستخدمين في الشرق الأوسط ومصر خلال الأسابيع القليلة القادمة.

والآن نكون قد شرحنا عليكم طريقة تثبيت تحديث MIUI 12.5 على الهاتف Poco F3 مع توضيح المميزات والتحسينات التي سيصل بها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

الهاتف ريلمي 8 برو اصبح متاح للشراء مستعملاً، بسعر أرخص من سعره الأصلي بكثير، وهذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...