سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات

سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات

على الرغم من أن الهاتف Vivo V19 وصل قبل فترة، إلا أنه منتشر بشكل كبير بين المستخدمين، ومازال هناك مجموعة كبيرة يبحثون عنه ويريدون شراؤه، وذلك بسبب سعره الرخيص ومواصفات الرائعة التي قدمتها شركة فيفو، ومميزاته الغير موجودة في هذه الفئة السعرية، حيث يأتي هاتف فيفو ڤي 19 بشاشة كبيرة عالية الجودة وتصميم حديث، وكاميرات خلفية وأمامية أكثر من رائعة، وبخصوص المعالج فهو مميز للغاية ويمكنه تشغيل ألعاب بمعدل فريمات عال وبدون ملاحظة سخونية إلا بعد فترة طويلة من تشغيل الألعاب، ومع ذلك فإن السعر أكثر من رائع ويتناسب مع جميع الفئات السعرية، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف عليه، وإليكم الآن سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات.

مواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19

سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات

تم تصميم هذا الهاتف حول شاشة من نوع Super AMOLED، حجمها 6.44 بوصة وجودتها FHD+، ومعدل تحديثها 60 هرتز، كما أن الشاشة تدعم وضع حماية العين Eye Protection والـ HDR10، ومصنوعة من الزجاج المقاوم للصدمات، والواجهة الخلفية والإطار مصنوعين من البلاستيك.

الكاميرات الخلفية للهاتف فيفو ڤي 19 تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الرئيسية، وتدعم الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة، وبدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 للكاميراتين الماكرو والمسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وعلاوة على ذلك فإن هذا الهاتف يضم فلاش LED في الخلف و يدعم تصوير الفيديوهات بجودة 2160 بكسل في 30 لقطة في الثانية.

وبخصوص الكاميرا الأمامية فهذا الهاتف يضم كاميرتين في الأمام الأولى دقتها 32 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.1 والكاميرا الثانية دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.3 وبجودة 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية.

الهاتف فيفو V19 يضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 712 مصنوع بتقنية الـ 10 نانومتر و يضم كذلك معالج رسومي من نوع Adreno 616 ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم Funtouch 10، وحصل الآن على نظام Android 12 وواجهة Funtouch 12.

بطارية هذا الهاتف تقدم أداء جيد في المهام اليومية حيث تأتي بسعة 4500 ملي أمبير غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمر تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط و Vivo Flash Charge 2.0.

وعلاوة على ذلك فأن الهاتف Vivo V19 يضم ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت و بذاكرة العشوائية حجمها 8 جيجا رام والهاتف يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق بطاقة التخزين الخارجية حتى 512 جيجا بايت.

مميزات الهاتف فيفو ڤي 19

سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات
  1. جميع الكاميرات سواء كانت خلفية أو أمامية تقدم أداء جيد جداً مقارنتاً بسعر الهاتف، وتدعم تصوير الفيديوهات بجودة عالية حتى في الأماكن منخفضة الإضاءة.
  2. من أقدم الهواتف التي تدعم شحن سريع بقوة 33 واط، وبذلك فإن عملية البطارية الضخمة التي يصل بها Vivo V19 لن تستغرض أكثر من 80 دقيقة.
  3. يحتوي على مروحة تبريد ممتازة لضمان عدم سخونة الهاتف، أثناء إجراء المهام الثقيلة أو لعب الألعاب.
  4. يضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة ويعمل بشكل سريع.
  5. يتيح لك إمكانية تركيب شريحتين اتصال وبطاقة ذاكرة خارجية MicroSD في نفس الوقت.
  6. يحتوي على مكبر الصوت ومنفذ السماعات 3.5 مم، كما أنه يحتوي على ميكروفون إضافي مانع للضجيج.
  7. تصميم عصري يشبه الهواتف الرائدة مع خامات مميزة جدا من فيفو.
  8. جودة الشاشة أكثر من رائعة مقارنة بحجمها الكبير ومعدل تحديثها مناسب لتشغيل الألعاب بسرعة، كما أنها تدعم خاصية Always On Display.

سعر الهاتف Vivo V19

سعر الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 يبلغ حوالي 6000 جنيه مصري للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...