سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 8 المستعمل ريدمي نوت 8

سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 8 المستعمل ريدمي نوت 8

Xiaomi Redmi Note 8 هو أحد أبرز هواتف الفئة المتوسطة من ريدمي العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي، وذلك لأنه يأتي بمواصفات جيدة للغاية تتمثل في كاميرات خلفية مميزة تدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K، وبطارية ضخمة تدعم شحن سريع قوي، كما أنه يعمل بنظام Android 11، ويضم شاشة كبيرة بجودة عالية ومحمية بزجاج قوي جداً مما يصعب كسرها، بالإضافة إلى مواصفات أخرى مميزة سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، والآن سأقدم لكم مراجعة كاملة لهذا الهاتف، حيث سأعرض عليكم سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 8 المستعمل ريدمي نوت 8.

مواصفات هاتف ريدمي نوت 8

هذا الهاتف يأتي بأبعاد الارتفاع 158.3 × العرض 75.3 وبسمك 8.4 ملم وبوزن يبلغ 190 جرام بالإضافة إلى أن الواجهة الأمامية والخلفية مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 5.

سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 8 المستعمل ريدمي نوت 8

يأتي الهاتف Redmi Note 8 مع شاشة حجمها 6.53 بوصة من نوع IPS LCD وبدقة 1080 × 2340 بكسل ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5.

الهاتف شاومي ريدمي نوت 8 يضم معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 665 المصنوع بتقنية 11 نانومتر ويضم كذلك معالج رسومي من نوع Adreno 610 بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام Android 11 مع واجهة MIUI 12.

يأتي الهات Xiaomi Redmi Note 8 مع أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 تدعم خاصية الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة والثانية دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 أما الثالثة فهي عبارة عن كاميرا ماكرو مخصصة وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 والرابعة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهذا الهاتف يدعم تسجيل الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

ويضم كذلك كاميرا أمامية دقتها 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0 تدعم التصوير بدقة HDR أو 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية.

يأتي هذا الهاتف بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة الأولى تضم ذاكرة داخلية حجمه 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجا رام والثانية تضم 64 جيجا بايت و 4 جيجا رام أما الثالثة فهي النسخة الرائدة وتضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام بالإضافة إلى أن هذا الهاتف يدعم فتحة البطاقة الخارجية microSD تصل إلى 256 جيجا بايت.

الهاتف ريدمي نوت 8 يضم بطارية من نوع ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط.

مميزات هاتف ريدمي Redmi Note 8 المستعمل

  1. الهاتف ريدمي نوت 8 المستعمل يتوفر على المتجر بحالة جيدة جداً، حيث أنه سليم بنسبة 100%، ولا يوجد به أي كسور أو خدوش.
  2. يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بالإضافة إلى أنه يدعم معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والتقارب و البوصلة والدوران.
  3. أداء الكاميرات الخلفية جيد في التصوير، حيث يمكنك إلتقاط صور عالية الجودة حتى في الإضاءة المنخفضة، وبجانب ذلك فالكاميرات تدعم تصوير فيديوهات بجودة 4K.
  4. يدعم مكبر الصوت ويدعم أيضاً الراديو FM.
  5. يدعم منفذ السماعات 3.5 مم بالإضافة إلى GPS مع دعم A-GPS, GLONASS, GALILEO, BDS.
  6. أدائه جيد جدا في الالعاب والاستخدام اليومي، كما أن البطارية أكثر من رائعة وتدعم شحن سريع قوي، مما يجعل عملية الشحن لا تستغرق 90 دقيقة.

سعر الهاتف Redmi Note 8 المستعمل

سعر الهاتف Redmi Note 8 المستعمل على متجر أوليكس، يتراوح بين 2500 جنيه إلى 3000 جنيه مصري.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

الهاتف ريلمي 8 برو اصبح متاح للشراء مستعملاً، بسعر أرخص من سعره الأصلي بكثير، وهذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...