تسريب: الصور الرسمية للهاتف القادم Sony Xperia 2

أخبار التقنية | ظهر اليوم تسريب جديد للصور الرسمية الخاصة بالهاتف Sony Xperia 2 وهذه الصور تستعرض لنا الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony من مختلف الزوايا ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن هذا الهاتف خلال معرض IFA 2019 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين.

ووفقاً لهذه الصور المسربة فأن الهاتف Sony Xperia 2 سيأتي بتصميم مشابه للهاتف الحالي Xperia 1 باستثناء موضع الكاميرا الخلفية الذي تم تغييره إلى أعلى الزاوية العلوية اليُسرى وبالنسبة للجوانب فنلاحظ أن شركة Sony أبقت على موضع أزرار الصوت والتشغيل والكاميرا في الجانب الأيمن إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع.

وهذه الصور المسربة تؤكد لنا أن الهات القادم Sony Xperia 2 سيضم منفذ USB Type-C بجانب مكبر الصوت في الجزء السفلي ولكنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5 مم وكما تلاحظون فأن هذا الهاتف سيتوفر بثلاثة ألوان على الأقل وهم الأزرق والزهري والأسود.

ووفقاً للتسريب سابق فأن الهاتف Sony Xperia 2 سيضم شاشة تمتاز بنفس دقة شاشة الهاتف الحالي Xperia 1 وهذا كان كل ما لدينا بخصوص هذا الهاتف وسيجب علينا الانتظار حتى تقوم شركة سوني بإزاحة الستار رسمياً عن هذا الهاتف وستعقد شركة Sony مؤتمرها الصحفي في معرض IFA 2019 يوم 5 سبتمبر.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...