شرح تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty 2 للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty 2 للكمبيوتر مجانا

في هذا المقال الجديد سنتحدث عن لعبة حرب وقتال مميزة للغاية تعتبر من أهم وأشهر ألعاب الفيديو الموجودة حالياً، وهي لعبة Call of Duty 2 التي يمكنك تنزيلها مجانا برابط مباشر، والتي تصل بالعديد من الخصائص الرائعة، حيث أن هذا كان من الأسباب الرئيسية التي جعلت اللعبة تنال إعجاب العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وحصدت سيط وشهرة واسعة جدا في مجال ألعاب الفيديو، ولكيلا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن على شرح تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2.

أعادت Call of Duty 2 تعريف عالم ألعاب FPS عندما ظهرت على جهاز الكمبيوتر في أواخر عام 2005 حيث جلبت معها رواية أصلية مليئة بالأدرينالين لبعض من أكثر اللحظات إثارة من تاريخ الحرب العالمية الثانية وكلها تمت مشاهدتها من أعين الجنود العاديين القتال في الصراعات الملحمية من خلال تقديم التحسينات المرئية (التي فازت بأكثر من 80 جائزة لأفضل لعبة لعام) تم الترحيب على الفور بـ Call of Duty 2 باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب FPS التي تم إنشاؤها على الإطلاق وعملاق متعدد اللاعبين يمهد الطريق ل وصول الحرب الحديثة الأسطورية بعد بضع سنوات.

شرح تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty 2 للكمبيوتر مجانا

وصف تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر

لعبة كول اوف ديوتي 2 تم تطويرها بواسطة Infinity Ward تحت الإشراف الدقيق من Activision ، وتتبع اللعبة وجهات نظر أربعة جنود في ثلاث حملات متميزة تغطي مآثر القوات الروسية والأمريكية والبريطانية عبر عدة جبهات WW2 فيما يتعلق باللعب قدم COD2 ميزات أساسية مثل صحة التجديد التلقائي (عنصر أساسي لا يزال من الممكن العثور عليه في الألعاب الحديثة اليوم) وهو مؤشر مرئي لقنابل نشطة ورسوم متحركة ومجموعة واسعة من أسلحة WW2 الأصلية والمركبات والقدرة على قيادة الدبابات وغير ذلك الكثير.

تتكون الحملة الرئيسية للعبة من 27 مهمة مفصولة في ثلاث حملات فردية لجعل اللعبة أكثر تحديا للاعبين المتمرسين وشمل المطورون أربعة مستويات من الصعوبة (سهلة ، عادية ، صلابة ومخضرمة) ، بالإضافة إلى قسم متعدد اللاعبين متكامل الميزات مع أوضاع لعب متنوعة (Deathmatch ، Team Deathmatch ، Search & Destroy ، Capture the العلم والمقر) و 13 خريطة رسمية (8 أخرى في حزم DLC متميزة). بينما اقتصرت بعض إصدارات وحدة التحكم على 8 لاعبين فقط في المباراة ودعمت أجهزة الكمبيوتر متعددة اللاعبين ما يصل إلى 64 لاعبًا هيا أبدء في تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2.

تنقسم حملة كول اوف ديوتي 2 التي تدوم 9 ساعات إلى ثلاث حملات رئيسية. في الحملة الروسية يتم وضع اللاعبين في تحت قيادة الجندي فاسيلي كوسلوف الذي كان حاضراً أثناء الدفاع عن موسكو ومجموعة طويلة من المهام خلال معركة ستالينجراد تم تعيين الحملة البريطانية في إفريقيا أثناء معركة كاين ومعركتها ضد قوات “أفريكا كوربس” الألمانية وتتركز الحملة الأمريكية النهائية بشكل صارم على هجوم D-Day لبوينت دو هوك والدفعة التالية من جنود التحالف في الريف الفرنسي. المهمة الأخيرة للحملة الأمريكية تعيد إنشاء معبر نهر الراين إلى ألمانيا.

شرح تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty 2 للكمبيوتر مجانا

مميزات لعبة كول أوف ديوتي 2

  1. رسومات جيدة نوعاً ما مقارنة بالألعاب المنافسة، كما أن تصميم الشخصيات أكثر من رائع، وبجانب ذلك يمكنك تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty 2 للكمبيوتر مجانا.
  2. احد أهم وأشهر ألعاب الحرب والقتال، التي يمكن لعبها من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث.
  3. لعبة Call of Duty 2 التي شجعت أنظمة اللعب في امتياز COD الحديث.
  4. حائزة على جائزة العمل سريع الخطى من FPS.
  5. تجربة WW2 سرد من خلال عيون الجنود العاديين.
  6. اختر طريقتك في القتال عبر جميع جبهات WW2.
  7. تضم عشرات الأسلحة التي يمكنك إستخدامها أثناء اللعب، لقتل المنافسين وإنجاز المهام المطلوبة منك.
  8. حملة فردية كبيرة تغطي وجهات النظر الروسية والأمريكية والبريطانية.
  9. وضع اللاعبين المتميزين بالكامل.
  10. متطلبات النظام متواضعة جداً، حيث يمكن أن تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الموجودة حالياً سواء كانت ضعيفة أو متوسطة.

متطلبات تنزيل كول أوف ديوتي Call of Duty 2

  • المعالج: يحب أن يكون معالج التشغيل، بتردد 1.4 جيجا هرتز (Pentium)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن ذاكرة عشوائية لا تقل عن 512 ميجا رام.
  • بطاقة الفيديو: بطاقة تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد – متوافقة بنسبة 100٪.
  • التخزين: 4 جيجا بايت من مساحة القرص الحرة غير المضغوطة.

رابط تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر مجانا

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...