تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد والايفون مجانا

ببجي موبايل PUBG MOBILE تعتبر من أهم وأشهر ألعاب الموبايل التي انتشرت مؤخراً، حيث أصبحت الأكثر تحميلاً على المتاجر الرسمية Google Play، وApple App Store، وهي عبارة عن لعبة مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تصميمها بواسطة بريندان غرين وتم تطويرها بواسطة شركة Krafton Game Union و شركة PUBG Corporation وتم إطلاقها لأول مرة اللأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في عام 2018.

وصف تحميل PUBG MOBILE للاندرويد والايفون

لعبة ببجي موبايل هي لعبة حرب عبارة عن مباريات تبدأ بـ 25 فريق كل فريق يضم 4 لاعبين وللفوز بهذه المباريات سيتوجب عليك أن تكون أخر لاعب في أرض المعركة وهذا يعني أنك ستواجه 99 لاعباً آخر ويجب عليك التغلب عليهم أنت وصديقك ، و تبدأ اللعبة بإسقاط اللاعبين من جزيرة بمظلاتهم فقط وبعد ذلك سيتوجب عليك البحث عن الأسلحة والذخيرة والدروع والمركبات. مع تقدم اللعبة ، ستتقلص “المنطقة الآمنة” للعبة وتتحرك. سيؤدي ذلك إلى إجبار جميع اللاعبين المتبقين على التجمع في منطقة واحدة مما يجعل من الصعب عليك البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد والايفون مجانا

تبدأ المعارك في لعبة PUBG MOBILE مع 100 لاعب وأنت من ضمنهم على متن طائرة. ستطير الطائرة فوق إحدى المناطق الست القابلة للعب. يجب عليك تحديد وقت القفز من الطائرة وإخراج المظلة الخاصة بك. تتنوع المناطق من حيث الهيكل والتضاريس مثل الصخور الكبيرة والجبال والمراعي والأرصفة. يمكن العثور على الأسلحة النارية والمعدات والسيارات في مواقع مختلفة.

هذه اللعبة رائعة جداً ومزودة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى أنها تأتي مع رسومات رائعة لكي توفر للمستخدمين تجربة لعب مميزة وهذا من أهم الأسباب التي جعلت لعبة ببجي أفضل لعبة حرب ومعارك موجودة حالياً حيث يتم استخدام هذه اللعبة بواسطة أكثر من 2 مليار شخص موجود في جميع أنحاء العالم.

بعد تحميل لعبة ببجي موبايل من متجر جوجل بلاي قم بالدخول إلى اللعبة ثم قم بتحديد شخصيتك التي ترغب في اللعب بها من حيث تحديد الجنس ولون البشرة والشعر والميزات. ثم اختر أسلوب اللعب الذي تريده سواء كنت تريد أن تلعب بشكل فردي solo أو مع فرق أي تعني squad وبعد ذلك ستنتقل إلى منطقة الاستعداد حيث يتم تجهيز اللاعبين الذين سيشتركوا في الجيم وهم 100 لاعب.

مميزات تنزيل لعبة ببجي موبايل

  1. بسيطة جداً وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنها مجانية.
  2. تسمح لك بلعب بتكوين فريق مع أصدقائك مكون من 4 أشخاص والبدء في اللعب.
  3. يمكنك أن تلعب بمفردك مع أكثر من 100 لاعب مختلف من جميع أنحاء العالم.
  4. توفر لك رسومات جرافيك رائعة جداً وعالية الوضوح بالإضافة إلى صوت مدهش ثلاثي الأبعاد.
  5. تتيح لك إمكانية الدردشة صوتياً مع أعضاء فريقك.
  6. تتيح لك إمكانية اللعب في أوضاع مختلفة حيث يمكنك اللعب في مباراة كبيرة تضم 100 لاعب أو اللعب في وضع 4 ضد 4 وأوضاع أخرى ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة ببجي موبايل.
  7. تضم العديد من المناطق المختلفة التي يمكنك الهبوط فيها.
  8. تضم 21 سلاح مختلف بالإضافة إلى اسلحة احتياطية مثل السكينة والمقلاة التي يمكنك استخدامها لقتل اللاعبين الآخرين عند بداية الجيم
  9. لعبة PUBG الرسمية متاحة على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك Windows و iOS و Android.
تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد والايفون مجانا

معلومات حول تحميل لعبة ببجي PUBG Mobile

  • العنوان: ببجي موبايل PUBG Mobile
  • الحجم: ما يقارب الـ 1 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: Android و iOS.
  • الترخيص: مجاني وتتضمن مدفوعات بداخلها

رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل للايفون

رابط تحميل PUBG MOBILE للاندرويد

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...