Nintendo تؤكد أن جهاز Nintendo Switch Lite لن يدعم جميع ألعاب Nintendo Switch

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة Nintendo بالإعلان رسمياً عن جهاز الألعاب Nintendo Switch Lite في الأسبوع الماضي قالت الشركة اليوم أن هذا الجهاز لن يدعم جميع ألعاب Nintendo Switch الحالي ويعتبر جهاز Nintendo Switch Lite مطابقاً لجهاز Nintendo Switch الحالي إلا أنه يعتبر أصغر حجماً ويفتقر إلى أيادي التحكم القابلة للفصل وأيضاً لا يقبل إمكانية ربطه مع التلفاز كما أنه يأتي بسعر رخيص.

وقالت الشركة أن الألعاب التي تتطلب توصيل الجهاز مع التلفزيون لن تكون مدعومة على جهاز Nintendo Switch Lite وأيضاً لن يتم دعم الألعاب التي يتم تشغيلها أيضًا في وضع الطاولة لن يتم دعم بعض الألعاب التي تتطلب أن يكون لدى اللاعبين أيادي التحكم Joy-Con.

وقالت الشركة أيضاً أن ألعاب Nintendo Labo لن تكون متوافقة مع جهاز Nintendo Switch Lite وقالت الشركة أيضاً أن جهاز Nintendo Switch Lite لن يدعم جميع الألعاب الموجودة على الجهاز الحالي Nintendo Switch ولا يزال من غير الواضح حجم التأثير الذي سيحدثه هذا على اللاعبين.

وهذا الجهاز قد يثير إعجاب الأشخاص الذين لا يحتاجون لألعاب تتطلب تلفزيوناً أو أيادي التحكم القابلة للفصل Joy-Con لأنه يأتي بسعر 199 دولار فقط في غضون ذلك أكدت لنا شركة Nintendo أنه يمكن نقل الألعاب المحفوظة على جهاز Nintendo Switch إلى جهاز Nintendo Switch Lite، ولكن يبقى أن نرى كيف يمكن القيام بذلك.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...