شرح خدمة سبوتيفاي Spotify مع طريقة استخدامها

شرح خدمة سبوتيفاي Spotify مع طريقة استخدامها

Spotify هو عبارة عن خدمة موسيقى مجانية تحتوي على مجموعة كبيرة من الأغاني والمقاطع الموسيقية الأكثر شهرة في العالم وتعتبر خدمة بث الموسيقي Spotify واحدة من أشهر خدمات البث في العالم إن لم تكن أشهرهم على الإطلاق.

خدمة سبوتيفاي يمكنك تحميلها مجاناً على أجهزتك الذكية سواء كانت تعمل بنظام Android أو iOS ويتيح لك إمكانية الاستماع والبحث عن الموسيقى والأغاني الشهيرة مع إمكانية تنزيله لإنشاء قائمة الأغاني المفضلة لديك وهذا التطبيق يعتبر متجر موسيقى ضخم ولكنه مجاني كما أنه يضم العديد من القوائم المختلفة مثل قائمة خاصة بمحبي الألعاب والموسيقى وقائمة أخرى خاصة بالأطفال بالإضافة إلى قائمة تضم أكثر الأغاني استماعاً في بلدك و حول العالم Top 100.

شرح خدمة سبوتيفاي Spotify مع طريقة استخدامها

ما هي Spotify لبث الموسيقى

خدمة Spotify هي عبارة مجاني تابع لشركة سبوتيفاي السويدية التي تقدم خدمة بث الموسيقى و البودكاست تم تطويره بواسطة سبوتيفاي وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2008 وذلك في السويد وهي الآن مسجلة في لوكسمبورغ كما أنه توفر محتوى محمي من شركات التسجيلات والعلامات وشركات وسائل الإعلام وعلاوة على ذلك فأن سبوتيفاي كانت في البداية عبارة عن خدمة مدفوعة ولكن بعد أن انتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم قامت الشركة بتقديم خدمتها بشكلٍ مجاني مدعومة بالإعلانات.

ومن خلال هذه الخدمة الرائعة يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 مليون مسار صوتي يمكن للمستخدمين هذه المسارات حسب الفنان أو الألبوم أو النوع ويمكنهم إنشاء قوائم تشغيل وتحريرها ومشاركتها كما أنه يتيح لك إمكانية الاستماع بحسب النوع المفضل لديك مثل Pop music و jazz و latin و classic وgarage وheavy metal وغيرهم الكثير.

وعلاوة على ذلك فأن خدمة Spotify تضم ميزة رائعة جداً تعرف بأسم Spotify Connect وهذه الميزة تتيح لك إمكانية الاستماع للموسيقى والألبومات المجانية على مكبرات الصوت الموصولة بالإنترنت مثل Bose وSonos و Denon وحتى يمكنك أن تستخدم صوتك لتشغيل Spotify على مكبرات الصوت Amazon Echo و Dot.

شرح خدمة سبوتيفاي Spotify مع طريقة استخدامها

كيف تعمل خدمة سبوتيفاي للاندرويد والايفون

يمكنك استخدام خدمة سبوتيفاي بكل سهولة فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو تحميل تطبيق Spotify أما من خلال متجر جوجل بلاي إذا كنت أحد مستخدمي أندرويد أو App Store إذا كنت أحد مستخدمي نظام iOS وبعد ذلك قم بفتح التطبيق وأبدأ في تسجيل الدخول.

سيظهر أمامك نافذة خاصة بتسجيل الدخول تعرض عليك أما التسجيل باستخدام حسابك في فيس بوك أو باستخدام البريد الالكتروني الخاصة بك وكتابة بياناتك الشخصية ثم اضغط على تسجيل الدخول.

الآن أنت تمتلك حساب على خدمة Spotify أبدأ في البحث عن الموسيقى التي تريدها واستمع إليه ثم قم بإنشاء قوائم تشغيل تضم الموسيقى المفضلة لك وحررها في أي وقت ثم قم بمشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

في شهر أغسطس 2019 قامت شركة Realme بالكشف عن هاتف مميز للغاية، بمواصفات أكثر من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...