سعر الهاتف Realme XT المستعمل ريلمي إكس تي

سعر الهاتف Realme XT المستعمل ريلمي إكس تي

سلسة XT من ريلمي تعتبر من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها خلال الأعوام القليلة الماضية، ومن بين هذه الهواتف الهاتف Realme XT، الذي يعتبر الإصدار الأول في هذه السلسلة، والذي يأتي مع معالج جيد من كوالكوم، و4 كاميرات في الخلف، بمستشعر رئيسي دقته 64 ميجا بكسل، بالإضافة إلى بطارية ضخمة تدعم شحن سريع جيد للغاية في هذه الفئة السعرية، ومناسب جداً لهاتف وصل قبل 3 أعوام، وغير ذلك الكثير من المواصفات الرائعة، سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، وفيما يلي سعر ومواصفات الهاتف Realme XT المستعمل.

مواصفات الهاتف ريلمي إكس تي

يأتي هذا الهاتف بأبعاد الارتفاع 158.7 × العرض 75.2 وبسمك 8.6 ملم وبوزن ثقيل نوعاً ما يبلغ 183 جرام بالإضافة إلى أنه يأتي بواجهة أمامية وخلفية من زجاج Gorilla Glass 5 والإطار من البلاستيك.

سعر الهاتف Realme XT المستعمل ريلمي إكس تي

الهاتف ريلمي XT يضم شاشة مميزة نوعها Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة وبدقة 1080 × 2340 بكسل و محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5.

هذا الهاتف يضم معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 712 المصنوع بتقنية 10 نانومتر ويضم أيضاً معالج رسومي من نوع Adreno 616 بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام Android 11.

الهاتف Realme XT يضم أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 وتدعم خاصية الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة والثانية دقتها 8 ميجا بكسل 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.3 والثالثة عبارة عن كاميرا ماكرو مخصصة وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 أما الرابعة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 وهذا الهاتف يدعم تسجيل الفيديوهات بجودة 4K بدقة 2160 بكسل في 30 لقطة في الثانية وتثبيت الكتروني للصورة بالدوران.

وهذا الهاتف يضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0.

يأتي الهاتف ريلمي XT بنسختين على مستوى الذاكرة الأول تضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام والنسخة الثانية تضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام بالإضافة إلى أن هذا الهاتف يدعم فتحة الذاكرة الخارجية microSD تصل إلي 256 جيجابايت.

هذا الهاتف يضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير نوعها ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة وهذا الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge 3.0 بقوة 20 واط.

مميزات هاتف ريلمي XT

سعر الهاتف Realme XT المستعمل ريلمي إكس تي
  1. يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المستشعرات الأخرى مثل التسارع والتقارب و البوصلة والدوران.يدعم مكبر الصوت ويدعم أيضاً منفذ السماعات 3.5 مم.
  2. يدعم الراديو FM بالإضافة إلى GPS مع دعم A-GPS, GLONASS, GALILEO, BDS.
  3. يتيح لك إمكانية استخدام شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت.
  4. متوفر للشراء بلونين وهم الأبيض والأزرق.
  5. اداء المعالج ممتاز جداً في الألعاب والمهام اليومية.

سعر الهاتف Realme XT

سعر الهاتف Realme XT المستعمل يتراوح بين 4500 جنيه إلى 5000 جنيه مصري، وهذا السعر مناسب جداً مقارنة بإصدار كسر زيرو.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Poco X3 Pro المستعمل بوكو إكس 3 برو

سعر ومواصفات الهاتف Poco X3 Pro المستعمل بوكو إكس 3 برو

هواتف بوكو انتشرت بشكل كبير مؤخراً بسبب مواصفاته العالية، وقدرتها على تشغيل الألعاب بمعدل فريمات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...