أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

لعبة PUBG Mobile المتعددة اللاعبين عبر الانترنت تعتمد بشكل كبير على آليات إطلاق النار والنهب. والبقاء على قيد الحياة حيث سيتوجب عليك أن تكون أخر شخص موجود على أرض المعركة حتى تتمكن من الفوز والحصول على الهدايا ومع ذلك يحتاج اللاعبون إلى التنقل في أماكن مختلفة على الخريطة وتخطيط الاستراتيجيات للهروب من المنطقة الزرقاء أو كما تعرف بـ الزون zone.

على غرار ألعاب Battle Royale الأخرى تتقلص الخرائط في PUBG Mobile باستمرار أثناء المباراة وهذا سيحتاج إلى مركبات سريعة وفعالة للذهاب إلى المنطقة الآمنة والابتعاد عن الخطر. لذلك سأقدم لكم في هذا المقال أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل.

أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل

السيارات في لعبة PUBG Mobile مهمة جداً ويحتاجها اللاعبون في المباريات الفردية والمباريات الجماعية. من خلال ركوب واحدة ستكون قادراً على التحرك حول الخريطة بسرعة مناسبة وتجنب التعرض لأضرار غير ضرورية من لاعبين آخرين. وستكون قادراً على البقاء على الخريطة لفترة أطول بكثير من المعتاد والانتقال فقط إلى الدائرة في اللحظة الأخيرة. وفيما يلي أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل.

سيارة Dacia

أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

Dacia هي أسرع سيارة في PUBG Mobile حيث تبلغ سرعتها القصوى حوالي 153 كم / ساعة إذا كنت سائقاً جيداً ويمكنك التمسك بالطرق ، محرك هذه السيارة ضعيف نوعاً ما نظراً لسرعته القصوى العالية – يجب أن تحافظ على السرعة عند القيادة صعودًا بهذه السيارة. بالإضافة إلى ذلك فأن Dacia تمتلك 1800 حصان فقط.

سيارة Mirado

Mirado هي سيارة سيدان عضلية موجودة في خريطة Miramar تبلغ سرعتها القصوى 152 كم / ساعة ، وتتسع لأربعة ركاب كما أنها تمتلك 2000 نقطة حيوية وهي قوية جدا. ولكن لديها سيطرة منخفضة على الطرق الغير مستوية من الممكن أن تنقلب في أي وقت.

سيارة Rony

سيارة Rony حصرية فقط على خريطة Sanhok وتتمتع بقدرة ممتازة على القيادة على الطرق الغير مستوية كما أنها مناسبة تماماً للتضاريس الجبلية في Sanhok. فقط كن حذراً عند تدوير السيارة بسرعة عالية ، لأنه من المحتمل أن ينقلب و يمكن أن تتسع روني للفرقة التي تلعب معها بأكملها ولكن العضوين الموجودين في الخلف من الممكن أن يتعرضان للإصابة في حالة تم إطلاق النار عليكم كما أن لديها أدنى صوت للمحرك داخل اللعبة.

أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

سيارة UAZ

سيارة UAZ تعتبر من أسرع 5 سيارات في لعبة ببجي موبايل حيث تتميز بسرعة جيدة وأداء رائع على الطرق الوعرة وحماية جيدة للفريق الموجود بداخلها، هذه السيارة ذات السقف المغلق تصل سرعتها القصوى إلى 115 كم / ساعة و لديها 1820 نقطة حيوية وتعد واحدة من أكثر السيارات ثباتاً وموثوقية في اللعبة. لديها قدرة تحمل جيدة ضد الأسلحة ، وتوفر السيطرة على الطرق الغير مستوية.

دراجة نارية Motorcycle

دراجة نارية تبلغ سرعتها القصوى 152 كم / ساعة و تتسع إلى شخصين وتتمتع بصحة تصل إلى 1000 نقطة إصابة وعلى الرغم من أن هذه الدراجة ذات العجلتين هي أسرع مركبة في PUBG Mobile إلا أنها ليست الأكثر أمانًا. المطبات الطفيفة والمنعطفات الحادة على الأرض يمكن أن تتسبب في سقوطها أو انزلاقها لذلك يجب على اللاعبين توخي الحذر حتى لا تسقط لأن السقوط من مثل هذه السرعات العالية سيقضي على السائقين، و على الرغم من عدم وجود حماية للركاب إلى حد كبير إلا أنك في معظم الأوقات ستذهب بسرعة كبيرة قبل أن يتمكن اللاعبين الآخرين من إطلاق النار.

شاهد أيضاً

طريقة تنزيل صور بدون حقوق ملكية من جوجل Google مجاناً

طريقة تنزيل صور بدون حقوق ملكية من جوجل Google مجاناً

إذا كان لديك موقع إلكتروني أو نشاط تجاري وتريد استخدام صور بدون حقوق ملكية حتى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...