شرح تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون Afterlight

شرح تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون Afterlight

نعلم جميعاً أن الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS، تحتوي على بعض أدوات تحرير الصور مدمجة بداخل تطبيق الكاميرا الافتراضي، ولكن هذه الأدوات ليست كاملة ولا يمكننا من خلالها إخراج الصور بالشكل المطلوب، لذلك نبحث باستمرار عن افضل محرر صور مجاني للايفون، وهذا ما جعلني أتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج Afterlight الذي يصل بمجموعة متكاملة من أدوات تحرير الصور الإحترافية، والمتوفرة للإستخدام بشكل مجاني، والذي يدعم مجموعة كبيرة من المميزات التي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، وإليكم الآن شرح تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون Afterlight.

ما هو افضل محرر صور مجاني للايفون والاندرويد؟

Afterlight هو تطبيق مجاني لإلتقاط وتحرير الصور على الهواتف الذكية، يتشابه مع برنامج فوتوشوب الشهير لأجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنك من خلاله تحرير أي صورة ثم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المهتلفة، وذلك باستخدام الأدوات المجانية التي يوفرها، والتي تتمثل في أداة القص والتدوير والرسم والاستنساخ والإزالة والضبط، وغيرهم الكثير من الأدوات التي ستساعدك كثيراً بعد تحميل برنامج Afterlight على جهازك، والتي جعلته افضل محرر صور مجاني للايفون والاندرويد.

شرح تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون Afterlight

ومن أهم الأسباب التي جعلت أكثر من 53 مليون مستخدم يقومون بتنزيل تطبيق Afterlight للاندرويد والايفون، هو أنه يحتوي على فلاتر ومرشحات يمكن استخدامها في الوقت الفعلي أثناء إلتقاط الصور بواسطة الكاميرا المدمجة بداخل البرنامج، كما أنه يدعم إزالة الخلفية من الصور ووضع أي خلفية تريدها سواء من التي يوفرها البرنامج، أو من الخلفيات الموجودة على جهازك، بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح لك إمكانية كتابة النصوص على الصور، وإضافة أي تعديلات تريدها على صورك.

مميزات تحميل برنامج Afterlight

  1. سهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة مسبقة لاستخدامها وإخراج نتائج إحترافية، كما أن تصميمه مميز وجذاب، ويمكن تحميله بشكل مجاني تماماً.
  2. يحتوي على أكثر من 15 أداة مختلفة لتحرير الصور والتي يمكنها جعل صورك تبدو مثالية، وإخراجها بالشكل الذي تريده والذي سيعجب أصدقائك ومتابعيك.
  3. يتضمن مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات، التي يمكنك تطبيقها على صورك بنقرة زر واحدة، وذلك حتى تصبح إحترافية، وتتناسب مع شبكات التواصل الإجتماعي، حيث يضم أكثر من 50 فلتر بما في ذلك المرشحات الأصلية والفلاتر، التي تتشابه مع فلاتر ومرشحات Instagram وسناب شات.
  4. يحتوي على مجموعة كبيرة من الإطارات المختلفة، التي تمتاز بألوان وأشكال مختلفة ومناسبة لجميع المناسبات، والتي يمكنها تزيين صورك.
  5. يمكنك من خلاله ضبط الإضاءة الخاصة بالصور، وضبط التباين والألوان والسطوع، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الصور إلى أبيض وأسود، أو تحويلها إلى صور كرتون.
  6. بعد تحميل برنامج Afterlight ستتمكن من مشاركة صورك على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، بنقرة زر واحدة وذلك مباشرة من داخله.
  7. يدعم الكتابة على الصور، حيث يمكنك كتابة أي عبارة على صورك، والتحكم فيها بشكل كامل، وذلك عن طريق تغيير لون النص وحجمه وأبعاده.
  8. يمكنك استخدام برنامج Afterlight الذي يعتبر افضل محرر صور مجاني للايفون، باللغة الإنجليزية أو باللغة الأساسية لجهازك، حيث أن البرنامج يتعرف تلقائياً على لغة جهازك ويقوم بإعتمادها كلغة أساسية.
  9. على الرغم من أن هذا البرنامج، تم تصنيفه على أنه من أهم وأشهر برامج تحرير الصور لأجهزة iOS، إلا أنه متوفر للتحميل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android، وسنضع روابط التحميل في أسفل المقال.
شرح تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون Afterlight

معلومات حول تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون

  • العنوان: Afterlight — Photo Editor
  • الحجم: 274.6 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: iOS وAndroid
  • الترخيص: مجاني ويتضمن مشتريات بداخله

رابط تحميل افضل محرر صور مجاني للايفون

رابط تنزيل برنامج Afterlight للاندرويد

شاهد أيضاً

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر 2023

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات التي تدعم تنزيل الفيديوهات وتنزيل الأغاني لكن نحن …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...