مايكروسوفت تعلن عن الشاشة التفاعلية الجديدة Surface Hub 2S

Microsoft تكشف رسمياً عن الشاشة التفاعلية Surface Hub 2S

أخبار التقنية |  قامت أمس الأربعاء شركة Microsoft بعقد مؤتمر خاص بالإعلان نسخة جديدة من أجهزة Surface Hub تحت مسمى Surface Hub 2S وقالت الشركة أن هذا الجهاز سيأتي بنسختين بقياسين مختلفين.

أعلنت أمس شركة مايكروسوفت عن الجيل المطور من الحاسب والشاشة التفاعلية المكتبية الضخمة Surface Hub 2S وجاء ذلك بعد أن قامت الشركة بإطلاق جهاز Surface Hub 2 في العام الماضي.

وقالت الشركة أن هذا الجهاز الجديد Surface Hub 2S  سيتوفر بقياسين الأول سيأتي بشاشة حجمها 50 بوصة بنسبة أبعاد 3:2 أما الثاني فسيأتي بشاشة كبيرة جداً بحجم 85 بوصة وبنسبة أبعاد 16:9 وتأتي شاشات هذه الأجهزة بدقة تفوق الـ 4K وتأتي هذه الأجهزة كاميرا يمكنها تسجيل الفيديو وإجراء المكالمات المرئية بدقة 4K مع وجود ثمانية مايكروفونات من أجل التقاط أفضل للصوت.

وقالت الشركة أن النسخة التي تضم شاشة حجمها 50 بوصة يمكن أن تصبح شاشة واحدة ضخمة عريضة وذلك من خلال جمع حتى 4 شاشات مع بعض جانباً أما النسخة التي تأتي بشاشة حجمها 85 بوصة فهي للشركات التي تهتم بحجم أكبر إجمالاً وليس فقط بالعرض.

وقالت الشركة أن النسخة الصغيرة ستتوفر للشراء مقابل 9000 دولار وذلك بدءاً من شهر يونيو المقبل ويمكنك شراء بطارية خارجية مقابل 1400 دولار حتى تتمكن من نقل الشاشة لأي غرفة في الشركة بدون الحاجة للتيار الكهربائي لعدة ساعات أما النسخة الكبيرة فستتوفر للشراء في العام المقبل ولم تحدد الشركة موعد دقيق لإطلاقها.

وخلال المؤتمر قامت الشركة بالتلميح على قدوم إصدار جديد من هذه الشاشة يحمل أسم Surface Hub 2X ويتميز بمواصفات فنية محسنة من الداخل مثل الذاكرة العشوائية والدقة والكاميرا وغيرها وحتى من الخارج مثل إمكانيات التدوير.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...