Microsoft تطلق خدمة Xbox Game Pass Ultimate بصفة رسمية

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Microsoft بالإعلان رسمياً عن خدمة اشتراكات جديدة موجهة للاعبين عبر أجهزة Xbox وتسمى Xbox Game Pass Ultimate وذلك خلال معرض الألعاب الشهير E3 2019 وتأتي هذه الخدمة باشتراك شهري قيمته 15 دولار أمريكي.

كشفت اليوم شركة مايكروسوفت عن خدمة Xbox Game Pass Ultimate التي ستتضمن خدمة Xbox Live Gold وأيضاً ستتضمن أكثر من 100 لعبة.

والجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت قامت بإطلاق الإصدار التجريبي من هذه الخدمة في شهر إبريل الماضي واليوم قامت الشركة بإطلاق هذه الخدمة بصفة رسمية.

 وتعتبر هذه الخدمة الجديدة إضافة كبيرة لمحبي ألعاب الفيديو عبر أجهزة الكمبيوتر حيث يكفيك دفع اشتراك شهري واحد للحصول على خدمتي Xbox Live Gold و Xbox Game Pass وذلك لأجهزة Xbox والحاسوب الشخصي.

وستأتي خدمة Xbox Game Pass للحواسيب الشخصية باشتراك شهري قيمته 4.99 دولار أما خدمة Xbox Live Gold لـ Xbox ستأتي باشتراك شهري قيمته 9.99 دولار وخدمة Xbox Game Pass لـ Xbox باشتراك شهر قيمته 9.99 دولار بإجمالي 24.97 دولار في الشهر ولكن الشركة ستقدم كل هذه الخدمات للمستخدمين عبر حزمة واحدة تسمى Xbox Game Pass Ultimate وتكلف حوالي 14.99 دولار وبذلك تكون قد وفرت 10 دولار في الشهر الواحد.

وبالنسبة للمشتركين الجدد فإن الشهر الأول سيكون بدولار واحد فقط.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...