Apple تزيح الستار رسمياً عن نظام TvOS 13

أخبار  التقنية | بعد أن قامت شركة Apple بالإعلان عن نظامي iOS 13 و WatchOS 6 اليوم، قامت أيضاً بالإعلان عن أحدث إصدار من نظام TvOS ويحمل أسم TvOS 13 وذلك خلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2019 ويأتي هذا النظام بتحديثات قليلة ولكنها مهمة.

أعلنت اليوم شركة آبل عن نظام TvOS 13 الذي سيأتي بشاشة رئيسية جديدة ذات معاينات مباشرة وتنظيم أفضل وهذا النظام الجديد يدعم تعدد المستخدمين وهذا يتيح للمستخدمين تخصيص التوصيات والمحتوى حسب اهتمامات كل مستخدم وحصلت خدمة Apple Music على خاصية جديدة تعمل على عرض الكلمات بالتزامن مع الأغاني.

وبهذا النظام الجديد فسوف يتم تخيير تجربة اللعبة على نظام TvOS 13 وأيضاً ستحصل جميع الأجهزة التي تعمل بنظام TvOS 13 على الدعم لوحدات التحكم الأكثر شهرة في الأسواق، مثل وحدة تحكم Sony DualShock 4 الخاصة بجهاز Playstation 4 وXbox Controller الخاصة بجهاز Xbox One بحيث يمكن ربط أي منها بسهولة مع أجهزة Apple TV.

وهذا النظام الجديد سيأتي مع شاشات توقف جديدة للحياة في أعماق البحار ومن جهة أخرى قالت شركة آبل أنها ستقوم بإطلاق خدمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام وقالت أيضاً أنها قامت بإصدار الإعلان الخاص بمسلسلها الأول For All Mankind الذي تم إخراجه على يد Ronald Moore.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...