شرح تحميل برنامج Lensa - افضل محرر صور للاندرويد والايفون

شرح تحميل برنامج Lensa – افضل محرر صور للاندرويد والايفون

إذا كنت من الأشخاص المهتمين بنشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتبحث عن افضل محرر صور للاندرويد والايفون؟ فلا تتردد في تحميل برنامج Lensa Photo/Pictures Editor، المتخصص في تحرير الصور بشكل مجاني تماماً والذي يصل مع مجموعة كبيرة من الخصائص التي يصعب على العثور عليها في أي برنامج مجاني منافس، وبناءً على ذلك فإن هناك أكثر من 50 مليون مستخدم اتموا تحميل برنامج Lensa على هواتفهم وأجهزتهم الذكية، التي تعمل بنظام Android وiOS، لإنشاء تصميمات وصور مختلفة تتناسب مع جميع منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وصف تحميل برنامج تحميل برنامج Lensa

Lensa هو برنامج لإلتقاط وتحرير الصور بواسطة الهواتف، حيث يحتوي بداخله على كاميرا مدمجة تدعم إضافة فلاتر ومرشحات أثناء التصوير، ويحتوي أيضاً على أدوات عديدة مهمة أبرزها أداة القص والتدوير والرسم والتقليم والضبط (سواء كان ضبط الألوان أو ضبط التباين والسطوع)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، توفرها الشركة المطورة بشكل مجاني وذلك حتى توفر أداة بسيطة للغاية وإحترافية تتناسب مع جميع المستخدمين والأهم من ذلك هو أن تحميل برنامج Lensa مجاني تماماً، ولكن يتضمن إصدار مدفوع به أدوات وخصائص متقدمة موجهة للمحترفين.

شرح تحميل برنامج Lensa - افضل محرر صور للاندرويد والايفون

برنامج Lensa الذي يعتبر افضل محرر صور للاندرويد والايفون، يتيح لك إمكانية إنشاء صورة مجمعة أو كما تعرف بـ الكولاج، وبذلك فإنك ستتمكن من تجميع لحظاتك المهمة على مدار الأسبوع في صورة واحدة تتمكن من مشاركتها على حساباتك الإجتماعية، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتيح لك إمكانية إنشاء تصميمات لصفحات السوشيال ميديا الخاصة بك، لتقوم بتهنئة متابعيك في الأعياد والمناسبات أو لتوصيل معلومات مهمة في تصميم رائع، من دون اللجوء إلى المتخصصين ودفع الأموال، وستتمكن أيضاً من إتمام كل ما يخص الصور بواسطة هاتفك أو جهازك الذكي فقط.

مميزات افضل محرر صور Lensa

  1. يأتي بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستخدام، كما أن تصميمه مناسب للمبتدئين، ويمكن تحميله للاندرويد والايفون بشكل مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية إلتقاط صور وتطبيق المؤثرات عليه في الوقت الفعلي، كما أنه يسمح لك بتحرير أي صورة من الموجودين على جهازك، بواسطة هاتفك الذكي فقط.
  3. بعد تحميل برنامج Lensa لأجهزة Android أو iOS، ستجد جميع أدوات التحرير الأساسية التي يمكنك إستخدامها بشكل مجاني، والتي ستساعدك على تحرير صورك بكل سهولة.
  4. يدعم إضافة فلاتر ومرشحات ورسومات على أي صورة تقوم بتحريرها من خلاله (الفلاتر الموجودة بداخله مميزة للغاية وتتشابه مع فلاتر سناب شات وفوتوشوب)، كما أنه يتيح لك إمكانية إضافة ملصقات ورموز تعبيرية على صورك لتصبح إحترافية.
  5. يتيح لك إمكانية إزالة خلفية الصورة، ووضع أي خلفية تريدها أو تركها بدون خلفية ثم تصديرها بصيغة Png، كما أنه يدعم إزالة أي كائن من الصور وتبدو مثل الحقيقة.
  6. يمكنك من خلاله تبييض أسنانك وتغيير لون عيونك، ويمكنك كذلك إزالة النمش والبثور من الوجه.
  7. يدعم الكتابة على الصور وإضافة العناوين والنصوص المختلفة، مع إمكانية تحرير الخط وضبط لونه وضبط ظل الخط ووضعه في المكان الذي تريده.
  8. يتيح لك إمكانية حفظ الصور بجودة عالية للغاية، أو حفظها بأي تنسيق تريده، علماً بأن هذا البرنامج يدعم جميع تنسيقات الصور الأساسية.
  9. بعد تحميل برنامج Lensa الذي يعد افضل محرر صور، ستتمكن من مشاركة أعمالك مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة (فيس بوك وتويتر وانستجرام و واتساب) بنقرة زر واحدة.
شرح تحميل برنامج Lensa - افضل محرر صور للاندرويد والايفون

معلومات حول تنزيل تطبيق Lensa لتحرير الصور

  • العنوان: Lensa: Photo/Pictures Editor
  • الحجم: 44 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: يمكن تحميل Lensa لأجهزة Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتوفر منه إصدار مدفوع بدون إعلانات وبه مميزات متقدمة

رابط تنزيل افضل محرر صور للاندرويد

رابط تحميل برنامج Lensa للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...