Microsoft تطلق تحديث شهر مايو لأجهزة Xbox One

أخبار التقنية | بدأت اليوم شركة Microsoft بإطلاق تحديث شهر مايو لأجهزة Xbox One وهذا التحديث الجديد سيجلب معه الكثير من المميزات وأهمهم ميزة تتيح لك معرفة ما إذا كان أصدقاؤك يلعبون على حاسوب شخصي أو جهاز Xbox.

شركة مايكروسوفت بدأت اليوم بإصدار تحديث شهر مايو لأجهزة Xbox One الذي سيجلب معه الكثير من المميزات مثل ميزة تشغيل بعض ألعاب Xbox بين نظامين ومع إضافة هذه الأيقونات الجديدة سيتم منع مستخدمي Xbox Live من محاولة دعوة أشخاص للعب في الألعاب التي لا تدعم اللعب التشاركي Play Cross على الحاسوب و Xbox One.

وسيجلب للمستخدمين أيضاً بعض التحسينات على خاصية البحث عن الألعاب والتطبيقات على الجهاز سيتم الآن تصنيفها في فئات بحيث يسهل العثور عليها وسيضم ميزة طلبات الرسائل الجديدة والتي تعمل تلقائيًا على فلتره الرسائل التي لا تأتي من أصدقائك من خلال وضعها في تبويب منفصل وتعمل هذه الميزة أيضاً على مسح جميع الرسائل المجمعة الحالية وأيضاً سيتمكن المستخدمون من نسخها من موقع Xbox.Com لفترة محدودة وهذا لا يؤثر هذا التغيير على الرسائل الفردية من الأصدق.

وسيضم هذا التحديث ميزة جديدة تتيح للمستخدمين معرفة نوع الجهاز الذي يستخدمه الأصدقاء ما إذا كان يلعبون على الحاسوب أو جهاز الألعاب المنزلي Xbox.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...