أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

يوجد حاليا العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم الذكية كمركز ترفيهي حيث يقوموا بتشغيل الأفلام والموسيقى والفيديوهات المختلفة سواء كان فيديو مضحك أو فيديو موسيقي أو أي نوع من المحتوى وذلك على مواقع الفيديو المختلفة مثل يوتيوب وديلي موشن و Vimeo، وفي كثير من الأحيان يحتاج المستخدمين إلى حفظ الفيديوهات المميزة والمفيدة على هواتفهم لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، ولكن هل هناك أدوات تسمح بتنزيل الفيديوهات من أي موقع؟ الإجابة نعم هناك العديد من البرامج التي تسمح بذلك وفي ذلك المقال سنتحدث عن أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات من اليوتيوب.

أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

التطبيقات التي سأعرضها عليكم الآن متشابهين جداً في المميزات ولكن الشيء الوحيد الذي يفرق بينهم هو سهولة الاستخدام وبساطة واجهة المستخدم. وفيما يلي أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات.

تيوب مات TubeMate

TubeMate هو تطبيق مجاني لتنزيل الفيديوهات يأتي بواجهة سهلة ومختلفة تتيح لك إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو بالتنسيق الذي تريده مع إمكانية تنزيله بتنسيق MP4، هذا التطبيق يعد واحد من تطبيقات تنزيل فيديوهات ليس فقط لأنه يسمح لنا بتنزيل الفيديوهات بسهولة وسرعة ولكن لأنه يشتمل على سلسلة من التفضيلات مثل تحديد المجلد الذي تريد وضع التنزيلات به أو اختيار جودة الفيديو. وبشكل عام تطبيق تيوب مات لديه كل شيء لإرضاء أذواقك.

فيديو دور Videoder

أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

Videoder هو أداة تنزيل فيديو YouTube قوية لنظام Android مع واجهة سهلة الاستخدام. الأزرار الواضحة سهلة التنقل حتى بالنسبة للمستخدمين لأول مرة؛ يمكنك تنزيل الفيديو والصوت من مواقع ويب متعددة بما في ذلك YouTube و TikTok و Facebook و Instagram و SoundCloud وغيرهم، وبخلاف برامج تنزيل YouTube الأخرى فأن برنامج Videoder الذي يعتبر واحد من أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات يتيح لنا إمكانية الوصول إلى التعليقات لكل مقطع فيديو.

سناب تيوب Snaptube

يعتبر تطبيق سناب تيوب من أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات من اليوتيوب والعديد من المواقع الأخرى مع مجموعة واسعة من المميزات بما في ذلك دقة الفيديو المختلفة التي تشمل 144 بكسل و 240 بكسل و 360 بكسل و 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل عالي الدقة كما أنه يتضمن عرض صغير يسمح لك بمشاهدة الفيديو في نافذة صغيرة في أسفل اليمين عندما تكتشف مقاطع الفيديو المفضلة لديك بالإضافة إلى ذلك ميزة تحميل الفيديوهات على هيئة أغاني وميزة الوضع الليلي التي تجعل كل شيء في التطبيق باللون الأسود لإراحة عينيك.

تطبيق InsTube

InsTube هو تطبيق مجاني أخر لتنزيل الفيديوهات من YouTube؛ الواجهة سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Instagram و TED و Pagalworld و TikTok و SoundCloud و ما يصل إلى 50 موقع أخر بالدقة والصيغة التي تريدها بما في ذلك MP3 و M4A و MP4؛ وعلاوة على ذلك فأن إعدادات التطبيق تتضمن وضع التنزيل السريع وتنزيل شبكة Wi-Fi فقط حيث يسمح لك التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع من الوضع العادي.

فيد مات Vidmate

Vidmate هو برنامج تنزيل مجاني على YouTube لنظام Android. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مجانًا من YouTube و Facebook و Instagram و تويتر و Dailymotion والمزيد، أكبر فائدة هي أن التطبيق مجاني بنسبة 100% لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من أكثر من 1000 موقع مدعوم، كما أن تطبيق فيدمات Vidmate يوفر البث التلفزيوني المباشر عبر الإنترنت مجاناً.

شاهد أيضاً

شرح تحميل أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من أي موقع مجانا 2023

تحميل أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من أي موقع مجانا 2023

إذا كنت تهتم بمشاهدة الفيديوهات في وضع عدم الإتصال بالإنترنت، وتعجبك فيديوهات على مواقع مختلفة؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...