سعر الهاتف iPhone XR المستعمل مع مواصفاته كاملة

سعر الهاتف iPhone XR المستعمل مع مواصفاته كاملة

الهاتف آيفون إكس ار انتشر بشكل كبير للغاية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنه يصل بمواصفات رائدة وبسعر متوسط من أبل، حيث يصل iPhone XR بمعالج سداسي النواة قادر على توفير أداء رائع للغاية في تشغيل ألعاب ثقيلة مثل ببجي موبايل أو فورتنايت، أو إجراء أي مهام ثقيلة، مثل إنشاء فيديو من الصفر بواسطة أحد البرامج الإحترافية، ويصل كذلك بكاميرا خلفية ذو خصائص رائعة للغاية وتدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K، بالإضافة إلى أن الشاشة كبيرة ودقتها جيدة والحواف الموجودة حولها نحيفة جداً، ومواصفات جيدة للغاية مقارنة بسعره الرخيص جداً في الإصدار المستعمل، والذي سيعجبك لا محال. وفيما يلي دعونا نتعرف على سعر الهاتف iPhone XR المستعمل مع مواصفاته كاملة.

سعر الهاتف iPhone XR المستعمل مع مواصفاته كاملة

سعر الهاتف iPhone XR المستعمل

الهاتف آيفون إكس ار متوفر للشراء مستعمل من خلال متجر أوليكس بسعر رخيص، حيث أن سعر الهاتف iPhone XR المستعمل، يتراوح بين 6000 جنيه إلى 8000 جنيه، وذلك للإصدار الذي يضم 64 جيجا بايت.

مواصفات آيفون إكس ار كاملة

يأتي هذا الهاتف بإطار مصنوع من الألمونيوم ويتضمن طبقة زجاجيه حيث تبلغ سماكة الهاتف 8.3 ملم في حين يبلغ وزنه 194 جرام ومن الواجهة الخلفيه من الهاتف فتأتي بعدسة كاميرا واحده فقط وفي الواجهة الأمامية قامت الشركه بالاستغناء عن زر الشاشه الرئيسيه ويمكن للمستخدم استخدام الشاشه بيد واحده لعدم كبر حجمها في الجانب الأيسر يأتي ازرار التحكم في الصوت فيما يأتي في الجانب الأيمن زر الطاقة مع مدخل الشرائح SIM ومن الاسفل يوجد منفذ USB-C مع فتحات السماعات الخارجية ولكن لا يوجد منفذ لسماعه الرأس.

يمتلك الهاتف iPhone XR شاشه كبيرة بحواف نحيفة للغاية، ويبلغ حجمها 6.1 بوصة، وتأتي من نوع LCD، وبدقة 1792×828 بكسل، وبكثافة تبلغ 326 يكسل لكل بوصه وتتضمن هذه الشاشه خاصية True Tone.

الهاتف آيفون إكس ار يضم معالج سداسي النواه من نوع A12 Bionic وبتقنية 7 نانومتر ويعمل الهاتف بنظام تشغيل iOS 15 ويعتبر هذا أحدث إصدارات الشركه فيما يوفر هذا النظام سرعة في الأداء مع اختصارات سيري المميزه.

سعر الهاتف iPhone XR المستعمل مع مواصفاته كاملة

أما بالنسبة للذاكرة فهذا الهاتف يتوفر بثلاث إصدارات من الذاكرة الداخلية، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم 128 جيجا بايت، مع 3 جيجا رام، والإصدار الثالث يضم 256 جيجا بايت، مع 3 جيجا رام.

هاتف Apple المتوسط، يضم بطارية بسعة 2942 ملي امبير ويمكن لهذه البطارية العمل حتى 11 ساعة و 26 دقيقه وتدعم خاصية الشحن السريع.

يحتوي آيفون إكس ار على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، وبفتحة عدسه 1.8، وتوجد في هذه الكاميرا عدة مميزات أهمها وظيفة Smart HDR وهذه الخاصية توفر تجربة تصوير افضل في الأماكن المظلمة، وأيضاً خاصية تصوير الفيديو بدقة 4K.

أما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 7 ميجا بكسل بفتحة عدسه 2.2 كما انها مزودة بخاصية التعرف علي الوجه ويمكن تصوير الفيديو بجودة 1080.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Infinix Hot 10s المستعمل مع مواصفاته بالكامل

سعر الهاتف Infinix Hot 10s المستعمل مع مواصفاته بالكامل

في عام 2021 الماضي قدمت شركة إنفينيكس أحد أبرز هواتفها خلال الأعوام القليلة الماضية، وهو …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...