Nubia تعلن رسمياً عن الهاتف Nubia Red Magic 3S

أخبار التقنية | بعد أن قامت العلامة Nubia التابعة لشركة ZTE بالإعلان رسمياً عن الهاتف Nubia Red Magic 3 في شهر مايو الماضي قامت اليوم بإزاحة الستار رسمياً عن خليفته وهو الهاتف Nubia Red Magic 3S.

أعلنت اليوم Nubia عن الهاتف Nubia Red Magic 3S الذي سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.65 بوصة وبدقة +FullHD وسيأتي أيضاً مع المعالج الجديد Snapdragon 855 Plus الأحدث من شركة كوالكوم وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة RedMagicOS 2.1 ولكنه مؤهل بطبيعة الحال للحصول على تحديث Android 10 الأحدث من شركة جوجل.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 8 أو 12 جيجا رام وسيضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل وكاميرا خلفية 48 ميجا بكسل بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 وات.

الهاتف Nubia Red Magic 3S سيضم نظام التبريد بالسائل بالإضافة إلى نظام التبريد بالمروحة وسيضم أيضاً مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع الذي يوجد فوقه شبكة التهوئة المصممة حديثًا وجوانب الهاتف ستضم أيضًا أزرار الكتف الحساسة للمس والتي يمكن إعادة ضبطها في بعض الألعاب.

وقالت الشركة أن الهاتف Nubia Red Magic 3S متوفر حالياً للطلب المسبق على أن يتم إطلاقه بشكل رسمي يوم 9 سبتمبر القادم في الصين وسيباع بسعر 419 دولار للنسخة التي تضم 8 جيجا رام و256 جيجا بايت وبسعر 531 دولار للنسخة التي تضم 12 جيجا رام و256 جيجا بايت.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيشق طريقه إلى المزيد من الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...