كيفية تسريع لعبة PUBG MOBILE للاجهزة الضعيفة

كيفية تسريع لعبة PUBG MOBILE للاجهزة الضعيفة

إذا كنت تعاني من بطء في لعبة ببجي موبايل على هاتفك المحمول لأي سبب من الأسباب وتبحث عن طريقة لزيادة سرعتها؟ فتابع معي هذا المقال للنهاية حتى تتمكن من تشغيل PUBG علي هاتفك بسرعة عالية ومنع ظهور أي رسالة خطأ عند تشغيل اللعبة مثل “جهازك غير مدعوم حالياً، ولكن سيتم تضمينه لاحقاً. شكراً لتفهمك”.

PUBG MOBILE تعد واحدة من أهم وأشهر ألعاب الحروب المتعددة اللاعبين عبر الانترنت حيث يتم استخدامها بواسطة أكثر من 2 مليار مستخدم موجود في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك بعض المشاكل التي قد تواجه المستخدمين بعد تحميل اللعبة مثل البطء واللاج وغيرهم لذلك سأقدم لكم الآن طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل لهاتفك الضعيف مجاناً.

تسريع لعبة PUBG MOBILE على للاجهزة الضعيفة

تسريع لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة وازالة اللاج بشكل نهائي ستحتاج إلى تحميل برنامج التسريع وتعديل بعض الإعدادات وهذا ما سأشرحه لكم الآن بالتفصيل.

  • أولاً: قم بتحميل تطبيق GFX Tool for PUBG مجاناً من متجر جوجل بلاي واذهب إلى صفحة التحميل مباشرة من هنا.
  • ثانياً: أفتح التطبيق ومن الواجهة الرئيسية التي ستظهر أمامك قم بتحديد ما يلي.
    1. Resolution اختر 540×960.
    2. Graphics حدد Smooth.
    3. FPS اختار 60fps.
    4. Anti-aliasing خليها كما هي Disable.
    5. Styles اختر Classic.
    6. وباقي الخيارات اتركها كما هي Disable.
  • ثالثاً: قم بتحديد الإصدار 0.8.5 (GP) من أعلى الصفحة.
  • رابعاً: ستجد في الأسفل خيار DONATE خليه 0 صفر.
  • خامساً: ثم بالضغط على زر ACCEPT الموجود في نهاية الصفحة.
  • سادساً: وبعد أن ينتهي البرنامج من ACCEPT سيظهر لك زر باللون البرتقالي بأسم Run Game قم بالضغط عليه حتى يتم تشغيل اللعبة بالإعدادات الجديدة التي قمت بتحديدها من خلال برنامج GFX Tool for PUBG.
  • سابعاً: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة بنجاح ستظهر لك رسالة بعنوان “تم زيادة السرعة بنجاح” في كل مرة تقوم بالدخول إلى اللعبة. و بذلك سيتم تشغيل ببجي علي هاتفك بسرعة عالية.

الآن وبعد أن عرضت عليكم طريقة تشغيل PUBG MOBILE علي هاتفك بسرعة عالية سأعرض عليكم الآن الحل لمنع ظهور رسالة “جهازك غير مدعوم حالياً، ولكن سيتم تضمينه لاحقاً. شكراً لتفهمك” عند تشغيل اللعبة.

حل مشكله جهازك غير مدعوم حاليا في لعبة ببجي موبايل

هذه الرسالة تظهر في حالة واحدة فقط وهي عدم توافق جهاز الأندرويد الخاص بك مع متطلبات تشغيل اللعبة. علماً بأن لعبة ببجي تتطلب الهواتف التي تعمل بالمواصفات التالية كحد أدنى.

  • إصدار أندرويد 5.1 في بعض الهواتف وليس جميعها.
  • يتطلب على الأقل ذاكرة تخزين بسعة 16 جيجا بايت.
  • ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجا رام على الأقل.
  • معالج رسوميات متوسط.

الحل الوحيد لهذه الرسالة هو حذف اللعبة و تحميل النسخة الأخف منها وهي لعبة ببجي لايت. وبالتأكيد ستجد فوارق كبيرة بين اللعبتين بسبب التعديلات التي أجرتها الشركة المطورة على اللعبة الخفيفة.

الفرق بين لعبة ببجي الأصلية وببجي لايت

  1. مستوى الجرافيك والصورة سيكون منخفض في نسخة لايت مقارنة باللعبة الأصلية التي تأتي برسوميات عالية جداً وذلك يرجع إلى مواصفات الهاتف.
  2. تم تقليل حجم الخرائط إلى 2 كيلومتر طول و 2 كيلومتر عرض من أجل تقليل مساحة اللعبة وجعل متطلبات تشغيلها منخفضة بدون تهنيج أو حدوث أي مشاكل.
  3. تقليل عدد اللاعبين داخل الخريطة من 100 كما هو معروف إلى 40 لاعب فقط وذلك حتى يتناسب مع حجم الخريطة التي تم تقليلها.
  4. زمن المباراة لن يتخطى الـ 10 دقائق وذلك بسبب تقليل حجم الخريطة و عدد اللاعبين.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح تسريع لعبة PUBG MOBILE على الاجهزة الضعيفة بشكل مجاني، فقط قم باتباع الخطوات التي عرضنها عليكم في الأعلى وسيتم تسريع اللعبة على جهازك فوراً.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...