حل مشكلة توقف لعبة ببجي PUBG MOBILE في خطوات بسيطة

حل مشكلة توقف لعبة ببجي PUBG MOBILE في خطوات بسيطة

أصبحت لعبة PUBG MOBILE من أهم وأشهر ألعاب الحرب وإطلاق النار، للهواتف والأجهزة الذكية، وتخطت مجرد الانتشار كلعبة إلكترونية لتصبح الأكثر تحميلاً لهواتف اندرويد وايفون، وأصبحت كذلك أفضل لعبة إلكترونية على ساحة ألعاب الفيديو حول العالم، وذلك بسبب تجربة اللعب الغير مسبوقة مع أي لعب منافسة، وأيضا بسبب كثرة الخصائص والمزايا التي تأتي بها اللعبة والتي تعجب المستخدمين كثيرا،ً وبالرغم من ذلك ظهرت عدة مشاكل أثناء تشغيل اللعبة، لذلك قررنا تقديم هذا المقال لنعرض عليكم حل مشكلة توقف لعبة ببجي موبايل في خطوات بسيطة.

أسباب تعطل لعبة PUBG MOBILE

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تعطل لعبة PUBG، والآن سأعرض عليكم هذه المشاكل.

  1. من الممكن أن يحدث تعطل في لعبة ببجي بسبب أخطاء وحدة المعالجة المركزية CPU وذاكرة الوصول العشوائي Ram في هاتفك.
  2. عدم توافق نظام التشغيل الخاص بهاتفك مع اللعبة.
  3. لا تسمح ذاكرة التخزين المؤقت للعبة بالتحميل بشكل صحيح.
  4. حجم اللعبة الكبير الذي قد يتعذر هاتفك التعامل معها.
حل مشكلة توقف لعبة ببجي PUBG MOBILE في خطوات بسيطة

حل مشكلة توقف لعبة ببجي PUBG MOBILE في 5 خطوات

-الخطوة الأولى: حدث نظام الأندرويد الخاص بجهازك إلى أحدث إصدار. وللتحقق من وجود تحديثات لهاتفك أنتقل إلى ” الإعدادات ” ثم “حول الجهاز” ومن ثم أضغط “تحديثات البرامج” وإذا وجدت تحديث متاح قم بالضغط على كلمة Update أو تحديث ثم جرب فتح اللعبة.

-الخطوة الثانية: قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت. إذا كانت ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بهاتفك معطلة سيتوجب عليك مسحها وذلك من خلال إعادة تشغيل هاتفك في وضع الريكفري ثم مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت. ويمكنك مشاهدة أي شرح أو فيديو لمعرفة كيف يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت لأنها تختلف من هاتف لأخر على حسب نوع الشركة.

-الخطوة الثالثة: إعادة تشغيل هاتفك. أضغط مطولاً على زر الباور ثم اختار إعادة تشغيل الهاتف وفي هذه الحل سيتم حل الكثير من المشاكل في لعبة بابجي أو أي لعبة أخرى لأن عملية إعادة التشغيل تؤدي بشكل أساسي إلى تحديث جميع العمليات لذلك إذا كنت أي مشكلة مع PUBG Mobile ، فأعد تشغيل هاتفك وجرب مرة أخرى.

-الخطوة الرابعة: قم بمسح بيانات لعبة ببجي موبايل من جهازك. أذهب إلى “الإعدادات” ثم أضغط على خيار ” انتقل إلى التطبيقات أو إدارة التطبيقات أو إعدادات التطبيق ” ثم أنقر فوق لعبة PUBG وامسح ذاكرة التخزين المؤقت وجميع البيانات الخاصة باللعبة، أما إذا رأيت خيار التخزين فأذهب إلى التخزين ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات وبعد ذلك قم بإعادة تشغيل هاتفك و أبدأ في تشغيل لعبة ببجي.

-الخطوة الخامسة: أحذف لعبة ببجي نهائياً من جهازك ثم أعد تثبيتها مرة أخرى. في حالات نادرة جداً تتم عملية تثبيت الألعاب على الهواتف بشكل سيئ وهذا يؤدي إلى حدوث مشاكل ويتم التعطيل مراراً وتكراراً لذلك أنصحك بحذف لعبة PUBG Mobile ثم أعد تثبيتها لأن عملية إعادة التثبيت قد تؤدي إلى حل المشكلات السابقة.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

في السابق كانت عملية تحرير الصور والفيديوهات معقدة جداً، لأنها كانت تتطلب أشخاص محترفين وكانت …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...